Site icon دوحتي

شركات قطر| شركة ابروتيك قطر لتكنولوجيا المعلومات

شركة ابروتيك في دولة قطر

هي إحدي أهم مؤسسات قطر في تكنولوجيا المعلومات وأنشطه عديده أخري ، تأسست الشركه عام2000 ولكن طورت من أعمالها حتي أصبحت من أكثر الشركات نشاطا ورواجا في قطر حاليا ، أكمل قراءه المقال لمعرفة كل المعلومات وأنشطه وخدمات شركة ابروتيك في قطر.

معلومات وتفاصيل أكثر عن شركة ابروتيك قطر

تأسس مشروع إبروتيك قطر الذكي (IProtek) في عام 2000 كشركة متخصصة تقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات والمقاولات الكهربائية للبناء. إن شركة Intelligent Project هي الآن واحدة من الشركات المعروفة في قطر بعد إنشائها في عام 2012 تحت إشراف SHK ABDULRAHMAN Al-THANI Group التي تقدم جميع أنواع حلول المراقبة وأنظمة التحكم في الوصول وغيرها من الحلول والخدمات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات.

نود أن نقدم أنفسنا كمشروع ذكي (IProtek) الذي يقدم حلولًا كمية لجميع احتياجات المراقبة الخاصة بك ، وخدمات المعلومات والتكنولوجيا ، والأنظمة السمعية والبصرية ، وأنظمة GPS ، وأنظمة وقوف السيارات الآلية ، والعديد من الخدمات الأخرى ذات الصلة في نفس المجال.

نطلب منك أن تمنحنا فرصة لعرض منتجاتنا على أنظمة المراقبة وأنظمة الحضور والانصراف ببطاقة الهوية البيومترية ونوضح لك تقنيتنا وخدماتنا التي نرغب في أن نقدمها لك بأفضل المنتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية متوفرة في الصناعة.

نتطلع إلى وجود علاقة طويلة الأمد مع اهتمامك الموقر في المشاريع القادمة والاستفادة المتبادلة مع أحدث التقنيات المتوفرة حاليًا في الصناعة

 

خدمات شركة ابروتيك قطر لتكنولوجيا المعلومات

 

خدمات التسويق

تقدم Iprotek حلولاً مبتكرة لتصميم الويب حسب الطلب تضمن رضا العملاء. لقد صمم فريق الخبراء المتمرس لدينا العديد من حلول تصميم الويب سريعة الاستجابة التي تلتزم بإرشادات محرك البحث. لقد أظهرنا التميز في التصميمات البسيطة إلى المعقدة التي لا تثقل كاهل الميزانيات. ستجذب تصاميم Iprotek الإبداعية المتجاوبة الزوار بتصميماتها عالية الدقة والتنقلات البديهية.
سواء كانت حلول تصميم ويب ثابتة أو ديناميكية ، فقد عززت عمليتنا المبسطة لحلول تصميم الويب فن التصميم إلى المستوى التالي وساعدت في توفير الدفعة اللازمة لاحتياجات عملك.

يشارك فريق المبرمجين لدينا في تقديم خدمات دورة حياة الويب بجودة مثالية. لقد قدمنا ​​لعملائنا تصميم مواقع ويب متقدمة وحلول تطوير مع خبرة تجارية ذات قيمة مضافة. تشمل خدمات هندسة الويب المكدسة الكاملة الخاصة بنا HTML 5 و CSS و JavaScript و PHP و perl و Ajax و Ruby on rails. لقد قدمنا ​​حلولًا وظيفية وفعالة من حيث التكلفة في أنظمة التسجيل وأنظمة الفوترة عبر الإنترنت وحلول قاعدة البيانات وغيرها من حلول المكدس البنكية. نحن نقدم تطبيقات أعمال ويب ثرية تنقل عملائنا إلى المستوى التالي من الأعمال.

  • نظام إدارة المحتوى

تركز Iprotek على تقديم أفضل الحلول للعملاء من خلال خدمات نظام إدارة المحتوى المتطورة. نحن نساعدك على التحكم في موقع الويب الخاص بك من خلال تصميم وتطوير حل قوي لإدارة المحتوى. يسهّل عليك نظام إدارة المحتوى تخصيص المحتوى وتنزيل البيانات وتحميلها وتعديل المحتوى ومعالجته مثل معلومات المدونة والأخبار وما إلى ذلك. يمكن للمالك أو المسؤول إدارة موقع الويب دون قلق حيث لا يلزم وجود خبرة فنية لإدارة المحتوى.

  • تصميم الميكروسيت

هل تفكر في إطلاق منتج جديد أو حملات تسويقية أو بوابات معلومات قصيرة المدى؟ المواقع الصغيرة هي الإجابات المثالية. Iprotek تصميم المواقع الصغيرة الرائعة والفعالة. تركز تصميمات المواقع المصغرة لدينا على جودة المعلومات والتصميم الإبداعي ومشاركة المستخدم. عندما تفكر في إطلاق منتج أو حملة ، فإننا ندعمك من خلال موقع مصغر بسيط وسريع الاستجابة من 4 إلى 5 صفحات في وقت قصير وبأسعار معقولة.

