Site icon دوحتي

شركات قطر | مجموعة جيده

مجموعة الجيده للسيارات والتجارة

وظائف شاغرة في مجموعة الجيده للسيارات والتجارة

مجموعة جيده في قطر

أكثر من 120 عامًا ، تم بناء مجموعة الجيده من خلال التعاون والتواصل والابتكار والنزاهة. لقد دفعنا تركيزنا على المستقبل ، إذا كنت تريد أن تقيم مجموعة جيده في قطر ومعرفة كافة المعلومات عنها ، عليك بقراءة هذا المقال بتركيز ،  تابع موقع دوحتي لمزيد من الشركات.

معلومات عن مجموعة جيده في قطر

مجموعة الجيده هي تكتل يعمل في مجموعة واسعة من قطاعات الأعمال لأكثر من 100 عام.

تأسست مجموعة الجيده عام 1898 وتوارثتها أجيال من عائلة الجيده بهدف خدمتك أنت والعميل ودولة قطر بشكل عام ، وهي قوة معترف بها في التجارة لأكثر من 100 عام. التعامل في البداية مع الضروريات العارية مثل الطعام ، المستوردة من وجهات غريبة مثل إيران والهند ، ازدهرت مجموعة الجيده وتوسعت واحتلت قطاعات سوق لا حصر لها منذ ذلك الحين.

شركة الجيده للسيارات والتجارة (JMTC) ، التي أنشأها السيد جاسم الجيده منذ أكثر من نصف قرن ، أقامت علاقات متميزة مع كبرى الشركات المصنعة العالمية. تواصل JMTC تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لسوق قطر المتطلب.

تفتخر مجموعة الجيده بالتغلب على أكثر العقبات التي تواجه قطر تحديًا في سياق التنمية والنمو ، وتجسد الانسجام التام بين هذه المفاهيم. تفتخر المجموعة الآن بمجموعة من الأقسام التي تعمل بشكل مترادف بموجب الصفات المذكورة أعلاه بما في ذلك قطاع السيارات المشهور محليًا ، والمعدات الثقيلة ، والتكنولوجيا ، والطاقة ، والإمداد الصناعي ، وقطاعات الأثاث.

  1. الحفاظ على التقاليد مع تبني أفضل ما في الحداثة والتغيير.
  2. الضمانات مجموعة الصدق و النزاهة في صميم كل علاقات تجارية
  3. الالتزام ببناء ثقى ، والتأكيد على أهمية لك ، والعملاء
  4. توفير الجودة بالمواصفات العالمية و الاحتراف ، جزءا لا يتجزأ من داخل العشب قيم العمل الجذور

 

اقرأ المزيد عن قسم شركات ومؤسسات قطر في موقع دوحتي.

 

فرص العمل الشاغرة في شركة National Food Company

لمعرفة كافة الوظائف الشاغرة وشروطها يرجي زيارة الرابط التالي من هنا أو إرسال سيرتك الذاتية الحديثة عبر البريد الإلكتروني التالي: jobs@jaidah.com.qa أو قم بزيارة صفحتنا علىLinkedIn.

 

موقع مجموعة الجيده في قطر بالخريطة

 

اقرأ ايضا معلومات عن مجموعة شركات الفهد في قطر

 

طرق التواصل بمجموعة Jaidah في قطر 

العنوان: شارع المطار ، الدوحة ، قطر

رقم الهاتف:  5690 4435 (+974)

البريد الإلكتروني: jobs@jaidah.com.qa

الموقع الإلكتروني: www.jaidah.com.qa

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، مجموعة جيده في قطر ، وظائف مجموعة جيده في قطر ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر ، Jaidah .

Exit mobile version