Site icon دوحتي

مراكز قطر الطبية | مركز الجزيرة الطبي

مركز الجزيرة الطبي في قطر

يعتبر من إحدي أفضل المؤسسات الطبية الموجودة في دولة قطر ، تأسس عام 1989  تحت اسم عيادة الجزيرة والتي أنشأها رجل الأعمال محمد ناصر الهاجري ، سوف نشرح لكم كل المعلومات والخدمات التي يقدمها مركز الجزيرة الطبي في قطر ، إذا كنت تريد التقييم أو حجز موعد تابع معنا القراءة وسوف نوافيكم بكل التفاصيل ، لمعرفة المزيد من شركات مؤسسات قطر يرجي زيارة موقع دوحتي.

معلومات عن مركز الجزيرة الطبي في قطر

تأسست شركة مركز الجزيرة الطبي ذات المسؤولية المحدودة عام 1989 تحت اسم عيادة الجزيرة ومن هنا اتخذت الشكل القانوني كفرد مرخص له بمزاولة نشاط وزارة الصحة العامة و يقدم المركز كافة خدمات الرعاية الصحية والطبية المتتخصصات من خلال عيادات خارجية وتحت إشراف أطباء ومختصين في جميع المنتديات الطبية.

“منذ عام 1989 ، تعد مجموعة الجزيرة الطبية رائدة في السوق المحلية ، حيث اكتسبت ثقة مئات الآلاف الذين تم توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية الوقائية والعلاجية والجمالية عالية الجودة في أقسامنا المختلفة. الثقة التي جعلت الأمر إلزاميًا بالنسبة لنا للتحرك للوصول إلى المزيد والمزيد من عملائنا الأعزاء في مناطق مختلفة ، ليكون لدينا 4 فروع بحلول عام 2016 والتخطيط دائمًا لأكثر وأفضل “.

مركز الجزيرة الطبي مجمع عيادات طبية متخصصة برعاية صحية للمرضى ، في قطر يختار المرضى المعالجين في المركز الطبي بالجزيرة ، ليس فقط لتميز خدماته ، ولكن بسبب أطبائه وطاقمه كرسوا أنفسهم للعلاج مرضاهم بالحب والصدق. (محمد ناصر جف الهاجري)

احجز موعد في مركز الجزيرة الطبي في قطر

 

رؤية مركز الجزيرة الطبي في قطر:

أن نصبح المزود المفضل لخدمات الرعاية الصحية لمجتمعنا من خلال توفير أعلى معايير رعاية المرضى مع الاهتمام المستمر بالتميز الطبي وسلامة المرضى ، لضمان أفضل صحة ممكنة لمن نخدمهم.

 

مهمة مركز الجزيرة الطبي في قطر:
  • بناء سمعة مقنعة للرعاية الصحية تضع عائلة المهنيين في العيادة في قلب اختيار المريض.
  • تقديم الممارسات السريرية القائمة على الأدلة بطريقة متسقة ومتكاملة.
  • السعي إلى أن نكون حساسين للاتجاهات الناشئة والاحتياجات المتغيرة لمجموعات المرضى لدينا ، مما يضمن أننا نركز على المريض.
  • توفير بيئة ممتعة حيث يتم تقديم الخدمات بشكل آمن وفعال.
  • ريادة معايير جديدة من خلال التقييم المستمر لاحتياجات المجتمعات والمرضى الذين نخدمهم وإضافة خدمات وتقنيات جديدة لها التأثير الأكثر فعالية على جودة الرعاية والنتائج لمرضانا.
  • دمج تقنيات المعلومات ومراقبة الخدمة التي تدعم اتخاذ قرارات الرعاية الصحية وتعظيم جودة رعاية المرضى.

 

الموقع الجغرافي لمركز الجزيرة الطبي في قطر بالخريطة

 

 

طرق التواصل بمركز الجزيرة الطبي في قطر 

  1. بنك الدوحة – 44351155
  2. معيذر بانش 44886464
  3. الوكرة بانش 44446030
  4. أبو سدرة بانش – 44688024

تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني الخاص بمركز الجزيرة الطبي من هنا

البريد الإلكتروني: info@jmc.qa

هكذا نكون أوضحنا لكم كل المعلومات والخدمات التي يقدمها مركز الجزيرة الطبي في قطر ، نتمني أن نكون قد أفدناكم ، يرجي مشاركتنا تقييمكم لمساعدة الذي يبحث عن مركز الجزيرة الطبي.

وظائف مركز الجزيرة الطبي في قطر 

يمكنكم التوظيف الأن والإنضمام إلي فريق العمل بمركز الجزيرة الطبي في قطر من خلال زيارة قسم الوظائف في موقع المركز الرسمي وإرسال سيرتك الذاتية الحديثة إلي careers@jmc.qa

أو من خلال الموقع الرسمي لمركز الجزيرة الطبي في قطر من هنا

Exit mobile version