Site icon دوحتي

مراكز طبية في قطر | KIMS Qatar Medical Centre

KIMS Qatar Medical Centre

KIMS Qatar Medical Center  يعتبر أول مشروع خاص في الوكرة بقطر حيث بدأ العمليات الخاصة به في عام 2009 ، وهو مركز به عديد من التخصصات لمرضىاه الخارجيين مع مرافق تشخيصية وصيدلية في هذا المقال سوف نعرض لكم كل المعلومات عن KIMS Qatar Medical Centre ، لمعرفة دليل شركات مؤسسات قطر الكامل يرجي زيارة موقع دوحتي.

 

معلومات أكثر عن KIMS Qatar Medical Centre

نقدم رعاية طبية عالية الجودة من خلال فريق محترف من الأطباء والممرضات والمسعفين والإداريين بمرافق ومعدات عالية الجودة. تم تجهيز مركزنا أيضًا بنظام معلومات حديث للمستشفى يتيح للعمليات أن تكون بلا أوراق تقريبًا.

لدينا تخصصات مثل – الطب الباطني ، أمراض النساء ، طب الأطفال ، الأنف والأذن والحنجرة ، الجراحة العامة ، طب العيون ، طب الأسنان والأمراض الجلدية. تشمل خدماتنا أيضًا العلاج الطبيعي والمختبر والأشعة والصيدلة.

يتكون فريقنا من موظفين متعددي اللغات ودودين ومدربين جيدًا ومستعدون دائمًا للترحيب بك. نحن ملتزمون بتوفير رعاية طبية ميسورة التكلفة في بيئة صحية لجميع الأشخاص الذين يعيشون في قطر ونضيف قيمة إلى رفاهيتهم. نحن نؤمن إيمانًا راسخًا بتحمل المسؤولية الاجتماعية للشركات ، حيث نقوم بإجراء المعسكرات الطبية وبرامج التوعية الصحية بالتعاون مع مجموعات الدعم المحلية وشركاء الأعمال.

تعتبر الجودة دائمًا أمرًا بالغ الأهمية في KQMC ونفخر باعتمادنا من قبل ACHSI ، وهي منظمة مستقلة مكرسة لتحسين جودة الرعاية الصحية من خلال المراجعة المستمرة للأداء والتقييم والاعتماد.

تنتمي KQMC إلى مجموعة KIMS ومقرها الهند ، والتي لديها بالفعل موطئ قدم قوي في جنوب الهند. تمتلك المجموعة ما مجموعه 16 مؤسسة في الهند والخليج تضم مستشفيات ومراكز طبية. في دول مجلس التعاون الخليجي ، KIMS لها وجود في البحرين وقطر والسعودية وعمان والإمارات العربية المتحدة.

رؤية KIMS Qatar Medical Centre

“لتوفير رعاية صحية عالية الجودة ومتميزة بتكلفة اقتصادية”

مهمة KIMS Qatar Medical Centre

“لتحسين الصحة والحد من المرض من خلال رعاية أولية عالية الجودة تتمحور حول المريض وهي: اقتصادية ، ويمكن الوصول إليها ، وغير محدودة ، وشاملة ومناسبة في بيئة آمنة للمريض يتم التحكم فيها بالعدوى من التعلم والتحسين المستمر.”

قيم KIMS Qatar Medical Centre

نتعامل مع الجميع بأدب وصدق وحشمة وإنصاف واحترام وإظهار الاحترام للآخرين.

اهتمامنا الأساسي هو رفاهية وصحة مجتمعنا بشكل عام وإخواننا من البشر بشكل خاص ، ونتعاطف مع أولئك الذين يعانون من المرض ونقدم رعاية طبية عالية الجودة للتخفيف من حالتهم.

نحن ملتزمون بالقدرة على تقديم أفضل رعاية حرجة بشكل فعال واقتصادي وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة لعملائنا / مرضانا. كما أننا ملتزمون بأعلى معايير السلوك الأخلاقي.

 

موقع KIMS Qatar Medical Centre بالخريطة

 

وسائل الاتصال بمركز كيمس قطر الطبي

العنوان

  • شارع عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني الوكرة الجديدة ، دولة قطر

صندوق البريد

  •  82125

رقم الهاتف

الفاكس

البريد الالكتروني

الموقع الإلكتروني

وظائف شاغرة في مركز كيمس الطبي في قطر

لمعرفة التفاصيل كاملة حول التقدم إلي االشواغر الوظيفية التي تم الإعلان عنها من قبل KIMS Qatar Medical Centre من هنا

Exit mobile version