Site icon دوحتي

شركات قطر | مجموعة فرجنس الصناعية

مجموعة فرجنس الصناعية في قطر

هي مقاول شامل للشركات الصناعية العاملة على المستوى الدولي. يقوم مديرو المشاريع لدينا بتنفيذ مشاريع كاملة ومهام مبتكرة في جميع أنحاء العالم. مجموعة شركات هولندية في قارتين وأكثر من 700 شخص في 3 مواقع ، لمعرفة موقع الشركة وكل ما تقدمه من خدمات ومميزات ووظائف شاغرة يرجي تكملة القراءة ، ولمعرفة دليل شركات مؤسسات قطر الكامل يرجي علي موقع دوحتي.

معلومات عن مجموعة فرجنس الصناعية في قطر

الأنشطة الرئيسية هي التصميم والهندسة والتصنيع والسفع بالرصاص والطلاء وإنشاء وصيانة الهياكل الفولاذية الثقيلة للبتروكيماويات والعمليات وصناعة البناء. أيضا تنفيذ والإشراف على المشاريع الصناعية كمقاول كامل. نحن متخصصون أيضًا في الإنشاءات المعيارية. البناء المعياري هو عملية يتم فيها بناء مبنى خارج الموقع ، في ظل ظروف مصنع خاضعة للرقابة ، باستخدام نفس المواد والتصميم وفقًا لنفس القواعد والمعايير مثل المرافق المبنية تقليديًا ، ولكن في حوالي نصف الوقت. يتم إنتاج المباني في “وحدات” تعكس عند وضعها معًا في الموقع نفس القصد من التصميم والمواصفات للمنشآت الأكثر تطورًا في الموقع دون المساومة.

يمكننا أيضًا توفير تركيب كسوة الجدران والسقف مثل الكسوة شبه المنحرفة والألواح العازلة.

الشواغر الوظيفية في مجموعة فرجنس الصناعية قطر

  1. وظيفو مشغل ألة
  2. وظيفة مجرب الصلب الهيكلي
  3. وظيفة مجرب تكسية

يمكنكم التقديم الأن للوظائف الشاغرة التي أعلنتها المجموعة من هنا

 

اقرأ ايضا معلومات عن شركة إليك للهندسة والمقاولات

 

موقع مجموعة فرجنس الصناعية في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال بمجموعة فرجنس الصناعية في قطر

  1. ص.ب: 63721
  2. رقم الهاتف: 00974500412
  3. الموقع الإلكتروني: www.frijnsqatar.com
  4. البريد الإلكتروني: info@frijnsgroup.com

شركات قطر ، دليل شركات قطر  ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، مجموعة فرجنس الصناعية في قطر ، وظائف مجموعة فرجنس الصناعية في قطر ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر.

Exit mobile version