Site icon دوحتي

مستشفيات قطر| مستشفي سبيتار

مستشفي سبيتار في الدوحة

من أحد أفضل المستشفيات الموجودة في قطر  ، تأسست مستشفي سبيتار في عام 2003 تخصصات سيبتار تجعلها الأميز بين المؤسسات الطبية في قطر دون عن غيرها ، في هذا المقال سوف نوافيكم بكل المعلومات حول المستشفي ، شاركنا رأيك من خلال التجربة في التعليقات.

معلومات وتفاصيل مستشفي سبيتار في الدوحة

مستشفى سبيتار المستشفى الأول من نوعه في منطقة الخليج، المتخصص في الطب الرياضي وجراحة العظام، حيث يوفر خدمات طبية شاملة ورفيعة المستوى، وبأعلى معايير الجودة العالمية لعلاج الإصابات الرياضية، وذلك في إحدى أرقى وأفخر المنشآت الطبية في العالم. كما يزخر المستشفى بكوكبة من أمهر وأشهر الأطباء والجراحين والباحثين العالميين في مجال الطب الرياضي. ويعد مستشفى سبيتار أحد رواد الطب الرياضي في العالم، إذ يوفر مجموعة واسعة من أحدث الخدمات والتقنيات العلاجية للرياضيين وغير الرياضيين في دولة قطر ومنطقة الخليج وشتى أنحاء العالم.

وبفضل تميّزه في مجالات الطب الرياضي والعلاج الطبيعي والعلوم الرياضية وجراحة العظام وإعادة التأهيل، ينفرد مستشفى سبيتار بتقديم باقة متكاملة من أفضل الخدمات الطبية لتلبية احتياجات رياضة كرة القدم والأندية والاتحادات الرياضية في دولة قطر، كما يقدم المستشفى خدماته المتميزة لنخبة من ألمع الرياضيين العالميين بشكل دوري.

وفي العام 2009، حصل مستشفى سبيتار على الاعتماد الرسمي من قبل مركز التقييم والأبحاث الطبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (F-MARC) باعتباره مركز للتميّز في الطب الرياضي.

هذا ويقدم مستشفى سبيتار مجموعة شاملة من الخدمات الطبية بدءًا من الحد من الإصابات ثم علاجها وانتهاءً بتحسين وتطوير الأداء. وتتمحور فلسفة مستشفى سبيتار حول تقديم الدعم العلاجي والسريري للرياضيين، بالإضافة إلى الخبرات والمرافق اللازمة من أجل تأهيلهم للوصول إلى أعلى إمكاناتهم التدريبية والتنافسية، وذلك من خلال البرامج التعليمية والدعم المصمم خصيصًا لتلبية احتياجات الرياضيين ، ومنها تقييم اللياقة والتغذية والطب النفسي وعلم وظائف الأعضاء والتدريب البدني.

يسعى مستشفى سبيتار إلى تبني أعلى المعايير الدولية المعتمدة لعلاج إصابات الجهاز العضلي الهيكلي، إذ يجمع خبراؤه ببراعة بين أفضل الممارسات العالمية وأحدث التقنيات لدعم الرياضيين أثناء رحلة العلاج، بدايةً من التشخيص وحتى إعادة التأهيل والتعافي التام على النحو الأمثل. كما يعمل فريق من الباحثين والأطباء المختصين وفق أفضل المنهجيات وباستخدام آخر ما توصل إليه العلم من تقنيات متطورة لتزويد الرياضيين بخدمات صحية وبدنية واستراتيجيات أداء شاملة.

يقع مستشفى سبيتار داخل مؤسسة أسباير زون (www.aspirezone.qa), وهو مجمع رياضي ترفيهي، يضم بعضًا من أفضل المنشآت الرياضية والطبية والترفيهية وخدمات الضيافة في العالم، وكان قد استضاف فعاليات دورة الألعاب الأسيوية الخامسة عشرة – الدوحة 2006

قيم مستشفي سبيتار

  • المسئولية

استخدام وتطوير قدراتنا الفردية والجماعية لتحقيق نتائج مبهرة على الصعيدين الفردي والمجتمعي.

  • التعاون والعمل الجماعي

تحقيق استراتيجيتنا في ظل روح التعاون والدعم وتقدير مهارات وإسهامات بعضنا البعض.

  • الاحتراف والمهنية

احتلال مركز الصدارة في مجالنا المهني بتطبيق أفضل الممارسات والالتزام بالأساليب العلمية ومبادئ الرعاية المتطورة.

  • النزاهة

بناء الثقة من خلال الولاء والأمانة وتطبيق المعايير الأخلاقية والإنصاف.

  • الاحترام

احترام قيم الآخرين وحقوقهم واحتياجاتهم، وتقدير التنوع وتقبّل ما يقدمه الأفراد من الثقافات المختلفة بغض النظر عن التوجه أو العرق أو الطبقة أو الجنس.

  • التميّز

مواصلة البحث وابتكار الحلول الجديدة وتطويرها وتقديم نتائج ممتازة وغير مسبوقة لمرضانا وشركائنا ومجتمعنا.

 

وظائف شاغرة في مستشفي سبيتار

موقع مستشفي سبيتار بالخريطة

 

وسائل الاتصال بمستشفي سبيتار

Exit mobile version