Site icon دوحتي

شركات قطر | Integral Services Co. WLL

شركة Integral Services Co. WLL في قطر 

بدأت قصة نجاح شركة Integral Services Co. WLL في عام 1998 ببداية متواضعة للغاية ونمت منذ ذلك الحين لتقوية رؤيتها ورسالتها مع حلم إنشاء شركة ملابس عالمية المستوى ترتكز على أساس “حقيقي وعادل” ، نعرض لكم كل المعلومات عن انتجرال سيرفسيس كومبني بقطر في هذا المقال ليس غيرة ،  تابع القراءة جيدا لمعرفة موقع الشركة وما تقدمة من خدمات ، ولمعرفة المزيد من دليل  شركات مؤسسات قطر قم بزيارة موقع دوحتي.

معلومات عن شركة انتجرال سيرفسيس كومبني في قطر

نتعلم باستمرار ونمنحنا المرونة والحيوية اللازمتين للنمو في الأوقات المتغيرة والصعبة ، في أفضل الظروف الاقتصادية وأسوأها. ما بدأ في البداية كشركة صغيرة نما بسرعة على مدى فترة من الزمن. تضم الشركة اليوم فريقًا ديناميكيًا يضم أكثر من 160 من كبار المواهب بما في ذلك خبراء الإدارة ورؤساء الشؤون المالية والحسابات ورؤساء العمليات واللوجستيات والموارد البشرية ومصممي الأزياء والخياطين وأساتذة القطع وموظفي المبيعات الذين يهتمون بالخدمة السريعة بحماس.

نحن مجهزون أيضًا بمرفق للتطريز المحوسب ، وطباعة الشاشة ، وآلات تصنيع اللحاف والوسائد ، وطباعة الأكواب ، ونقل الحرارة وأغطية السرير التي تضيف دائمًا قيمة موازية لخط الأعمال الحالي كما نقدم هدايا الشركات وأدوات المائدة.

النجاح الأخير لعبور حدود قطر والحصول على مشروع ناجح في دبي مع مكتب المبيعات والتسويق بالإضافة إلى وحدة الإنتاج في عجمان التي يمكنها قبول تحديات العالم الناشئة.

كريشة لغطاء Integral ، تم تقديم مفهوم جديد لماركة ملابس الموضة “SUITS and BOOTS” في أوائل عام 2016. إنه يوفر فرصة كبيرة لاختيار الأقمشة عالية الجودة والإكسسوارات مع تخصيص خاص من قبل أفضل مصممي الأزياء الموهوبين لدينا. فقط للاحتياجات الفردية لعملائنا والتركيز على تصميم الأزياء الراقية.

الزي المدرسي هو جناح آخر حيث نقدم خدماتنا لمدارس قطر خاصة في منفذين للبيع بالتجزئة أحدهما في الطريق الدائري الرابع والآخر في قرية بروة. لقد كنا رواد بيع الزي المدرسي في قطر عبر الإنترنت.

نظرًا لنمو السوق واحتياجاته ، فقد ارتبطنا بشغف مع شركة تصنيع الزي الرسمي التركي ، “Cekin Uniforms” التي ابتكرت مكانة في صناعة الزي الرسمي الاحترافي منذ عام 1982 مع لمسة إبداعية على التصميمات التي تشمل القيم ، تراث ومذاق كل عميل.

رؤية Integral Services Co. WLL

أن نصبح شركة رائدة في “صناعة الملابس الموحدة” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال زيادة قاعدة العملاء وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة.

مهمة Integral Services Co. WLL

لكسب ولاء العملاء من خلال توفير ملابس عالية الجودة وبأسعار معقولة يتم تسليمها في الوقت المحدد باستمرار من خلال الاستثمار في المواهب الحقيقية والأنظمة الأكثر تطوراً والالتزام بجميع الامتثال الشرعي.

قيم Integral Services Co. WLL

موجه نحو العميل ملتزم بتقديم منتجات مستدامة وعالية الجودة لضمان الاتساق في خدمات ما قبل البيع وبعده الابتكار المستمر وروح التميز .

 

فرص العمل شاغرة في Integral Services Co. WLL

إذا كنت مهتمًا للحصول علي وظيفة مجزية بالشركة وتكون جزءًا من فريق العمل بها ، كل ما عليك هو إرسال سيرتك الذاتية الحديثة الأن عبر زيارة الرابط التالي من هنا 

 

اقرأ المزيد عن قسم شركات ومؤسسات قطر في موقع دوحتي.

 

موقع شركة انتجرال سيرفسيس كومبني في قطر بالخريطة

اقرأ ايضا معلومات عن مجموعة جيدة في قطر

 

طرق التواصل بشركة انتجرال سيرفسيس كومبني في قطر

 

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، شركات قطر للعقارات ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، شركة انتجرال سيرفسيس كومبني في قطر ، وظائف شركة انتجرال سيرفسيس كومبني في قطر ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر ، Integral Services Co. WLL.

Exit mobile version