Site icon دوحتي

شركات قطر | Qatar Detergent Company

Qatar Detergent Company

هي شركة منظفات في دولة قطر ، وتعتبر الشركة جزء من مصنع Qatar Detergent وهو مصنع تصنيع أدوات نظافة ، كل المعلومات حول Qatar Detergent Company وأكثر في هذا المقال ، تابع القراءة وشاركنا تجربتك حول شركات ومؤسسات قطر علي موقع دوحتي.

حول Qatar Detergent Company

ما تهتم بة Qatar Detergent Company

نبذة عن QDC

تأسست شركة قطر للمنظفات (QDC) في عام 1978 من قبل أعضاء مجموعة شركات الجبر العقارية ، وهي مؤسسة متعددة الأعمال متخصصة في منتجات العناية المنزلية ، مع عمليات قوية تمتد عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا).

علاماتنا التجارية مدعومة بجودة عالمية ، يتم إنتاجها في منشآتنا التصنيعية الحديثة. نحن نسعى جاهدين نحو التميز في المنتجات بأسعار معقولة ، بحيث يمكن لعملائنا أن يعيشوا حياة أكمل بسهولة.

بيرل ، علامتنا التجارية الرائدة ، هي العلامة التجارية الأكثر شهرة في مجال العناية بالأقمشة في قطر ، مع قاعدة متنامية في أسواق التصدير الأخرى.

مهمة Qatar Detergent Company

مهمتنا هي جعل جودة حياة عالية في متناول الملايين من عملائنا.

رؤية Qatar Detergent Company

تتمثل رؤيتنا في جعل QDC واحدة من أكثر الشركات قيمة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال علامات تجارية ذات جودة عالمية ؛ خلق قيمة متزايدة للاقتصاد الإقليمي وكذلك لأصحاب المصلحة في الشركة.

 

مصنع Qatar Detergent Company

يتكون مصنعنا من مرافق تصنيع مؤتمتة حديثًا (مقدمة من DESMET BALLESTRA SpA ، إيطاليا ). كما تضم ​​أيضًا معملًا حديثًا وقسمًا للبحث والتطوير. تبلغ المساحة الإجمالية للمصنع بما في ذلك مباني المكاتب والمستودعات حوالي 35000 قدم مربع. Mtrs ويقع في منطقة مسيعيد الصناعية ، الدوحة – قطر.

وحدة ايطالية حديثة للتكنولوجيا الأوتوماتيكية بالكامل بها خطوط تعبئة لجميع أحجام العبوات من 100 جرام إلى 4.5 كجم، و الحقائب من 50 غرام إلى حقيبة 25 كلغ.

لقد انتقلنا إلى هذه المنشأة الجديدة في عام 2017 ، والتي تعد واحدة من أكبر المصانع في المنطقة.

 

للتوظيف في Qatar Detergent Company من هنا

 

موقع Qatar Detergent Company بالخريطة

 

وسائل الاتصال Qatar Detergent Company

Qatar Detergent Co. WLL

Al Wakalat Street, No. 10
Salwa Industrial Area
P.O Box 6983, Doha – Qatar
TEL: +974-44238777
FAX: +974-44601921
For ‘Job Openings’ at QDC
exports@qdcl.qa
For ‘Corporate’ information
careers@qdcl.qa
For ‘Feedback on Products’
qdc@qdcl.qa

عرضنا لكم كل المعلومات عن Qatar Detergent Company  للمزيد من مؤسسات وشركات قطر قم بزيارتنا علي موقع دوحتي وشاركونا التجربية حول الزيارة في التعليقات.

Exit mobile version