Site icon دوحتي

مدارس قطر| Key Of Education International School

Key Of Education International School

هي إحدي المدارس الناطقة باللغة الإنجليزية في دولة قطر ، تعتبر من أهم المدارس الخاصة في قطر حيث تؤثر بشكل إجابي علي تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية بالنطق الصحيح ، أهداف وقيم ومنهج Key Of Education International School يجعلها الأميز بين المدارس في قطر دون عن غيرها ، في هذا المقال سوف نوافيكم بكل المعلومات حول المدرسة ، شاركنا تجربتك في التعليقات.

معلومات أكثر حول Key Of Education International School

رسالة مديرة المدرسة السيدة| فاتن النجار | إلي طلاب المدرسة

إنه لمن دواعي سروري أن أكتب هذه الرسالة بصفتي مديرة مدرسة مفتاح التعليم الدولية.

لدينا ثقة مطلقة في أن مهمتنا ورؤيتنا في KEIS ستمكن طلابنا من أن يصبحوا متعلمين مدى الحياة ومواطنين عالميين ناجحين يساهمون بنشاط في مجتمعاتهم.

نحن فخورون جدًا بالمساهمة في النجاح الشامل للنظام التعليمي في قطر وتنفيذ رؤية قطر 2030. وتسعى هذه المهمة إلى بناء نظام تعليمي يركز على الاحتياجات الأكاديمية والاجتماعية والثقافية والبدنية والعقلية والروحية لدينا الدولية. الهيئة الطلابية.

من بين أهم أولوياتنا في KEIS تطوير النمو الاجتماعي والعاطفي للطلاب بالإضافة إلى تفكيرهم التحليلي والنقدي. كما نطمح إلى تعزيز قدراتهم الإبداعية وقدراتهم الإبداعية. تلتزم KEIS بتمكين طلابها من خلال البرامج الأكاديمية والأنشطة اللاصفية والمرافق المدرسية ، بالإضافة إلى التركيز القوي على تدريس اللغات.

أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم جميعًا على دعمكم المستمر وتشجيعكم. أتطلع إلى العمل معكم عن كثب طوال العام الدراسي القادم.

آمل أن تكون السنوات مليئة بالإنجازات والتحسينات التي تسمح لنا ، كمجتمع مدرسي ، أن ننمو معًا على الصعيدين الشخصي والمهني.

 

منهج Key Of Education International School

بالإضافة إلى المواد الأساسية في فنون اللغة والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية ، يشتمل منهجنا على دورات Encore مثل الفنون وتكنولوجيا المعلومات والموسيقى والتربية البدنية واللغة العربية والدراسات الإسلامية وتاريخ قطر. تدور الفصول الاستكشافية على مدار العام وتشمل مجالات الدراسة مثل نموذج الأمم المتحدة ، ومهارات العرض ، وترميز الكمبيوتر ، والحكومة العالمية ، والمحاكمات الوهمية ، والصحافة ، والتصوير الفوتوغرافي.

 

أهداف Key Of Education International School

  • رؤية

خلق بيئة متعددة الثقافات وودية يمكن للطلاب من خلالها تعلم المهارات الأساسية والمحتوى الأكاديمي الأساسي بنجاح ، وتطوير مواهبهم الخاصة وكفاءاتهم الاجتماعية ، حيث نطمح لأن نكون قائدًا عالميًا ومعترفًا به يضخ التعليم المبتكر للغاية لطلاب الدراسات العليا للتغلب على تحديات مستقبل.

  • مهمة

تسعى Key of Education International School إلى إعداد طلابها
للقرن الحادي والعشرين من خلال تطوير مهاراتهم الإبداعية والتحليلية لتمكينهم من مواجهة
تحديات المستقبل .

  • القيم الأساسية
  1. النزاهة| افعل الأشياء بشكل صحيح في المرة الأولى
  2. الابتكار| أن تكون متقدمًا بخطوة في التطورات
  3. الإبداع|التفكير خارج الصندوق
  4. التميز| التحسين المستمر
  5. المجتمع| نشارك ونحمي موظفينا وبيئتنا

لماذا تختار لطفلك Key Of Education International School

  • منهج متميز 

منهجنا في KEIS منظم ويضمن فريق القيادة ذو الخبرة أن برنامج التعلم قوي وغير قابل للجدل.

  • بيئة تعليمية مرنة

يتميز الحرم الجامعي لدينا بقدرته على التكيف بدرجة كبيرة ، مع الأخذ في الاعتبار أن كل طفل فريد من نوعه ولديه قدرات تعليمية متنوعة. ومن ثم ، يتم إيلاء اهتمام خاص لكل طفل لضمان تحسينها وتحسينها.

  • تستعد الطلاب لتجارب الحياة الحقيقية

يضمن منهج التدريس في KEIS أن يتحول التعلم في الفصل الدراسي إلى تجارب تعلم واقعية عندما يشرع الطلاب في رحلات استكشافية إلى وجهات محلية أو خارجية حيث يشارك الطلاب ، بالإضافة إلى الواجبات والتقييمات في الموقع ، في القيام بدورهم من أجل الإنسانية.

 

كل المعلومات حول القبول في Key Of Education International School تجدها هنا

 

 

 موقع Key Of Education International School بالخريطة

 

فرص عمل شاغرة في أكاديمية الدوحة

 

طرق التواصل  و التوظيف في Key Of Education International School

وظائف مدرسة مفتاح العلم في قطر

للتوظيف في Key Of Education International School من هنا

Exit mobile version