Site icon دوحتي

مدارس قطر| Swiss International School

Swiss International School

 يركز Swiss International School منهج في التعلم إلى حد كبير على القيم الدولية لسويسرا وإعداد الأطفال لهذا المنهج في قطر، في هذا المقال سوف نوافيكم بكل التفاصيل حول المدرسة والوظائف الشاغرة المتاحة.

كل المعلومات حول Swiss International School

في المدرسة السويسرية الدولية في قطر ، يرتكز نهجنا في التعلم إلى حد كبير على القيم الدولية لسويسرا وإعداد الأطفال لعالم يزداد عولمة. نحن نشجع التعددية اللغوية والوعي الثقافي ، ونضمن أن التعليم الذي يكتسبه طلابنا في SISQ يسمح لهم بالنجاح والاستعداد للمشاركة في عالم عالمي. نقوم أيضًا بتعزيز ثقافة الرعاية في المدرسة ، مما يضمن شعور جميع الطلاب بالسعادة والاهتمام بهم ، ونوفر لهم العديد من الفرص للانخراط في التعلم الاجتماعي والعاطفي من خلال مجموعتنا الواسعة من الأنشطة الصفية واللاصفية.

بصفتنا مدرسة IB العالمية ، نقدم للعائلات التي تعيش في قطر تعليمًا دوليًا حقيقيًا يعتمد على منهج مبتكر ومتطور لعالم اليوم المتغير باستمرار. يتم تدريس منهج البكالوريا الدولية في 5000 مدرسة حول العالم ، وهو معروف بنهجه المبتكر والتركيز على تعليم الطفل بأكمله. نستخدم أيضًا أحدث تقنيات وأساليب التعلم لضمان تحقيق طلابنا الأفضل لقدراتهم.

بصفتنا مدرسة دولية ، مع القيم الدولية لسويسرا في جوهرها ، فإننا نفخر كثيرًا بالعرض الأكاديمي الذي نقدمه للعائلات التي تعيش في قطر. يمكن رؤية تفانينا في توفير التعليم للمستقبل من خلال نهجنا الدولي الفريد للتعلم.

مميزات Swiss International School

يمثل طلابنا ما يقرب من  70 جنسية مختلفة ، مما يضمن أن مجتمع مدرستنا دولي حقًا وأن الطلاب يتعلمون ويتطورون في بيئة تعليمية عالمية.

يتحدث طلابنا 35 لغة مختلفة ، مما يسمح لهم بالتعلم وتقدير الثقافات واللغات المختلفة عن بعضهم البعض. في حين أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية للتعليم في SISQ ولدينا تركيز خاص على اللغة الفرنسية كمدرسة سويسرية ، فإن أحد الجوانب الفريدة لمدرستنا هو أننا نوفر للعائلات الفرصة للانخراط في مجتمع تعليمي متعدد اللغات.

SISQ هي مدرسة IB العالمية معترف بها بالكامل ومصرح لها بتقديم برامج السنوات الابتدائية والسنوات المتوسطة وسنوات الدبلوم. المدرسة هي واحدة من عدد قليل جدًا من الذين اجتازوا عملية الترخيص لجميع البرامج الثلاثة في نفس الوقت وأكملوها في غضون عامين فقط.

أحجام فصولنا صغيرة وتتوافق مع المعايير الدولية.

نقدم ما يقرب من  50  نشاطًا مختلفًا خارج المنهج الدراسي ونوادي ما بعد المدرسة لطلابنا في المدارس الابتدائية والثانوية كل أسبوع. هذا يضمن أن تعلمهم يمتد إلى ما وراء الفصل الدراسي.

بدأنا عامنا الدراسي الكامل الأول في سبتمبر 2017 مع أكثر من 300 طالب تتراوح أعمارهم بين 3 و 14 عامًا واستقبلنا 550 طالبًا تتراوح أعمارهم بين 3 و 16 عامًا في سبتمبر 2018. وهذا يجعلنا افتتاح المدرسة الأكثر نجاحًا في الدوحة في السنوات الأخيرة.

 

رؤية Swiss International School

أهداف SISQ لتطوير المتعلمين الذين الوفاء ، وحي و إعداد .

 

أهداف Swiss International School

من خلال التعلم الممتع ، والمشاركة ، والشامل ، والتعاون ، والرعاية ، تعمل SISQ على تطوير الطلاب الذين هم:

  • محققون فكريا : يجدون الفرح في تعلمهم وتعلم الآخرين ؛ إنهم فضوليون ومشاركون ومتحمسون للتعلم.
  • مشبعون عاطفيا : إنهم سعداء بأنفسهم ، يتمتعون بصحة جيدة ، ومتوازنون ، وواثقون من أنفسهم.
  • مشبع اجتماعيًا : يطورون علاقات ذات مغزى ؛ إنهم مرتبطون بالآخرين والعالم من حولهم وبالبيئة.

 

من خلال التعلم القائم على الاستفسار ، والهادف ، والتحدي ، والحقيقي ، والمبتكر ، تعمل SISQ على تطوير الطلاب الذين هم:

  • مصدر إلهام لمواصلة التعلم : فهم فضوليون ومتسائلون ومستعدون لتجربة أشياء جديدة ؛ يأخذون ملكية تعلمهم ولديهم دوافع ذاتية.
  • مصدر إلهام لمشاركة ما تعلموه وتطبيقه : يمكنهم استخدام ما تعلموه لتحسين حياتهم وحياة الآخرين ؛ ينقلون تعلمهم لإلهام الآخرين.

 

من خلال التعلم الذي يركز على المهارات والشخصية والمواقف والتصرفات القابلة للتحويل ، تعمل SISQ على تطوير الطلاب الذين هم:

  • مستعدين للمستقبل : يتبنون التغيير والتحدي ؛ يتكيفون مع المواقف الجديدة ويفكرون بشكل خلاق لحل المشكلات المعقدة.
  • مستعدون لعيش حياة تتسم بالنزاهة : فهم مبدئيون وقويون ؛ لديهم مجموعة من القيم التي توجههم عند اتخاذ القرارات.
  • مستعدون ليكونوا مواطنين عالميين صالحين : فهم متعددو اللغات ومنفتحون ومتعددو الثقافات في نظرتهم ؛ إنهم شجعان ومهتمون ومستعدون لاتخاذ إجراءات لجعل مجتمعهم والعالم مكانًا أفضل.

 

أنضم الأن لفريق العمل الخاص بمدرسة Swiss International وابحث عن فرصة عمل مناسبة لك من هنا.

 

موقع Swiss International School بالخريطة

 

وسائل الاتصال Swiss International School

Head of School: Dr. James W. Pilton
School Email: info@sisq.qa
Address: 
Al Hashimiya Street,
Al Luqta,
Doha, Qatar
Main Office Telephone: +974 40363131

الموقع الإلكتروني| https://www.sisq.qa/

 

نشرنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات والوظائف المتاحة في Swiss International School ، للمزيد من المدارس والمؤسسات التعليمية وغير التعليمية في دولة قطر يرجي زيارة موقع دوحتي وترك أثر تقييمي في التعليقات.

Exit mobile version