Site icon دوحتي

شركات قطر| Zad Holding Company

Zad Holding Company

تعتبر من أفضل الشركات الإستثمارية في قطر ، تأسست عام 1969 في الدوحة قطر ، خبرة أكثر من خمسون عام ، في هذا المقال سوف نوافيكم بكل المعلومات حول Zad Holding Company ، شاركنا رأيك من خلال التجربة في التعليقات.

حول Zad Holding Company

تأسست شركة زاد القابضة (ش.م.ق) في عام 1969 في الدوحة (قطر) ولدينا خبرة تقارب 50 سنة في تطوير الأعمال والاستثمارات، ونقدم الرؤية والقيادة ونحدد الاتجاهات الإستراتيجية وندير بفعالية شركاتنا التابعة وننفذ الأعمال بطريقة مسؤولة متسمة بالاحترام.

نحن مدرجون في بورصة قطر ومعترف بنا كشركة استثمارية على المستوى الإقليمي باهتمامات وقدرات متنوعة تتراوح بين منتجات الغذاء اليومية وحتى التشييد والعقارات وخدمات التوزيع. نستفيد من نقاط قوتنا ونستثمر في الشركات التي تشاركنا أيديولوجيتنا في العمل وقيمنا.

قيم Zad Holding Company الجوهرية

  • العمل الجماعي

نحن فريق متعدد الثقافات وبنينا بيئة عمل صحية ومواتية للغاية، وننشد العلاقات التجارية مع الآخرين على أساس الاحترام المتبادل والثقة ودعم مبادرات بعضنا البعض مع وضع أفضل مصلحة للشركة في الاعتبار.

  • المساءلة

نؤمن بالحصول على الملكية الكاملة للمهمة والمسؤوليات المسندة باستخدام الموارد إلى الحد الأمثل والانتهاء من المهمة ضمن الجدول الزمني المتفق عليه، وفي حال عدم التحقيق الكلي أو الجزئي للخطة، فإننا نقبل الفشل بروح إيجابية ونتخذ التدابير التصحيحية ونضمن الانتهاء من المهمة الموكلة بنجاح.

  • الالتزام نحو العملاء

نؤمن ببناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء والحفاظ عليها، وهي علاقات تستند إلى الثقة والالتزام وتجاوز توقعات العملاء من خلال توفير أعلى مستوى في الجودة والقيمة والخدمات وتشكيل شراكة تجارية متبادلة المنفعة مع عملائنا لمساعدتهم على تحقيق النمو والربحية.

  • الأداء

نحن منظمة يدفعها الأداء مع بيئة العمل حيث يتم إلهام جميع الموظفين أن يكونوا أفضل ما يمكنهم، ونركز على تقديم النتائج في جميع الأهداف الموكلة مع المحاولة باستمرار لتجاوز التوقعات. نحن غير مكتفين أبدًا بإنجازاتنا ونهدف دائما لمعايير أعلى.

  • النزاهة

ملتزمون باتباع أعلى معايير الأخلاق والقيم الأخلاقية في جميع تعاملاتنا، ونؤمن بعمل الأشياء الصحيحة بأفضل قدراتنا وفقًا لقانون الدولة.

  • الابتكار

نسعى دائمًا إلى تحسين جودة منتجاتنا وخدماتنا وممارسات العمل من خلال التحدي المستمر للوضع الراهن في كل جانب من جوانب أعمالنا، ونؤمن بوضع معايير لدينا وفقًا لأعلى المعايير.

 

شركات Zad Holding Company التابعة لها

  1. شركة مطاحن الدقيق القطرية
  2. الشركة القطرية للصناعات الغذائية
  3. مخبز مسيعيد
  4. الشركة الوطنية للأغذية
  5. الشركة الخليجية المتحدة للاستثمار العقاري
  6. شركة ألكات للمقاولات
  7. شركة ألكات للخدمات اللوجستية

 

للتقديم في وظائف متاحة الأن في شركة زاد القابضة في قطر من هنا

 

فيديو حول شركة زاد القابضه في قطر

 

موقع Zad Holding Company بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة زاد القابضة في قطر 

  • العنوان

شركة زاد القابضة ش.م.ق. ص.ب.: 1444 الدوحة، قطر

 

  • الهاتف

+974­ 4441­ 5000

  • البريد الالكتروني

info@zad.qa

 

  • الفاكس

+974­ 4443­ 8137

https://zad.qa/ar/

 

عرضنا لكم كل المعلومات عن Zad Holding Company للمزيد من مؤسسات وشركات قطر قم بزيارتنا علي موقع دوحتي وشاركونا التجربية حول الزيارة

Exit mobile version