Site icon دوحتي

شركات قطر| Qatar Polymer Industrial Company

Qatar Polymer Industrial Company (Zone-II) هي شركة رائدة في تصنيع وتصدير المنتجات المنسوجة في دولة قطر ، تأسست عام 1999 ، إذا كنت تريد معرفة معلومات أكثر حول الشركة تابع هذا المقال سوف نوافيكم بكل التفاصيل وموقع وأرقام الشركة.

معلومات أكثر حول Qatar Polymer Industrial Company

قطر بوليمر هي شركة رائدة في تصنيع وتصدير المنتجات المنسوجة PP.

تأسست قطر بوليمر في عام 1999 ، تحت سقف مجموعة الدليمي ، بطاقة إنتاجية مركبة تبلغ 12000 طن متري سنويًا.

في قطر بوليمر ، نحن ملتزمون بالسعي الدؤوب لقيم الشركة التي تركز على تطوير موظفينا وخلق علاقات طويلة الأمد مع العملاء. نحن في قطر للبوليمر نتفهم تمامًا مطالب وتوقعات العملاء والحفاظ على “شركاء أعمال على المدى الطويل”. هدفنا ، من خلال نهج موجه نحو العملاء ، هو السعي لتحقيق أعلى مستوى من إرضاء العملاء.

قطر بوليمر كبير بما يكفي لتلبية متطلبات العملاء الأكثر تطلبًا والحفاظ على القيمة الشخصية في علاقات الموردين. نحن فريق مكون من أكثر من 400 موظف من ذوي الخبرة في نفس المجال الذين يعملون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للابتكارات ولتلبية احتياجات العملاء بالحلول المطلوبة.

تم بناء منشأتنا الحديثة وفقًا للمعايير الدولية HACCP و ISO 9001: 2015 و ISO 45001: 2018 بآلات متطورة للغاية من بثق المواد الخام إلى البضائع النهائية. يدير مختبر الجودة طاقم من ذوي الخبرة والخبرة العالية.

حضورنا العالمي | قطر | فيتنام | تونس |

توفر شبكتنا العالمية للعملاء خيارات تصنيع فعالة من حيث التكلفة وتسليمات دولية ومحلية يمكن الاعتماد عليها. نحن نقع في موقع استراتيجي في قطر ولدينا مرافق في تونس وفيتنام.

لماذا تختار شركة بوليمر قطر ؟

إن إنشاء حضور عالمي يعني الانضمام إلى سباق مع العمالقة العالميين في الساحة الدولية ومعالجة مجموعة من التحديات التي يواجهها العالم الآن في هذه الصناعة. ومع ذلك ، فإن سنوات خبرتنا في الصناعة والتحالف العالمي قد شجعتنا على الوصول إلى نطاق عالمي لا يضاهى بالمنافسين.

يقع المقر الرئيسي في قطر ، ولدينا وجود في فيتنام وتونس ، مما يمكننا من إقامة علاقات وثيقة مع عملائنا ، وتطوير فرص السوق المحلية ، وتقديم خدمات سلسة في جميع أنحاء العالم. مع الأخذ في الاعتبار البقاء في المقدمة في الصناعة ، فإننا نستثمر دائمًا في أحدث التقنيات لزيادة الإنتاج وضمان التسليم في الإطار الزمني للإنتاج على أي نطاق.

رؤية شركة بوليمر قطر

تتمثل رؤية قطر بوليمر في أن تكون المورد العالمي المفضل في مجال منتجات التغليف المنسوجة PP. سنواصل التركيز على احتياجات السوق ، متبعين اتجاه النمو في السوق الاستهلاكية ، ونطور وننمو ونتفوق مع عملائنا.

مهمتنا هي ضمان قدر أكبر من رضا العملاء من خلال الحفاظ على أعلى جودة للمنتج وتنفيذ تقنيات مختلفة لتقديم حلول تغليف مرنة ومبتكرة وفعالة من حيث التكلفة.

تتكون منشأة التصنيع الخاصة بنا من الآلات والموارد المناسبة لإنشاء خط تصنيع عالي الإنتاجية لإنتاج منتجات مناسبة. تتوافق الآلات عالية الجودة والتقنيات الجديدة والموظفون المؤهلون لتقديم منتجات عالية الجودة.

تمتلك منشأة التصنيع الخاصة بنا القدرة على إنتاج FIBCs الصناعية والأكياس الصغيرة والأقمشة المنسوجة PP وفقًا لمتطلبات العملاء.

وظائف خالية في Qatar Polymer Industrial Company 

إذا كنت تبحث عن فرصة عمل شاغرة في دولة قطر ، فهناك وظائف تتاح يوميا في Qatar Polymer Industrial Company إذا كنت تريد وظيفة عمل يرجي زيارة قسم الوظائف من هنا.

 

موقع Qatar Polymer Industrial Company بالخريطة

 

طرق التواصل بشركة بوليمر قطر 

العنوان | Zone 81, Street No: 2, Building No. 260
New Industrial Area
Doha – Qatar

الهاتف | +974 4037 1007 +974 4443 8963

البريد الإلكتروني| info@qatarpac.net

الموقع الإلكتروني| https://qatarpac.net/

 

عرضنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات وموقع ووظائف وأرقام وعناوين Qatar Polymer Industrial Company ، للمزيد من شركات قطر يرجي زيارتنا علي موقع دوحتي وترك أثرا في التعليقات.

Exit mobile version