Site icon دوحتي

شركات قطر| Petroserv Limited

شركة Petroserv Limited في قطر

Petroserv Limited واحدة من من شركات المقاولات الرائدة في قطر ولكن لها في أكثر من مجال وتخصص ، تأسست عام 1978 تتمتع بتاريخ عريق يميزها عن غيرها من الشركات ، سوف نوافيكم كل المعلومات والخدمات التي تقدمها الشركة ، لمعرفة المزيد قم بزيارة قسم  شركات مؤسسات قطر علي موقع دوحتي.

معلومات أكثر عن Petroserv Limited في قطر

PETROSERV هي شركة معتمدة من ISO 9001: 2015 و ISO 14001: 2015 و OHSAS 18001: 2007 تقدم مجموعة متنوعة من خدمات الهندسة والبناء في مجالات نشاطها الرئيسية الثلاثة ، وهي البنية التحتية والنفط والغاز والبناء.

شركة قطرية مملوكة بالكامل ، هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال مقاولات EPIC في دولة قطر. منذ عام 1978 ، تتمتع بتروسيرف بسجل حافل يحسد عليه مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملاء القطريين والدوليين بما في ذلك: أشغال (هيئة الأشغال العامة) ، كهرماء (المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء) ، قطر للبترول (قطر للبترول) ، شركة قطر للوقود ( وقود) ، شركة قطر لإضافات الوقود (كفاك) ، شركة قطر للكيماويات المحدودة (كيوكيم) ، قطر ستيل ، قطر غاز ، شركة قطر للزيوت (كالكو) ، القوات المسلحة القطرية ، سيمنز ، CCIC وهيونداي.

خدمات Petroserv Limited

قسم النفط والغاز بتروسيرف هو مقاول EPIC ورائد في السوق في مجال الهندسة والمشتريات والتصنيع والتركيب وخدمات البناء. يغطي النطاق الهياكل / الحزم الميكانيكية ، والأنابيب ، والكهربائية ، والأجهزة ، والمدنية والمصنعة.

تقدم الإدارات المتخصصة داخل القسم إدارة المشاريع ذات الخبرة ودعم البناء. يتم تعبئة فرق التكليف للمشاريع الرأسمالية ، وعمليات التحول والإغلاق وصيانة المصنع. الخدمات المذكورة أعلاه مدعومة من قبل أسطول واسع من Plant-Motor-Vehicles المملوكة للشركة. يتقن قسم النفط والغاز في بتروسيرف تقديم مشاريع EPIC المتنوعة ومتعددة التخصصات.

 

  • البنايات

نجحت وحدة أعمال المباني في بتروسيرف في تنفيذ مشاريع تشييد المباني منخفضة الارتفاع في قطر لأكثر من 10 سنوات. تتراوح هذه المشاريع من مشاريع التأسيس إلى تجديدات المدينة الداخلية ، من عقود المناقصات القياسية إلى عقود التصميم والبناء.

إن خبرتنا وسجلنا الحافل بالنجاح يعطينا رؤى فريدة للتحديات التجارية التي نواجهها في أي تطوير عقاري ويضمن لنا سجلنا الحافل بالإلغاء.

يمتد عرض خدمات البناء متعددة التخصصات التي نقدمها لقطاع البناء من خلال ملكيتنا للشركات في أسواق الهندسة الكهربائية والميكانيكية وتصميم أسواق التجهيز.

 

  • البنية التحتية المدنية

تعود خبرة وحدة أعمال البنية التحتية في بتروسيرف في هذا القطاع إلى ما قبل عام 2004 وتمتد إلى مشاريع ضمن مجالات المياه والصرف الصحي وخطوط الأنابيب وتحلية المياه وحفر الآبار العميقة وأعمال التمكين والأعمال الترابية وشبكات التوزيع الكهربائية والطرق.

نجحت بتروسيرف في تنفيذ أكثر من 200 كيلومتر من مد الأنابيب بأحجام وفئات متنوعة في قطر. لقد أكملت بنجاح عددًا من ترقيات محطات الصرف الصحي (المعايير وأنواع عقود التصميم) ، وتجديد العديد من محطات الضخ وتصميم وبناء شبكة الصرف الصحي الفراغية.

على مدار العام ، تطورت وحدة الأعمال هذه لتصبح واحدة من الشركاء الموثوق بهم للسلطات القطرية لتطوير البنية التحتية وتجديدها.

 

على مدى السنوات العديدة نتيجة لكونها نشطة في أسواق النفط والغاز والبنية التحتية والبناء ، طورت شركة Petroserv المهارات الكهروميكانيكية في مجال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والسباكة للبناء والقطاع الحثي الثقيل. وبناءً على ذلك ، تم تصنيف بتروسيرف بدرجة A لأعمال الفولت المتوسطة المتعلقة بالمحطات الفرعية لدى سلطات “كهرماء” و “أشغال”.

سياساتنا التي لا هوادة فيها بشأن الجودة والسلامة جنبًا إلى جنب مع مهارات القوى العاملة متعددة التخصصات لدينا جعلت وحدة الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة الخاصة بنا شريكًا مفضلًا في هذا القطاع.


لإيجاد فرصة عمل في Petroserv Limited

بعض التحالفات مع Petroserv Limited

 

موقع Petroserv Limited بالخريطة

 

وسائل التواصل Petroserv Limited في قطر


عرضنا لكم كل المعلومات عن  Petroserv Limited للمزيد من مؤسسات وشركات قطر قم بزيارتنا علي موقع دوحتي وشاركونا التجربية حول الزيارة


Exit mobile version