Site icon دوحتي

شركات قطر| Metito Overseas Qatar

Metito Overseas Qatar

ماتيتو هي شركة عالمية رائدة لحلول إدارة المياه الذكية الشاملة في قطر مع عمليات تغطي ثلاثة مجالات عمل
  • التصميم
  • والبناء
  • والمواد الكيميائية المتخصصة
  • والمرافق

في هذا المقال سوف نوافيكم بكل المعلومات حول Metito Overseas Qatar ، شاركنا رأيك من خلال تجربتك في التعليقات.

 

حول Metito Overseas Qatar

مع أكثر من 60 عامًا من الخبرة ، تقدم المجموعة حلولًا مخصصة وشاملة ومتقدمة عبر مجموعة كاملة من صناعتها ؛ من الماء النظيف إلى الماء المتسخ ؛ تحلية المياه وإعادة استخدامها ؛ المحاليل الصناعية (حتى الماء شديد النقاء) ؛ الاستثمار في أصول المياه والصرف الصحي ؛ وهيكلة كل من مخططات Greenfield و Brownfield في إطار هياكل تمويل المشروع. كما توفر المجموعة حلولاً لإدارة وتطوير الطاقة البديلة المخصصة للمرافق والشركات التي تتطلع إلى دعم عمليات مستدامة من خلال توليد طاقة نظيفة وخالية من الانبعاثات.

نجحت ماتيتو في تطوير وتنفيذ آلاف المشاريع في جميع أنحاء العالم مما أكسبها ثقة قادة السوق وسمعة طيبة للتميز المهني. كانت المجموعة أول من أدخل تقنية التناضح العكسي لتحلية المياه خارج الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1972 وأول من أطلق عقود الامتياز مع كيانات خاصة بموجب نظام البناء والتحويل (BOT) والبناء والتشغيل (BOO) والبناء والتشغيل والتحويل (BOOT) ) في الشرق الأوسط ، وفي إطار اتفاقيات الشراكة بين القطاعين العام والخاص (PPP) للحصول على امتيازات إمدادات المياه السطحية بكميات كبيرة في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.

كما كانت ماتيتو رائدة في اتجاه إنشاء محطات ضخمة لتحلية مياه البحر في مصر حيث أطلقت أكبر محطة في عام 2018 ؛ اليسر بطاقة 80،000 متر مكعب / يوم والتي أعقبتها أكبر محطة لتحلية المياه في مصر حتى الآن. الجلالة بطاقة 150،000 متر مكعب / يوم. تقوم ماتيتو الآن بتنفيذ تصميم وتوريد وإنشاء وتشغيل وصيانة محطة معالجة مياه الصرف الصحي الزراعية في الحمام بطاقة 6 ملايين متر مكعب / يوم ، وهي الأكبر من نوعها في العالم. ستروى المياه المعالجة حتى 500 ألف فدان غرب منطقة دلتا النيل.

تسعى ماتيتو إلى الاستفادة من معرفتها العالمية ذات المستوى العالمي لتزويد ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم بإمكانية الوصول إلى المياه النظيفة والآمنة. تحتل المجموعة موقع الصدارة في صناعة المياه والصرف الصحي من خلال مجموعة مشاريع رائعة تضم أكثر من 3000 مشروع في أكثر من 46 دولة يديرها أكثر من 3000 موظف من ذوي الخبرة والموهوبين في جميع أنحاء العالم في مكاتب تشغيلية ذات مواقع استراتيجية.

رؤية Metito Overseas Qatar

تسعى ماتيتو جاهدة لتصبح المزود العالمي المفضل لحلول وأنظمة إدارة المياه والطاقة المستدامة والذكية. تتعهد المجموعة بأن تكون قدوة يحتذى بها والتأثير على الآخرين للقيام بالمثل.

مهمة Metito Overseas Qatar

تلتزم ماتيتو ببيئة مستدامة من خلال توفير حلول فعالة لإدارة المياه وأنظمة معالجة وتقنيات صديقة للبيئة وحلول طاقة بديلة للتوفيق بين الطلب المتزايد باستمرار على المياه ومواردها الطبيعية المتضائلة.

قيم Metito Overseas Qatar

– كل موظف يحركه إرضاء العميل. نلتزم بتزويد عملائنا بمنتجات وخدمات ذات قيمة مضافة وتحقيق عوائد عالية على الاستثمارات لمساهمينا ؛ كما نسعى جاهدين لتجاوز توقعاتهم وإبقائهم على اطلاع دائم من خلال اتصالات أنيقة وصادقة ومفتوحة.

– موظفونا هم أغلى ما لدينا ؛ نحن ندرك احتياجاتهم وتطلعاتهم المهنية ونبذل قصارى جهدنا لتزويدهم بالتدريب والفرص ذات الصلة لتمكينهم من تحقيق أهدافهم ، وبالتالي ندعم مهمتنا من خلال أدائهم عالي الجودة والخدمة الراقية. تعد صحة وسلامة موظفينا أمرًا بالغ الأهمية لمنظمتنا ، ونحن نلتزم بتحسين معاييرهم باستمرار.

نلتزم بتقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة تتماشى مع احتياجات عملائنا ، والحفاظ على أداء عالمي في جميع تعهداتنا التجارية. تم تأسيس هذا على أعلى معايير خدمة العملاء ، والأخلاق التي لا هوادة فيها والوعي البيئي. تضمن أنظمة الجودة لدينا القيام بذلك بشكل صحيح في المرة الأولى وفي كل مرة

ماتيتو هي شركة مواطنة مسؤولة تهدف إلى تنفيذ ممارسات مستدامة في جميع أعمالها. يتحقق التزامنا بالحفاظ على البيئة بشكل أساسي من خلال كوننا لاعبًا أساسيًا في صناعة مهمتها تلبية متطلبات المياه في العالم والحفاظ على مواردها. انطلاقًا من التركيز على الأشخاص ، نهدف أيضًا إلى الاستثمار في العناصر البشرية وتطويرها للمساعدة في توفير مجموعة مستدامة من المواهب للمجتمعات التي نعمل معها.

نحن نقود بنزاهة وخبرة مصقولة وإبداع ، سواء كأفراد داخل منظمة أو كمنظمة تعمل في الأسواق المحلية والعالمية. يتطلب منهجنا القيادي المجرب القيادة بالقدوة والتأثير على الآخرين للقيام بالمثل وبهذا تصبح المساءلة منتجًا ثنائيًا مضمونًا.

نحن نؤمن بالعمل الجماعي ونشجعه ، لأنه يخلق تدفقًا مستدامًا للمعلومات ومشاركة المعرفة التي تساعد في قياس عملنا ، وتمكننا من تحسين أدائنا والاستفادة من معرفتنا الجماعية ومهاراتنا المصقولة. إن شغفنا وإيماننا بما نقوم به يكملان هذه الروح ويأخذنا إلى هذا الميل الإضافي الذي يساعد Metito على التميز عن منافسيها.

لمعرفة وظائف شاغرة متاحة الأن وكيفية التقدم لها قم بزيارة الرابط التالي من هنا.

 

موقع Metito Overseas Qatar بالخريطة

 

طرق التواصل بإدارة شركة Metito Overseas Qatar

البريد الإلكتروني

linkedin

الهاتف: +974 4428 0555

الموقع الإلكتروني| https://www.metito.com/

 

عرضنا لكم كل المعلومات عن Metito Overseas Qatar للمزيد من مؤسسات وشركات قطر قم بزيارتنا علي موقع دوحتي وشاركونا التجربة حول الزيارة.

Exit mobile version