Site icon دوحتي

مدارس قطر| The Royal Grammar School Guildford Qatar

The Royal Grammar School Guildford Qatar

إحدي المدارس المتميزة الموجودة في قطر ، يعود تاريخ التأسيس في لندن عام إلى عام 1509 ، تتمتع بتاريخ طويخ وخبرة كبيرة في مجال التعليم ، في هذا المقال سنوافيكم بكل المعلومات والتفاصيل وخدمات ووظائف The Royal Grammar School Guildford Qatar فقط تابع القراءة.

حول The Royal Grammar School Guildford Qatar

مدرسة رويال جرامر جيلدفورد قطر (RGS قطر) هي مدرسة بريطانية مستقلة ذات منهج دراسي للبنين والبنات ، وتقع في منطقة هادئة ومريحة في أم صلال محمد ، بالقرب من ايكيا ومدينة فستيفال سيتي الجديدة وتتمتع بوصلات نقل قريبة ومريحة إلى المناطق الرئيسية في قطر ، بما في ذلك اللؤلؤة ومدينة خليفة والغرافة والخليج الغربي والمناطق المحيطة بها.

في حين لا تزال مدرستنا جديدة نسبيًا في الدوحة (افتتحناها في سبتمبر 2016) ، إلا أن مدرستنا هي جزء من مدرسة رويال جرامر المرموقة ، ومدرسة جيلفورد ولانسبورو الإعدادية ، الواقعة في ساري ، المملكة المتحدة.

نحن فخورون بجلب أكثر من 500 عام من التميز الأكاديمي إلى قطر. نحن نقدم تعليمًا متميزًا في المناهج البريطانية يعتمد على القيم التقليدية لللياقة والاحترام ، مدعومًا برعاية رعوية استثنائية ومجموعة واسعة من الفرص خارج المنهج.

مرافقنا من الدرجة الأولى وخططنا للمستقبل طموحة ، والتي ستشهد حصول التلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا على تعليم RGS في قطر.

نأمل أن تستمتع بزيارتك لموقعنا وأن تجد المعلومات المفيدة. أنت مدعو بحرارة لزيارة مدرستنا ، والتحدث إلى مدير المدرسة والموظفين والتلاميذ واكتشف بنفسك ما نحن فيه مدرسة استثنائية وسعيدة.

يعود تاريخ تأسيس المدرسة إلى عام 1509 عندما ترك روبرت بيكنجهام ، وهو حر من مدينة لندن ، وصية في إرادته لإنشاء مدرسة مجانية في جيلدفورد ، ساري. في عام 1512 ، تم تشكيل أول هيئة إدارية ، وفي عام 1552 ، بموجب تعيين ملكي ، أمر الملك إدوارد السادس بأن تكون هناك “ مدرسة قواعد واحدة في غيلدفورد تسمى مدرسة القواعد الحرة للملك إدوارد السادس لتعليم الأولاد والمؤسسات وتعليمهم. الشباب في القواعد في جميع الأوقات المستقبلية إلى الأبد ‘.

بعد ثلاث سنوات ، في عام 1555 ، تم شراء موقع High Street في Guildford ، حيث تقع المدرسة الرئيسية حتى يومنا هذا. ظل القلب المعماري لـ RGS دون تغيير لأكثر من 500 عام: منزل مدرسة تيودور رائع وغير ملوث يقع في الجزء العلوي من شارع هاي ستريت ويمثل أحد أهم المعالم التاريخية في جيلفورد وواحد من أرقى المؤسسات التعليمية في بريطانيا.

تهدف The Royal Grammar School Guildford Qatar إلى

 

فيديو تعريفي عن The Royal Grammar School Guildford Qatar

 

لمعرفة تفاصيل القبول والتقديم في The Royal Grammar School Guildford Qatar من هنا.

قد يهمك أيضاً

شروط التقدم لوظيفة مدرس لغير القطريين

فرص توظيف شاغرة في مدرسة قطر الدولية

وظائف شاغرة في مجموعة تعلّم في قطر 2023

موقع The Royal Grammar School Guildford Qatar بالخريطة

 

وسائل الاتصال The Royal Grammar School Guildford Qatar

 

وظائف مدرسة رويال جرامر جيلدفورد قطر (RGS قطر)

لمعرفة الوظائف الشاغرة المتاحة في The Royal Grammar School Guildford Qatar من هنا.

Exit mobile version