Site icon دوحتي

مدارس قطر | Stafford Sri Lankan School – Doha

Stafford Sri Lankan School – Doha

تم افتتاح مدرسة ستافورد عام 2001 ، Stafford Sri Lankan School هي مؤسسة تعليمية معتمدة من قبل المجلس الأعلى للتعليم في قطر ، كافة المعلومات والتفاصيل سوف نوافيكم بها في هذا المقال تابع القراءة.

معلومات وتفاصيل Stafford Sri Lankan School

تم افتتاح مدرسة ستافورد السريلانكية بالدوحة في أكتوبر 2001 ، تحت رعاية سعادة السيد ميراصاحب محروف ، سفير سريلانكا في قطر. المدرسة تابعة لسفارة سريلانكا في قطر وتعمل كمنظمة غير ربحية. راعي المدرسة هو سعادة سفير سريلانكا في قطر. المدرسة يديرها مجلس أمناء.

SSLSD هي مؤسسة تعليمية معتمدة من قبل المجلس الأعلى للتعليم في قطر وتعرف باسم مدرسة المجتمع السريلانكي. تعد المدرسة أيضًا مركزًا معتمدًا للإبادة من قبل Edexcel International (المملكة المتحدة) والذي يمنح الطلاب للجلوس في امتحانات Edexcel IGCSE و GCE.
في البداية ، كانت المدرسة عبارة عن دار حضانة تضم 25 طالبًا وعلى مر السنين تقدمت بشكل كبير.

تقدم SSLSD الآن التعليم من مستوى الاستقبال الأدنى إلى المستوى المتقدم. تتبع المدرسة منهج Edexcel. الطلاب في السنة الثانية والسادسة يجلسون في امتحانات المرحلة الأساسية الأولى والثانية (SAT) التي تديرها Edexcel UK

تُستخدم طرق مونتيسوري لتعزيز التعلم المستقل في فصول الاستقبال الأدنى حيث تدعو الأطفال إلى المشاركة في أنشطة التعلم من اختيارهم الفردي ، تحت إشراف وخبرة معلميهم. يتعلم الأطفال في مرحلة الاستقبال الأدنى من خلال الاكتشاف ، باستخدام المواد لزراعة الأفكار والانضباط الذاتي.

ينعم SSLSD بمعلمين مؤهلين وذوي خبرة لتدريب الأطفال وإرشادهم. تحرص المدرسة بشدة على التعاون في التعليم بأحدث التقنيات. تم تجهيز كل فصل بلوحة تفاعلية وجهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت.

في ستافورد ، يتم تشجيع الطلاب أيضًا على المشاركة في الأنشطة اللاصفية بما في ذلك الرياضة وعلم الجمال. تعتقد المدرسة أن الانخراط في هذه الأنشطة سيطور شخصية الطلاب ويوسع نمط تفكيرهم.

تسعى SSLSD جاهدة لتحقيق التميز في كل جانب ؛ في النهاية ، يصبح الطلاب رجال ونساء ناجحين يساهمون في تحسين المجتمع.

 

رؤية Stafford Sri Lankan School

إنتاج رجال ونساء بارزين عالميًا يحظون بتقدير كبير لتميزهم الأكاديمي وقوة الشخصية مع المُثُل والمسؤوليات العالية.

مهمة Stafford Sri Lankan School

تطوير جميع الطلاب بروح القومية والعالمية ، من خلال اللغة الإنجليزية ، مما يمنحهم المعرفة والمهارات والمواقف الأساسية لتمكينهم من أن يكونوا مواطنين نافعين للمجتمع.

يشمل برنامج التعليم بأكمله كلاً من الأنشطة المنهجية والمناهج الدراسية التي تركز على الركائز الأربع للتعليم  للقرن الحادي والعشرين على النحو الذي أوضحته منظمة اليونسكو ؛ تعلم كيف تعيش وتعلم أن تفعل وتعلم أن تعرف وتعلم أن تكون.

 

لمعرفة أوراق التقديم والرسوم في Stafford Sri Lankan School من هنا

للتقديم في Stafford Sri Lankan School ومعرفة شروط القبول من هنا.

لمعرفة الوظائف المتاحة حاليا وتقديم نفسك للعمل في Stafford Sri Lankan School من هنا.

 

موقع Stafford Sri Lankan School بالخريطة

 

وسائل الاتصال Stafford Sri Lankan School

Stafford Sri Lankan School Doha
P.O. Box 30220
Doha, State of Qatar

Tel: +974 44694869 / +974 44503417
Fax:  +974 44515816
Email: admin@slsqatar.info

الموقع الإلكتروني| http://www.slsqatar.info/

 

وصفنا لكم Stafford Sri Lankan School ، قم بزيارة موقع دوحتي وأعرف مزيد من الشركات الموجودة داخل قطر و أفضل مؤسسات طبية وتعليمية وسياحية.

Exit mobile version