Site icon دوحتي

شركات قطر| شركة Qatar Steel

شركة Qatar Steel 

من أقدم شركات الحديد في قطر ودول الخليج العربي كاملة ، تأسست الشركة عام 1974 وتعتبر أول مصنع للحديد والصلب في دول الخليج العربي ، تابع معنا القراءة لمعرفة كل التفاصيل حول شركة قطر ستيل إذا كنت تريد تجربة المصنع وشاركونا التجرية في التعليقات.

معلومات أكثر حول شركة Qatar Steel

قطر ستيل هي شركة رائدة ومعترف بها في صناعة الصلب في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

تأسست قطر ستيل في عام 1974 كأول مصنع متكامل للصلب في الخليج العربي. بدأ الإنتاج التجاري في عام 1978. تعمل الشركة كشركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة صناعات قطر منذ عام 2003.

قطر ستيل معترف بها كشركة إقليمية رائدة في صناعة الصلب. تتم عمليات الإنتاج في مدينة مسيعيد الصناعية ، على بعد 45 كيلومترًا جنوب العاصمة القطرية الدوحة ، حيث يقع المقر الرئيسي لشركة قطر ستيل. تدير الشركة أيضًا شركة تابعة مقرها الإمارات العربية المتحدة – شركة قطر ستيل م.م.ح.

مستوحاة من تلبية الطلب المتزايد على الصلب في قطر وكذلك المنطقة بشكل عام ، شرعت قطر ستيل في سلسلة من المبادرات لتحديث وتوسيع عملياتها. ستعمل هذه المشاريع على رفع القدرة الإنتاجية للشركة وتعزيز دور الشركة في صناعة الصلب العالمية.

تشمل مرافق المصنع الآن وحدة مجمعة عملاقة تعتمد على عمليات Midrex / DRI / HBI ، وأفران القوس الكهربائي مع فرن تكرير المغرفة ، ومصنع الصب المستمر ومصانع الدرفلة بأحدث الميزات الآلية. تشمل المرافق الإضافية: مرافق الرصيف ، ومحطة كهرباء فرعية رئيسية ، ومركز مراقبة الجودة ، ومحلات الصيانة ، ومرافق التخزين والمعالجة للبحر / المياه العذبة ، والهواء المضغوط والغاز الطبيعي ، وعيادة طبية.

تشغل المحطة اليوم مساحة 707000 متر مربع ، بجوارها 375000 متر مربع أخرى مخصصة للتطويرات المستقبلية.

قطر ستيل لديها قوة عاملة ملتزمة وماهرة من أكثر من 2000 فرد في كل من الأدوار التشغيلية والإدارية. تتراوح مهامهم من البحث والهندسة والتصنيع إلى تسويق وبيع وتوزيع منتجات الشركة في جميع أنحاء منطقة مجلس التعاون الخليجي والعالم.

رؤية شركة Qatar Steel

أن نكون رائدين في صناعة الصلب ، ونعجب بمنتجاتنا ونساهم في تشكيل المستقبل.

أهداف شركة Qatar Steel

أن نكون رواد صناعة الصلب في المنطقة ، من خلال تطوير مواهبنا ، وتعزيز ثقافتنا عالية الأداء ، والسعي لتحقيق التميز التشغيلي ، وحماية الصحة والسلامة والبيئة. نساهم في بناء مستقبل قطر بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030.

قيم شركة Qatar Steel

القيم تشكل سلوكنا واتخاذ القرار

إستراتيجية شركة Qatar Steel

لإيجاد فرصة عمل في Qatar Steel 

موقع شركة قطر ستيل بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة قطر ستيل في قطر 

عنوان: ص.ب: 50090 مسيعيد دولة قطر
هاتف: +974 4 4778778
الفاكس: +974 4 4771424

الموقع الإلكتروني| https://www.qatarsteel.com.qa/

البريد الإلكتروني| sales_marketing@qatarsteel.com.qa

 

عرضنا لكم كل المعلومات عن Qatar Steel  للمزيد من مؤسسات وشركات قطر قم بزيارتنا علي موقع دوحتي وشاركونا التجربية حول الزيارة

Exit mobile version