Site icon دوحتي

فنادق قطر| The Curve Hotel

The Curve Hotel في قطر

من أكـثر الفنادق في قطر تميزا من حيث وسائل الرفاهية والمناظر الذي يطل عليها الفندق ، حيث أن The Curve Hotel يطل علي أجمل مناظر في المدينة كلها ويتمتع بمساحة كبيرة ، وحاصل علي جوائز كثيرة وشهادات إعتماد دولية ، تابع معنا لمعرفة كل التفاصيل حول الفندق ، ولمزيد من مؤسسات قطر يرجي زيارة موقع دوحتي وأترك أثرا للإفادة في التعليقات.

معلومات حول The Curve Hotel

المنحنى ، كما يوحي الاسم ، مبني على هيكل الفندق الذي يتبع انحناء الكورنيش ، شاطئ الدوحة الشهير. تسمح الهندسة المعمارية لضيوفها بالاستمتاع بأفضل المناظر للمدينة. هذا هو المكان المناسب لاحتضان المدينة.

يقدم فندق Curve للضيوف مجموعة من المناظر الخلابة المحاطة بالموقع المتميز. يوفر التصميم الداخلي الحديث إعدادات مريحة لاستيعاب رجال الأعمال والسياح على حد سواء. يطل على الخليج العربي ، ويضم 600 شقة فندقية ، تتراوح من استوديو إلى غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم.

باعتباره أحدث إضافة لقطاع الضيافة والسياحة في قطر ، فإن فندق The Curve هو الوجهة المثالية لاحتضان كل ما تقدمه المدينة. يحول هذا الفندق الفاخر والحديث ما هو عادي إلى استثنائي مع وسائل الراحة والعروض الخاصة حيث يتيح للضيوف الكثير من الفرص للانغماس والاسترخاء.

 

نأمل أن تكون أنت وعائلتك بأمان وبصحة جيدة. معًا ، نواجه وضعًا غير مسبوق حقًا ، حيث يؤثر جائحة فيروس كورونا العالمي على جميع عائلاتنا وأعمالنا ومجتمعاتنا وطريقة حياتنا.

قلوبنا وأفكارنا تذهب إلى كل من يتأثر بشكل مباشر وغير مباشر بالوضع الحالي. نحن مستوحون حقًا من العاملين في مجال الرعاية الصحية وغيرهم من العاملين في الخطوط الأمامية والمجتمعات المحلية والهيئات الحكومية المختلفة في جميع أنحاء العالم الذين يعملون باستمرار لاحتواء هذا الفيروس.

في نفس الصدد ، يرجى العلم أننا نراقب حالة Covid-19 بيقظة على مدار الساعة ولدينا الاحتياطات اللازمة لضمان إقامة صحية في فندق The Curve. نحن ندرك مدى عدم الاستقرار في الأوقات ، ولكن سواء كنت تزورنا الآن أو في المستقبل ، نريدك أن تعلم أننا نرحب بك بنفس الدفء وكرم الضيافة كما فعلنا دائمًا. وأن رفاهيتك هي أولويتنا الأولى.

ونأمل بصدق أن يتحسن الوضع العالمي في القريب العاجل. نشكرك على دعمك وولائك.

 

عرض الأسعار للحجز بفندق The Curve Hotel من هنا

 

موقع The Curve Hotel بالخريطة

 

وسائل التواصل للحجز في فندق The Curve Hotel

By Phone: +974 400 78888

By Fax: +974 400 78889

By email: reservation@thecurvehotel.qa

The Curve Hotel, Diplomatic St. West Bay, Doha, 13257, Qatar

Check In from 14:00

Check Out untill 12:00

الموقع الإلكتروني| https://www.thecurvehotel.qa/index

 

عرضنا لكم كل التفاصيل والمعلومات حول فندق The Curve Hotel وكيفية حجز الفندق وأسعار وأرقام الفندق.

Exit mobile version