Site icon دوحتي

مراكز قطر الطبية | مركز ماربل الطبي

Marble Medical Center

تأسس مركز ماربل الطبي لتقديم تجربة الخدمات الطبية المتميزة للجيل الحالي والجيل من المواطنين القطريين وزيادة الوصول إلى رعاية الأسنان الشاملة وأهميتها ، يرجي متابعة القراءة إذا كنت تبحث عن مركز ماربل الطبي وتقيمه ، كل المعلومات سوف تجدها هنا ليس في مكان اخر ، تابعنا علي موقع دوحتي لمعرفة المزيد من مؤسسات قطر الطبية.

معلومات أكثر عن Marble Medical Center

بصفتنا عيادة ذات مستوى عالمي ، يتم تقديم خدماتنا من قبل أطباء أسنان من ذوي المهارات العالية والمتخرجين تم تدريبهم وإشرافهم من قبل أساتذة الجامعات المعترف بهم الأكثر خبرة.

في مركز ماربل الطبي لدينا إمكانية الوصول إلى أحدث المعدات والتكنولوجيا ، مما يتيح لنا تقديم أعلى مستوى من الخدمة والراحة. كواحدة من أكثر عيادات الأسنان ابتكارًا في قطر ، نحن فريدون في قدرتنا على تقديم خدمات طب الأسنان العامة الشاملة ، فضلاً عن الخدمات في معظم المجالات المتخصصة في مكان واحد.

 

مهمة مركز ماربل الطبي في قطر

مهمتنا هي تقديم خدمات طبية عالمية المستوى لمرضانا إلى جانب توفير رعاية أسنان عالية الجودة وبأسعار معقولة لكل مواطن في دولة قطر. نهدف إلى أن نكون عيادة طبية ذات مستوى عالمي ونسعى جاهدين للابتكار المستمر والتميز في عالم طب الأسنان

 

خدمات مركز ماربل الطبي في قطر

  1. أوب GYN.
  2. جراحة تجميلية.
  3. الليزر والتجميل: إزالة توسع الشعيرات والنمش بالبوتوكس والفيلر بالليزر.
  4. الجلدية: بروتوكول علاجي كامل للحساسية بما في ذلك الثآليل المناعية والثعلبة والجلد الحميد.
  5. قسم الأسنان: جراحة الفم والوجه والفكين اضطرابات المفصل الفكي الصدغي الاستئصال الجراحي للحكمة المتأثرة.

 

موقع مركز ماربل الطبي في قطر بالخريطة

 

 

وسائل الاتصال بمركز ماربل الطبي في قطر

Exit mobile version