Site icon دوحتي

شركات امن و حراسة قطر | نافكو قطر

شركة نافكو قطر للحراسة والأمن

تعمل شركة نافكو على تعزيز السلامة من الحرائق والأمن من خلال توفير حلول حياة مبتكرة تحت سقف واحد ، إذا كنت تريد أن تقيم شركة نافكو قطر ومعرفة كافة المعلومات عنها ، عليك بقراءة هذا المقال بتركيز ،  تابع موقع دوحتي لمزيد من الشركات.

معلومات أكثر عن نافكو قطر

تأسست نافكو في دبي ، الإمارات العربية المتحدة لتصبح المنتج والمورد الرائد في العالم لحلول سلامة الحياة. من خلال إدراك أهمية وسهولة الوصول إلى خدمات السلامة المتعددة ، أصبحنا متخصصين من خلال تقديم حلول كاملة تحت سقف واحد لجميع أنواع معدات مكافحة الحرائق عالية الجودة وأنظمة الحماية من الحرائق وأجهزة إنذار الحريق وأنظمة الطوارئ التي يمكن معالجتها وأنظمة الأمان والمخصصة مركبات مصنوعة مثل سيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف والمستشفيات المتنقلة ومركبات الإطفاء والإنقاذ في المطارات (ARFF).

مع أكثر الموظفين موهبة وتفانيًا من جميع أنحاء العالم ، تضم نافكو أكثر من 15000 عضو في الفريق بما في ذلك 2000 مهندس شغوف وأكثر من 6 ملايين قدم مربع من مرافق التصنيع. نقوم حاليًا بالتصدير إلى أكثر من 100 دولة حول العالم.

تم اعتماد المنتج المحدد المصنوع في منشأتنا من قبل UL و FM و BSI و LPCB و Global Mark بما يتوافق مع المعايير الدولية. تم اعتماد نظام إدارة الجودة لدينا ، ISO 9001 من قبل BSI & UL-DQS. تم اعتماد أنظمة الإدارة البيئية (ISO 14001) والصحة والسلامة المهنية (ISO 45001) من قبل UL-DQS. تم تقييم قسم الشاحنات والمركبات لدينا واعتماده لمتطلبات نظام إدارة الجودة لمؤسسات الطيران والفضاء والدفاع (AS 9100) بواسطة UL-DQS.

نجاحنا مدفوع بـ “شغفنا بالحماية” ؛ تتمثل رؤيتنا في أن نصبح المزود الأول في العالم للحلول المبتكرة في حماية الحياة والبيئة والممتلكات.

 

لتمكين العميل من تأمين الحياة والبيئة والممتلكات والأعمال من خلال تقديم حلول ومعرفة حماية مبتكرة وعالية الجودة باستخدام تصنيع على مستوى عالمي.

بأن تكون رقم 1 في العالم ، المزود الأول للحلول المبتكرة في حماية الحياة والبيئة والممتلكات.

 

موقع شركة نافكو قطر الجغرافي بالخريطة

 

 طرق التواصل بشركة نافكو قطر

وظائف شاغرة في شركة نافكو قطر للحراسة والأمن:

  • وظيفة مهندس مراقبة الجودة – مهندس سيارات
  • وظيفة تنفيذي مبيعات (السلامة / مواد البناء)
  • وظيفة مهندس تقدير

تابع تفاصيل أكثر ووظائف أكثر وكيفية التقديم من خلال إرسال سيرتك الذاتية في شركة نافكو قطر ، من خلال زيارة الرابط التالي من هنا

Exit mobile version