Site icon دوحتي

إلغاء جميع حجوزات باقات الحجر الصحي عبر موقع “اكتشف قطر”

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-07-18 10:32:41Z | |

 

أعلنت دولة قطر عن فرض شروط جديدة على دخول المسافرين القادمين إليها من ست دول هي الهند وسريلانكا ونيبال والفلبين وباكستان وبنغلاديش ، حيث سيتعين على المسافرين القادمين من هذه الدول الخضوع لفرض إلزامي. 10 أيام الحجر الصحي.

إلغاء جميع حجوزات باقات الحجر الصحي عبر موقع “اكتشف قطر”

نتيجة للمتطلبات الجديدة التي تتطلب تطبيقًا فوريًا ، تود Discover Qatar الإعراب عن أسفها العميق حيث يتعين عليها إلغاء جميع الحجوزات التي تم إجراؤها مسبقًا للحجر الصحي داخل الطرود للعودة إلى البلاد في 29 أبريل ، بغض النظر عن الدولة التي تم منها. يسافرون من. سيطلب من جميع المسافرين أولئك الذين حجزوا مسبقًا إجراء الحجز مرة أخرى.

سيتمكن جميع المسافرين من استرداد المبالغ بالكامل بعد إلغاء حجوزاتهم ، وسيتلقون بريدًا إلكترونيًا يؤكد ذلك ، مع جميع التفاصيل حول كيفية إجراء الحجوزات مرة أخرى ، وفقًا للبلد الذي يسافرون منه.

نظرًا للطلب المتزايد على غرف الحجر الصحي بالفنادق ، فقد يكون من المستحيل على المسافرين الحصول على حجوزات في الفنادق التي حجزوها مسبقًا ، حيث سيتم تخصيص العديد من الفنادق للمسافرين من هذه البلدان الستة.

تود اكتشف قطر أن تعرب عن أسفها العميق للإزعاج الذي قد يسببه هذا للمسافرين الذين سبق لهم ترتيب الحجر الصحي الخاص بهم ، ولكن يجب الالتزام بمتطلبات الدخول الجديدة إلى دولة قطر استجابة للوضع العالمي المتغير.

نظرًا للمدة القصيرة التي تم خلالها إصدار متطلبات الدخول الجديدة ، وعدد الحجوزات المتأثرة بهذا ، لن نتمكن من الاتصال بجميع المسافرين بشكل منفصل لإجراء ترتيبات بديلة ، حتى يتمكن المسافرون من إجراء حجوزاتهم الجديدة عبر الإنترنت.

الحجر الصحي الإلزامي هو شرط من شروط دخول المسافرين القادمين من هذه الدول الست لدخول دولة قطر كوجهة نهائية لهم ، بغض النظر عما إذا كانوا قد حصلوا مسبقًا على لقاح Covid 19 ، أو تعافوا من الإصابة بالفيروس و مناعة منه.

لمشاهدة و حجز باقات الحجر الصحي في قطر وفق المتطلبات و الشروط الجديدة من خلال موقع اكتشف قطر و التعرف على أسعار تذاكر الطيران من و الى قطر من خلال موقع الخطوط الجوية القطرية من هنا.

Exit mobile version