  • حلول التجارة الإلكترونية

يجد أكثر من نصف المستخدمين عبر الإنترنت أفضل المتاجر وأفضل الأسعار ويقومون بإجراء المعاملات من خلال أجهزتهم المحمولة وأجهزة سطح المكتب. ستقوم Iprotek بتطوير بوابة التجارة الإلكترونية أو تسريع بوابة التجارة الإلكترونية الحالية للبنك على المبيعات الإلكترونية. نكتشف ونصمم ونطور وننشر أفضل منصات التجارة الإلكترونية مع تجربة مستخدم ممتازة وواجهات بصرية رائعة. ستساعد تحليلات النهاية الخلفية الشركات على توليد الأفكار والمبادرات الأخرى. لم يكن تصميم حل التجارة الإلكترونية وتطويره سهلاً أبدًا لأنه يتضمن عمليات مختلفة. نساعدك على تحقيق المزيد من الإيرادات من خلال تعيين طاقم متخصص من الخبراء وفريق التسويق والمطورين لتطوير ومراقبة تدفق المبيعات.

  • تحسين محرك البحث

تركز Iprotek على تقديم أفضل الحلول للعملاء من خلال خدمات نظام إدارة المحتوى المتطورة. نحن نساعدك على التحكم في موقع الويب الخاص بك من خلال تصميم وتطوير حل قوي لإدارة المحتوى. يسهّل عليك نظام إدارة المحتوى تخصيص المحتوى وتنزيل البيانات وتحميلها وتعديل المحتوى ومعالجته مثل معلومات المدونة والأخبار وما إلى ذلك. يمكن للمالك أو المسؤول إدارة موقع الويب دون قلق حيث لا يلزم وجود خبرة فنية لإدارة المحتوى.

خدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات

هل ما زلت تقوم بنسخ البيانات يدويًا إلى محركات أقراص صلبة خارجية كنسخة احتياطية “ضربة وفقدان”؟

بصفتك صاحب عمل أو مسؤول تكنولوجيا المعلومات ، فلديك بالفعل لوحتك المليئة بالأنشطة الإستراتيجية التي ستأخذ عملك إلى المستوى التالي. هل تحتاج إلى مزيد من المتاعب المتمثلة في القلق بشأن حماية البيانات والنسخ الاحتياطية؟

في برهاني ، نحن خبراء في تقديم حلول تكنولوجيا الأعمال التي تمنحك راحة البال الكاملة.

نحن نقدم مجموعة من حلول حماية بيانات الأعمال من النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث ومنع فقدان البيانات والتي تؤدي إلى بنية تحتية قوية وآمنة للغاية لتكنولوجيا المعلومات.

بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك خدمات الدعم المدارة الاستباقية لدينا خيار الاستعانة بمصادر خارجية لجميع أعمال تكنولوجيا المعلومات اليومية لفريق من المحترفين الموثوق بهم بينما تركز على توسيع أعمالك ونموها.

يتطلب نقل تكنولوجيا المعلومات للمكتب مستوى عالٍ من التخطيط وإدارة المشروع لضمان الحد الأدنى من التعطيل لأعمالك

حسنًا ، لذلك وجدت هذا المكتب المثالي مع أرقى الإطلالات على البحر وعنوان يحسد عليه.

الآن يأتي الجزء الصعب: كيف يمكنك التأكد من أن هذا الموقع جاهز لقبول البنية التحتية الحالية لتكنولوجيا المعلومات لديك وتطوير خطة نقل يمكن تنفيذها دون التأثير على عملك؟

في برهاني ، يتمتع فريقنا الفني بسنوات عديدة من الخبرة في تركيب ونقل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. لقد ساعدنا عشرات العملاء على القيام بهذه الخطوة بالغة الأهمية من خلال التخطيط الدقيق والتنفيذ الجراحي مما أدى إلى عدم حدوث أي خسارة تقريبًا في إنتاجية العمل. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في نقل خادم واحد فقط أو مركز البيانات بالكامل ، يمكن لخبرائنا الفنيين تقديم خدمة نقل سلسة والتوصية بترقيات البنية التحتية وإعادة التهيئة التي قد تكون ضرورية.

العمل من أي مكان وفي أي وقت من أي جهاز يدعم الويب
زيادة كفاءة الشركة وإنتاجيتها = خدمة أفضل لعملائك
إدارة جهات الاتصال في متناول يدك
مزامنة البريد الإلكتروني في الوقت
الفعلي والتقويمات المشتركة قم بإجراء اجتماعات افتراضية في جميع أنحاء العالم أو انضم إلى اجتماع من هاتفك – باستخدام بنقرة زر
العمل دون اتصال بالإنترنت على الكمبيوتر المحمول ، أو الاتصال بالسحابة عبر الإنترنت أو تسجيل الدخول من أحد أجهزتك
التعاون وتحرير ومشاركة المستندات مع زملاء العمل والعملاء مشاركة المستندات بدون
قلق وسرية وآمنة
ضمان وقت تشغيل بنسبة 99.9٪
متوافق مع كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac – عبر جميع المتصفحات ، يتم تسعير الدفع أولاً بأول لتناسب أي ميزانية.

موقع شركة ابروتيك قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة ابروتيك قطر لتكنولوجيا المعلومات

P.O Box: 93944, Doha – Qatar

T: +974 70011220
F: +974 44448810

E-mail: info@iprotek.com

 

هكذا نكون عرضنا لكم كل المعلومات التي قد تفيدكم حول شركة ابروتيك قطر لتكنولوجيا المعلومات ، نتمني أن نكون قد أفدناكم بهذا المقال.

Exit mobile version