Site icon دوحتي

مراكز طبية في قطر | بوسطن ميديكال كير

إحدي مؤسسات قطر الطبية وهي عيادة طبية مقرها قطر وهي مشروع مشترك بين رجال الأعمال الأمريكيين والقطريين الذين لديهم خبرة استثنائية في خدمة الرعاية الصحية ، إذا كنت تريد حجز موعد تابع معنا القراءة وسوف نوافيكم بكل التفاصيل ، لمعرفة المزيد من شركات مؤسسات قطر يرجي زيارة موقع دوحتي.

معلومات أكثر عن بوسطن ميديكال كير

تم وضع تصور للعيادات مع إعطاء الأولوية القصوى لتخطيط العلاج الفعال كأداة لتقديم نتيجة دائمة وجودة عالية للخدمة وتحت الإدارة الأمريكية. مع وضع “المريض أولاً” في الاعتبار ، فإنهم يطورون شغفًا بالتميز يهدف إلى تجاوز توقعات المريض في جميع الأوقات.

مهمتنا المتمثلة في تقديم أفضل رعاية لمرضانا مدعومة بفريق من الأطباء والمتخصصين والمتخصصين الصحيين المساعدين. لتوفير أفضل النتائج ، تستخدم Boston Medical Care أحدث المعدات المتطورة التي يتم تحديثها دائمًا وفقًا لتقدم التكنولوجيا. يتم فرض تدريب مستمر على جميع أعضاء الفريق ليتم تحديثهم بأحدث التقنيات في تقديم رعاية عالية الجودة وكذلك لتحسين مهاراتهم وقدراتهم.

بصرف النظر عن توفير غرفة علاج فردية محيطة للمرضى تحت رعايتنا لضمان خصوصيتهم وراحتهم تعطي Boston Medical Care أولوية عالية للنظافة والعقم. استخدام المعدات والمواد الداعمة التي يمكن التخلص منها إلزامي. علاوة على ذلك ، يتم تعقيم الأدوات باستخدام الأوتوكلاف الذي تم ضبطه وفقًا لمعاييره الدولية. مع كل هذه السمات ، نحن واثقون من أننا سوف يتم الاعتراف بنا كمقدم رعاية طبية يهتم بالرفاهية العامة لمريضه.

أقسام بوسطن ميديكال كير

موقع بوسطن ميديكال كير بالخريطة

 

وسائل الاتصال وحجز موعد مع بوسطن ميديكال كير

Exit mobile version