Site icon دوحتي

مستشفيات قطر| مستشفى العمادي

مستشفى العمادي في قطر

من أفضل المستشفيات في قطر بالوقت الحالي ، تأسست مستشفي العمادي في عام 2004 كمستشفي جراحي وتخصصي تخصصات المستشفي تجعلها الأميز بين المؤسسات الطبية في قطر دون عن غيرها ، في هذا المقال سوف نوافيكم بكل المعلومات حول المستشفي ، شاركنا تجربتك في التعليقات.

معلومات مستشفى العمادي كاملة

نبذة عن مستشفى العمادي

تأسس مستشفى العمادي في عام 2004 من قبل الجراح البارز الدكتور محمد العمادي كمستشفى عام (طبي / جراحي) خاص للرعاية الحادة ومهمته تقديم خدمات طبية شاملة ورعاية صحية مسترشدة بأعلى المعايير الدولية.

تم تصميم خدمات الرعاية الصحية لدينا لتلبية الاحتياجات وفي نفس الوقت تجاوز توقعات المرضى. يتم تحقيق ذلك من خلال الجمع بين الأخلاقيات الطبية وأحدث التقنيات الطبية المتاحة ، ويديرها أطباء متخصصون ومدربون تدريباً عالياً وذوي خبرة يخضعون باستمرار لأحدث البرامج التدريبية وورش العمل لتحسين مهاراتهم والبقاء على اطلاع دائم بجميع العلاجات والأدوية الجديدة المتاحة .

نحن نعمل فقط وفقًا لأعلى المعايير ، كل يوم ، في كل ما نقوم به من أجل مرضانا. لقد حرصنا على توفير الخبرة والمهارات اللازمة لتلبية متطلبات المرضى في بيئة مطمئنة ومريحة. تم اعتماد المستشفى من قبل مركز الاعتماد الكندي نتيجة لهذه المعايير والممارسات عالية الجودة التي يعمل بها المستشفى. هذا بالطبع بالإضافة إلى شهادة مركز التميز في جراحة الأيض وجراحة السمنة (COEMBS) من The Surgical Review Corporation ، أول مستشفى في قطر ينال هذا التقدير المرموق. علاوة على ذلك ، رئيسنا.

خدمات مستشفى العمادي

  • بالإضافة إلى قسم الطوارئ ، يقدم المستشفى خدمات المرضى الداخليين والخارجيين.
  • تغطي عياداتنا الخارجية الجراحة العامة وجراحة التجميل وطب الأطفال والأنف والأذن والحنجرة وطب العيون وجراحة العظام والطب الباطني وأمراض القلب والأعصاب والأمراض الجلدية وطب الأسنان وأمراض الرئة والتوليد وأمراض النساء والمسالك البولية وأمراض الروماتيزم والأنظمة الغذائية والتغذية والمختبر والطوارئ والصيدلة.
  • يتم تقديم خدمات المرضى الداخليين من خلال الأقسام بغرف عالية الجودة لضمان تقديم أعلى جودة من خدمات الرعاية الصحية لمرضانا ، يقدم مستشفى العمادي مجموعة واسعة من الخدمات الطبية. ساهم تطويرنا المستمر واستثمارنا في التكنولوجيا والخبرة الطبية ومرافق الدعم في مكانة المستشفى الحالية كواحدة من أكثر المستشفيات تميزًا في قطر.

رؤية مستشفى العمادي

“لتقديم خدمات طبية شاملة تركز على المريض مسترشدة بأعلى المعايير الدولية للرعاية الصحية .. الخدمات مدفوعة بالجودة وفعالة من حيث التكلفة.”

أهداف مستشفى العمادي

“أن نكون مؤسسة رعاية صحية متميزة ونموذجية تقدم خدمات رعاية صحية عالية الجودة ويمكن الوصول إليها وشاملة لسكان المرضى لدينا.”

قيم مستشفى العمادي

يؤمن جميع العاملين في مستشفى العمادي بهذه القيم الأساسية ويمارسونها ، والمرضى أولاً ، والنزاهة ، والتميز ، والعمل الجماعي.


موقع مستشفى العمادي في قطر

 

وسائل التواصل بمستشفي العمادي في قطر

عرضنا لكم تفاصيل مستشفي العمادي في قطر ، وموقعها ووسائل الاتصال والوظائف المتاحة في المستشفي ، قم بزيارتنا علي موقع دوحتي وشاركونا التجربة حول الزيارة.
Exit mobile version