Site icon دوحتي

مدارس قطر| مدرسة الدوحة البريطانية

مدرسة الدوحة البريطانية

إحدي مدارس المميزة الموجودة في دولة قطر ، تأسست عام 1997 لتقدم المنهج البريطاني ، في هذا المقال سوف نوافيكم بكل المعلومات حول مدرسة الدوحة البريطانية، شاركنا رأيك من خلال التجربة في التعليقات.

حول مدرسة الدوحة البريطانية

إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بكم في الموقع الإلكتروني لمدارس الدوحة البريطانية. تم افتتاح مدرستنا الأولى في عين خالد كحضانة في عام 1997 ونمت لتصبح من 3 إلى 18 مدرسة تقدم المنهج الوطني لإنجلترا من مرحلة ما قبل المدرسة إلى IGCSE و BTEC و AS / A Level ودبلوم البكالوريا الدولية. افتتحنا مدرستنا الشقيقة في الوكرة في عام 2015 وقد نما هذا لاستيعاب الطلاب من مرحلة ما قبل المدرسة إلى IGCSE.

مدارسنا معتمدة من قبل اعتماد مدارس قطر الوطنية (QNSA) ومجلس المدارس الدولية (CIS) والمدارس البريطانية في الشرق الأوسط (BSME) والمدارس البريطانية في الخارج (BSO). منحنا آخر فحص أجرته BSO لنا حالة المدرسة المتميزة. وسام نادر بالفعل. يتوفر تقرير BSO على هذا الموقع لتقرأه. في حين أننا فخورون باعتراف هذه الوكالات ، فلن نكون راضين أبدًا. مجموعتنا من المدارس آخذة في التوسع. سنفتتح مدرستنا الثالثة من 3 إلى 18 في روضة الحمامة قريبًا جدًا.

نحن نبني مدرسة جديدة في الوكرة ليتم افتتاحها في عام 2022. لذلك هناك أوقات مثيرة تنتظر عائلة DBS. نحن مجموعة متزايدة من المدارس ولكننا سنلتزم دائمًا بهدفنا الأساسي وهو: “ضمان أعلى مستوى من الخبرة التعليمية لجميع طلابنا بغض النظر عن العرق أو الدين أو العرق أو الجنس أو القدرة أو الإعاقة.” نحن نبني هذا على قناعتنا بأن جميع الأطفال يمكنهم ويحتاجون ويريدون التعلم.

لن يتم المساومة على التزامنا بهذا الهدف الأساسي ، وتجاه مجتمع عائلاتنا.

وظائف شاغرة في مدرسة الدوحة البريطانية من هنا

موقع مدرسة الدوحة البريطانية بالخريطة

 

وسائل الاتصال بمدرسة الدوحة البريطانية في قطر

Exit mobile version