Site icon دوحتي

شركات قطر | شركة ميزة في قطر

شركة ميزة في قطر

مشروع مشترك لمؤسسة قطر ، هي شركة رائدة في تقديم خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات المدارة من البداية إلى النهاية ومقرها في قطر ، سوف نوافيكم كل المعلومات والخدمات التي تقدمها الشركة ، لمعرفة المزيد قم بزيارة قسم  شركات مؤسسات قطر علي موقع دوحتي

معلومات أكثر عن شركة ميزة في قطر

تتمثل مهمتها في أن تصبح المزود الرائد لخدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات المدارة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تساعد ميزة في تسريع النمو في قطر والمنطقة من خلال توفير خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات المدارة ذات المستوى العالمي. بالإضافة إلى ذلك ، توفر ميزة للشعب القطري والآخرين في جميع أنحاء المنطقة فرصًا لتولي وظائف مرضية في صناعة تكنولوجيا المعلومات.

تشمل عروض شركة ميزة خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة ، وخدمات مركز البيانات ، والخدمات السحابية ، وخدمة أمن تكنولوجيا المعلومات ، وتمتلك شركة ميزة ثلاثة مراكز بيانات معتمدة من المستوى الثالث ، والمعروفة باسم M-VAULTs التي توفر وقت تشغيل مضمون بنسبة 99.98٪ تم بناؤها لتتوافق مع أكثر المعايير الدولية صرامة لتمكين الشركات للاستفادة من زيادة الكفاءة وتقليل المخاطر. مركز البيانات المتطور M-VAULT 2 التابع لشركة ميزة حاصل على شهادة LEED Platinum حيث حصل M-VAULT 3 على شهادة LEED Gold.

أنشأت “ميزة” مركز قيادة وتحكم مركزي (C3) يراقب ويحسن خدمات “ميزة” للعملاء. إلى جانب هذا المرفق ، تفخر شركة ميزة بامتلاكها أول مركز عمليات أمنية تجارية (SOC) في قطر. تمكّن SOC شركة ميزة من مساعدة عملائها على التخفيف من تهديدات الأمن الرقمي والإلكتروني. من خلال شبكة من مراكز البيانات المترابطة والمرنة والمتنوعة جغرافيًا ، تتمتع ميزة بموقع فريد لتقديم خدمات التعافي من الكوارث واستمرارية الأعمال للعملاء في قطر وعبر منطقة الخليج. إلى جانب ذلك ، أصبحت شركة ميزة أيضًا شركة تكامل أنظمة معترف بها وتؤسس خبرتها بسرعة في مجال المدن الذكية وإنترنت الأشياء.

تقدم شركة ميزة حلولاً وخدمات تقنية معلومات فعالة من حيث التكلفة لمساعدة العملاء على التركيز على أعمالهم الأساسية وتوسيع نطاقها بسرعة. من خلال تقديم أفضل مستويات أمن تكنولوجيا المعلومات ، تساعد شركة ميزة العملاء على تقليل مخاطر الأعمال وتقليل النفقات الرأسمالية لتكنولوجيا المعلومات وتسريع وقت طرح المبادرات الجديدة في السوق.

الشواغر الوظيفية في شركة ميزة قطر

الوظائف الشاغرة

 

موقع شركة ميزة في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة ميزة في قطر 

 

شركات قطر ، دليل شركات قطر  ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، شركة ميزة في قطر ، وظائف شركة ميزة في قطر ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر .

Exit mobile version