Site icon دوحتي

شركات قطر | مجموعة الفهد

مجموعة الفهد في قطر

مجموعة فهد. تأسست في عام 1982 مع سعادة الشيخ محمد بن فهد آل ثاني كرئيس لمجلس الإدارة ، وقد أظهرت المجموعة نموًا نشطًا ومستمرًا على مدار الثلاثين عامًا الماضية ، سوف نوافيكم كل المعلومات والخدمات التي تقدمها الشركة ، لمعرفة المزيد قم بزيارة قسم  شركات مؤسسات قطر علي موقع دوحتي.

معلومات أكثر حول مجموعة الفهد في قطر

خلال تلك السنوات الثلاثين ، أنشأت المجموعة شركات في مختلف المجالات التجارية التي تطورت وأصبحت رائدة في مجالات تخصصها ، وكسبت احترام وثقة مجتمعات الأعمال.

منذ البداية ، كان تركيز المجموعة على الجودة والكفاءة ورضا العملاء والتخطيط طويل المدى. لقد جعلت هذه الفلسفة هذه الشركات الجماعية من بين أفضل الشركات في مجالات أعمالها.

تواصل مجموعة فهد التطور كقوة رائدة في قطر ، وتوسيع الأنشطة ، وتنمية الموارد ، وزيادة المشاركة في تطوير الأعمال ،

يستفيد الذراع الاستثماري للمجموعة من الشبكة المتميزة والمعرفة بعلاقاتنا المحلية والدولية. تمكنهم هذه الجمعيات من تحديد وخلق فرص استثمارية مربحة مع مشاريع عبر الصناعات الرئيسية التي تتراوح من البناء والسيارات إلى الرعاية الصحية وغيرها الكثير ،

يقوم فريقنا من المهنيين والمستشارين المؤهلين تأهيلاً عالياً بالبحث والتحليل واقتراح فرص الاستثمار المربحة بناءً على تقييم مفصل للقضايا الفنية والتجارية والاستراتيجية.

لخلق بيئة تزدهر فيها المواهب من خلال الابتكار والأداء والرغبة في التميز.
لتلبية توقعات العملاء من خلال إظهار النمو المستمر في حصة السوق “.

“أن نفخر باستمرار بالمشاركة مع الشركات والجمعيات من الدرجة الأولى على جميع المستويات.
لدعم وتشجيع فرقنا – فهم أساس نجاحنا المستمر “.

  • قيم مجموعة الفهد 

قيمنا الأساسية متأصلة في ثقافتنا في مجموعة فهد ونحن نفخر بأنفسنا للحفاظ على هذه القيم في علاقاتنا مع شركائنا وعملائنا وموظفينا. إنها جزء لا يتجزأ من الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا ونتواصل مع أصحاب المصلحة لدينا .

  1. الموثوقية
  2. الابتكار
  3. رعاية العملاء
  4. النزاهة
  5. الولاء
  • شهادات مجموعة شركات الفهد في قطر

شهادات ISO

قامت مجموعة فهد بتأسيس وتنفيذ نظام إدارة الجودة الذي يتوافق مع متطلبات ISO9001: 2008 لضمان أن المنظمة لديها نظام مركزي وموحد ومتسق في جميع المواقع. تم تقييم هذا النظام من قبل هيئة الاعتماد وتم اعتماده كمنظمة ISO9001: 2008. وفقًا لذلك ، أدى ذلك إلى زيادة رضا العملاء ، والاتصالات بين الإدارات ، وعمليات العمل ، وشراكات العملاء / الموردين. لقد قمنا بتنفيذ برنامج الدروس المستفادة كوسيلة للتحسين المستمر للنظام والعمليات وبالتالي تلبية جميع أهداف واستراتيجيات العمل بطريقة فعالة.

فرص التوظيف بمجموعة شركات الفهد في قطر

يمكنكم التوظيف الأن والإنضمام إلي فريق العمل بمجموعة شركات الفهد في قطر  و إرسال سيرتك الذاتية الحديثة ومعرفة الشروط لكل وظيفة ، من خلال زيارة الرابط التالي من هنا

 

موقع مجموعة الفهد في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال بمجموعة شركات الفهد في قطر

  • العنوان: 56 المعمورة ، 340 طريق سلوى
  • رقم الهاتف: +974 44320000
  • رقم الفاكس: +974 44692244
  • صندوق بريد: 8877
  • الموقع الإلكتروني: https://www.fahedgroup.com/

 

شركات قطر ، دليل شركات قطر  ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، مجموعة شركات الفهد في قطر ، وظائف مجموعة شركات الفهد في قطر ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر .

Exit mobile version