Site icon دوحتي

مدارس قطر| ACS International School

إحدي المدارس المتميزة ذات المنهج الرائع في دولة قطر ، ACS International School في الدوحة خبرة أكثر من خمسون عام في التعليم ، نعرض لكم كافة المعلومات والتفاصيل حول المدرسة فقط تابع القراءة.

المعلومات كاملة حول ACS International School

ACS هي مزود تعليمي دولي شهير لأكثر من 50 عامًا ، وهنا في الدوحة يمكننا الاستفادة من كل تلك الخبرة لتوفير منهج دولي وبيئة تعليمية داعمة للطلاب من جميع القدرات. نقوم بذلك من خلال تقديم أفضل ما هو موجود في البرامج الدولية وتقديمها بالالتزام والشغف والرغبة الحقيقية لكل طالب للنجاح.

يتبنى نهجنا التعليمي حقيقة أن كل طفل يأتي إلى ACS Doha بآماله وتطلعاته الخاصة. لتلبية هذه الاحتياجات ، نعتقد أنه من المهم تشجيع السعي وراء المسعى الأكاديمي داخل بيئة رعاية تعزز قدرة كل طالب وأسلوب تعلمه.

بصفتنا مدرسة IB العالمية المرخصة والناجحة ، فإننا نقدم برنامج السنوات الابتدائية الشهير IB (IBPYP) ، وبرنامج السنة المتوسطة IB (IBMYP) وبرنامج دبلوم البكالوريا الدولية (IBDP). في الصفين الحادي عشر والثاني عشر ، يمكن للطلاب أيضًا الاختيار من بين مجموعة من دورات تحديد المستوى المتقدم وسوف يدرسون أيضًا للحصول على دبلومة المدرسة الثانوية الأمريكية الصارمة. تضمن برامجنا الأكاديمية أن يصبح طلابنا مواطنين عالميين ناجحين – جاهزين للمرحلة التالية في حياتهم.

يقع مجتمعنا الترحيبي الدافئ والشامل في قلب ACS الدوحة. إنه شيء يخبرنا به آباؤنا أنهم يقدرونه حقًا في مدرستنا اليومية المختلطة.

يضم أكثر من 900 طالب ، تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا ، يمثلون 70 جنسية ، ولدينا 150 من أعضاء هيئة التدريس والموظفين الخبراء. هذه النظرة العالمية هي التي تثري مناهجنا ذات الشهرة العالمية ، والتي تعتمد على أفضل معايير التعليم العالمية والأمريكية. إنه يمنح طفلك مرونة غير مسبوقة في تكييف دراسته من مجموعة واسعة من الخيارات والوصول إلى الجامعات الرائدة عالميًا.

نحن متحمسون لافتتاح حرم جامعي جديد على أحدث طراز في أغسطس 2020 ، والذي ضاعف طاقتنا الطلابية بأكثر من الضعف إلى 2470. إنه جزء من تفانينا في خلق إرث في قطر.

اقرأ مجلة المدرسة الإلكترونية من هنا

رؤية ACS

في تحديد رؤيتنا قمنا بتقطير العديد من الأفكار والمشاعر والأصوات التي يتكون منها مجتمعنا الدولي. يجسد مصطلح “من خلال التعلم” مساعينا لتشجيع التعلم مدى الحياة في كل ما نقوم به ، ونبقى فضوليين ومتحمسين للعالم الذي نعيش فيه.

إن “إلهام الجميع لإحداث فرق” يعبر عن رغبتنا الجماعية في رؤية وتمكين الإنجاز كهدف شخصي. إنه يجسد دافعنا لإثراء الأشخاص من حولنا والمساهمة بشكل إيجابي في حياتهم ، قريبًا وبعيدًا.

 

الجنسيات في ACS الدوحة

مدرسة ACS الدوحة ، مثل المدارس الشقيقة في المملكة المتحدة ، هي موطن للطلاب من جميع أنحاء العالم. مع تمثيل أكثر من 70 جنسية مختلفة ، تعلم أن تكون مواطنًا عالميًا وأن تستوعب الاختلافات الثقافية في جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية. الاتصال العالمي الذي يكتسبه طلابنا من خلال التواجد في المدرسة والتواصل معهم مدى الحياة هو أمر يقدره طلابنا حقًا. يشعر العديد من طلابنا أنه لا يوجد إعداد أفضل للحياة من ذلك الذي يوفره تعليمنا الدولي المتميز والبيئة التي يتعلمون فيها.

بيان من ACS بشأن المساواة والعدالة

“مناهضة العنصرية هي الالتزام بمكافحة العنصرية أينما وجدت ، بما في ذلك نفسك. وهذا هو السبيل الوحيد للمضي قدمًا.” – إيجوما أولو

نحن فخورون بمجتمعنا المتنوع ثقافيًا من الطلاب والأسر والموظفين والخريجين الذين يمثلون أكثر من 70 جنسية ، وندرك أن لدينا دورًا مهمًا نلعبه في أن نكون حافزًا إيجابيًا للتغيير. كمنظمة من أربع مدارس ، فقد أخذنا الوقت الكافي للتفكير. ما زلنا نتعلم ونعترف بأنه يمكننا القيام بعمل أفضل وسنعمل بجد كمجتمع لمعالجة عدم المساواة والظلم. نستمع إلى أعضاء مجتمعنا وقد ساعدنا ذلك في وضع خطط عمل حول عدد من الموضوعات

 

لمعرفة كافة شروط القبول والتقديم في ACS International School من هنا.

 

فيديو تعريف عن ACS International School

 

موقع ACS International School بالخريطة

 

طرق التواصل لإدارة ACS International School

Main Switchboard: +974 4474 9000

Admissions Number:

البريد| doha-admissions@acs-schools.com

ACS Doha International School

Building no 10
Street No 161
Area number/Zone 70
Al Kheesa
Doha, Qatar

وظائف شاغرة في مجموعة تعلّم في قطر 2023

فرص عمل شاغرة في أكاديمة الجزيرة في قطر 2023

وظائف مدرسة ACS International School

فرص عمل شاغرة في ACS International School من هنا.

Exit mobile version