Site icon دوحتي

مدارس قطر| Global Academy International School (Gai)

Global Academy International School (Gai)

الأكاديمية العالمية الدولية إحدي المدارس العالمية الموجودة في دولة قطر ، تعتمد علي منهج قوي يساعد الطلاب علي زيادة القدرة علي التعلم السريع وتزويد القدرات العقلية ، تأسست عام 2004 ، كل المعلومات حول Global Academy International School وأكثر في هذا المقال ، تابع القراءة وشاركنا تجربتك حول مدارس قطر علي موقع دوحتي.

معلومات أكثر حول Global Academy International School

نشأة المدرسة ( Global Academy International School )

الأكاديمية العالمية الدولية هي مدرسة دولية خاصة تقع في الدوحة. وهي عضو في مجموعة التعليم العالمية. تم إنشاء حرمنا الجديد في المسروحية ، لوسيل. تقدم مدرستنا منهجًا أمريكيًا مع فوائد تطبيق معايير كاليفورنيا في جميع المراحل. مجتمعنا المتنوع يرحب بجميع الجنسيات. ترحب مدرستنا بالطلاب من روضة الأطفال إلى الصف الثاني عشر بمجتمع راسخ وسعة 1780 طالبًا. نحن فخورون بـ 16 عامًا من النجاح في تنمية الإنجازات الأكاديمية والرفاهية الجسدية والعاطفية والكفاءات الاجتماعية اللازمة لتقدم الطلاب. فتحت مدرستنا أبوابها في عام 2004ولطالما كان له تاريخ جيد في تخريج الخريجين الذين التحقوا بجامعات مرموقة في قطر ودول أجنبية أخرى. افتتحت المدرسة أبوابها لحرمها الجديد التاريخي في المسروحية ، لوسيل في سبتمبر 2020.

نعتقد أن مناهجنا الدراسية تزود الطلاب بمجموعة واسعة من القدرات الأكاديمية. ضمن هذا الإطار العام ، نسعى جاهدين لتوفير فرص للتعلم من خلال الخبرات المشتركة والموارد الصعبة.

رؤية Global Academy International

ترى أكاديميّة الكون العالميّة طلّابها روّاد المستقبل المسلّحين بالعلم والمعرفة، ومواطنين عالميّين فعّالين في مجتمعاتهم

ما يميز مدرسة Global Academy International

توفر الأكاديمية العالمية العالمية بيئة تعليمية فعالة ، ورعاية ، وصحية ، وآمنة ، ومبهجة تعمل على ترقية الرفاهية المعرفية والاجتماعية والعاطفية والجسدية لكل طالب. تعمل الأكاديمية العالمية الدولية على تعزيز التفكير الإبداعي والنقدي لدى الطلاب وتهيئهم للعب دور بناء في مجتمعهم.

رّسالة Global Academy International

توفّر أكاديميّة الكون العالميّة لطلّابها بيئة فعّالة، محفّزة، صحّيّة، آمنة وممتعة للطّلّاب، تسهم من خلالها في تطوير الحسّ الإدراكيّ، الاجتماعيّ، العاطفيّ والجسديّ لكلّ طالب. إنّ الأكاديميّة تعمل على رفع مستوى التّفكير الإبداعيّ والنّقديّ لدى الطّلّاب، وتؤهّلهم ليؤدّوا دورًا بنّاءً في مجتمعاتهم.

 

أهداف Global Academy International

مفكر

اجتماعي

بدني

 

لإيجاد فرصة عمل شاغرة في Global Academy International School يرجي دخول قسم الوظائف من هنا

 

إعتمادات Global Academy International

يشير الاعتماد إلى أن المدرسة تلبي أو تتجاوز المعايير المحددة داخل المهنة لتقييم الجودة المؤسسية من خلال عملية دورية للدراسة الذاتية ومراجعة الأقران.

نظرًا لأن الاعتماد هو وسيلة لإظهار الثقة في أداء المدرسة ، فقد حصلت Global Academy International على اعتماد AdvancEd ساري المفعول حتى عام 2022.

 

 

موقع Global Academy International School بالخريطة

 

 

أرقام وإيميلات للتواصل بإدارة مدرسة Global Academy International School

  • Postal Address:

PO Box 23161, AlMasrouhiya, Zone 70, St.1711, Building No. 9
Doha, Qatar.

  • Phone:

+97444011204-205

 

social media

 

عرضنا لكم كل المعلومات التي قد تفيدكم حول Global Academy International School ، نتمني أن نكون قد أفدناكم بهذا المقال للمزيد من المؤسسات والشركات التي يمكن أن تقدم لكم خدمات يرجي زيارتنا علي موقع دوحتي،  وشاركونا الأراء

Exit mobile version