Site icon دوحتي

شركات قطر | شركة Logic Information Technology Co. WLL

شركة Logic Information Technology

شركة المعلومات التقنية المنطقية هي شركة راسخة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وحلول أتمتة المكاتب في قطر ، يقدم المنطق مجموعة شاملة من القدرات ، تأسست في عام 1991 ، كل المعلومات التي تريد أن تعرفها عن الشركة هنا في هذا المقال ، لمعرفة دليل شركات مؤسسات قطر الكامل يرجي زيارة موقع دوحتي.

معلومات أكثر عن شركة Logic Information Technology في قطر

تقدم الشركة منتجات وخدمات عالية الجودة لتلبية الطلبات المتزايدة في الصناعة. ولدى الشركة اهتمامات تجارية متنوعة في حلول تكنولوجيا المعلومات ، وتكامل الأنظمة ، وهندسة الأعمال ، ومنتجات وخدمات الأمن ، والحلول البيومترية وأنظمة أتمتة المكاتب.

مهمة Logic Information Technology

ننمو بشكل عضوي من خلال التخطيط الدقيق وتطبيق مبادئ العمل السليمة ، نعتقد في Logic أن الطريقة الوحيدة لاكتشاف حدود الممكن هي تجاوز المستحيل.

استراتيجية Logic Information Technology

توفر شركة Logic Information Technology Co.، WLL وتتابع بنشاط التقنيات المبتكرة وفرص الأعمال الجديدة التي تمكن الشركات من إجراء انتقال فعال إلى بيئات الأعمال الإلكترونية الحقيقية. في مواجهة العولمة المتزايدة وعمليات الدمج والاستحواذ ، والحاجة إلى البقاء “متقدمًا” على المنافسة ، لم تكن قيمة الحلول القائمة على المعايير أعلى من أي وقت مضى.

يتمتع Logic بسجل حافل من الدعم الممتاز ومعايير الخدمة مع عملائنا. إن تعبيراتهم العديدة عن الرضا والتشجيع لا تقدر بثمن بالنسبة لنا ، ونحن عازمون على مواصلة تقدمنا ​​ونمونا في صناعة تكنولوجيا المعلومات بمنتجات وخدمات أكثر تميزًا وفعالية.

هدف Logic Information Technology

هدفنا هو تقديم حلول تقنية تقدم قيمة إستراتيجية دائمة لمؤسستك. يعمل فريقنا جنبًا إلى جنب مع الشركاء المناسبين لضمان نشر الحل مع المنتجات المناسبة ، ومثبتة في المستقبل بالبنية الصحيحة ، وتنفيذها بأفضل ممارساتنا. نحن ندير المشاريع من خلال دورة الحياة الكاملة ، ونضمن أنها تلبي مستويات الخدمة المطلوبة وتوفر مساحة للنمو في المستقبل بمجرد دخولها مرحلة الإنتاج.

أنشطة Logic Information Technology

المجالات الأساسية لأنشطتنا هي

  1. أنظمة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية والملحقات والمواد الاستهلاكية
  2. حلول البرمجيات
  3. نظام التكامل
  4. أنظمة أتمتة المكاتب
  5. حلول الشبكات
  6. منتجات الاتصالات
  7. صيانة الأجهزة
  8. التحالفات التجارية

 

اقرأ المزيد عن قسم شركات ومؤسسات قطر في موقع دوحتي.

 

موقع Logic Information Technology بالخريطة

 

طرق الاتصال بشركة Logic Information Technology

العنوان: مجمع ميركيور / مركز جاسم التجاري الطابق الأول ، رقم 23 شارع وادي مشيرب.

صندوق بريد: رقم 17809 ، الدوحة ، قطر

رقم الهاتف: 29159 443 / 14260 443 (+974)

رقم الفاكس: 2219 4441 (+974)

البريد الإلكتروني: logic@qatar.net.qa /sales@logicqatar.com /info@logicqatar.com

الموقع الإلكتروني: www.logicqatar.com

 

شركات قطر ، دليل شركات قطر  ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، شركة Logic Information Technology في قطر ، وظائف Logic Information Technologyفي قطر ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر ، شركة المعلومات التقنية المنطقية.

Exit mobile version