Site icon دوحتي

مراكز طبية في قطر | مجمع الوحدة الطبي

مجمع الوحدة الطبي في قطر

قطر هي واحدة من أسرع الدول النامية على هذا الكوكب ، من أجل إنشاء مجموعة الوحدة كواحدة من الشركات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في قطر والشرق الأوسط ، كان على المجموعة أن تنمو لتتماشى مع توسع الدولة التي نخدمها ، في هذا المقال سوف نعرض لكم كل المعلومات عن مجمع الوحدة الطبي ، لمعرفة دليل شركات مؤسسات قطر الكامل يرجي زيارة موقع دوحتي.

      معلومات أكثر عن مجمع الوحدة الطبي في قطر

مقدمي الخدمات الصحية في قطر بسمعة ممتازة تتجاوز توقعاتنا. الثقة والشفافية والانضباط هي السبيل بين جميع موظفينا. إنجازاتنا حتى الآن في فخرنا. التزاماتنا للمستقبل هي أن نكون الأفضل على الإطلاق.

تعتبر السلامة أمرًا راسخًا كعادات ، وهي الأولوية دائمًا قبل تنفيذ الأنشطة. نقوم باستمرار بمراقبة وتحسين سياساتنا
وإجراءاتنا وسلوكياتنا باستخدام عمليات التفتيش والتدقيق الذاتي وتنفيذ أفضل الممارسات الصناعية. يتم توفير تدريب السلامة على جميع مستويات الشركة.

تؤمن مجموعة الوحدة الطبية وتحافظ على مكانتها في منظمة صديقة للبيئة من خلال تبني ممارسات وممارسات بيئية آمنة في أنشطتها اليومية.

نعتقد أن الالتزام الكامل بالجودة من البداية إلى النهاية هو المفتاح لتحقيق أهداف الجودة. لذلك قمنا بإنشاء نظام إدارة الجودة المعتمد من قبل ISO 9001: 2015.
تخضع جميع أنشطتنا لعمليات التفتيش والاختبار من قبل المعامل المعتمدة لضمان المطابقة وفقًا للمعايير المطلوبة. قادتنا سياسة التحسين المستمر إلى تنفيذ عمليات جديدة لتحسين جودة عملنا لتلبية احتياجات عملائنا وتجاوزها.

تظل مجموعة الوحدة الطبية مسؤولة عن صحة موظفيها وعملائها من خلال اتباع سياسة نشطة. الهدف من هذه السياسة هو تقليل أو الحد قدر الإمكان من المخاطر التي يمكن أن تؤدي إلى الإصابة والمرض وتلف الممتلكات وأشكال أخرى من الخسائر. يتم تحديد الاعتراف المبكر بالمخاطر الصحية وتقييمها وشرائها تحت السيطرة. تحتفظ الشركة بمرفق خدمة الإسعافات الأولية في جميع الفروع ويتم التركيز على تعزيز المفهوم الصحي الشامل وحماية الموظفين وعملائها.

 

موقع مجمع الوحدة الطبي في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال وحجز موعد في مجمع الوحدة الطبي في قطر

العنوان: الطريق الدائري الرابع (المكتب الرئيسي)

رقم الهاتف: 44444072 / 4072 4444 +974

البريد الإلكتروني: Info@al-wehda.com / nfo@alwehda.qa

الموقع الإلكتروني: https://alwehda.qa/en/
Exit mobile version