Site icon دوحتي

شركة قطر للطاقة Qatar Energy

فرص عمل شاغرة في شركة قطر للطاقة

فرص عمل شاغرة في شركة قطر للطاقة

تزوّد شركة قطر للطاقة مؤسسات الأعمال والقطاعات الصناعية والمنازل ووسائل النقل بالطاقة اللازمة لتشغيلها. كما ننتج المواد الأولية المستخدمة في تصنيع جميع المنتجات التي تحيط بحياتنا اليومية تقريباً، ومنها الأدوية والأسمدة الكيماوية والأجهزة الالكترونية والدهانا​ت، فضلاً عن الملابس ومواد البناء.

شركة قطر للطاقة Qatar Energy

شركة قطر للطاقة Qatar Energy مؤسسة متكاملة للطاقة، تغطي أنشطتنا كافة مراحل سلسلة قيمة النفط والغاز التي تتضمن الاستكشاف والإنتاج والتكرير والتسويق والتوريد.

بصفتنا المسؤولون عن الموارد الطبيعية في قطر ونظراً للموقع الذي نتمتع به كأكبر مورّد للغاز الطبيعي المسال في العالم الذي يعتبر من أنظف أنواع الوقود الأحفوري، تتمثّل قوتنا في قدرتنا على الوصول بشكل مباشر إلى احتياطيات الغاز الفريدة التي تمتلكها قطر لنوفر الطاقة التي تدفع عجلة الازدهار الاجتماعي والاقتصادي.

من خلال توفير طاقة نظيفة بأسعار معقولة، نلعب دوراً حاسماً في دعم عملية تحوّل الطاقة عالمياً باستخدام الغاز الطبيعي كوقود “تحوّلي”.

​مع ما يقارب 100 عام من التقدّم المستمر والتميّز التشغيلي، يعتمد عملاؤنا وشركاؤنا علينا لتلبية احتياجاتهم بأعلى مستويات الاستدامة والكفاءة.

ومع وجودنا في موقع جغرافي بين أكبر الأسواق في العالم، بإمكاننا توفير احتياجات عملائنا في أي وقت وأينما احتاجوا إلينا باستخدام أكبر أسطول في العالم من سفن الغاز الطبيعي المُسال.​
وإذ نتطلع نحو المستقبل، سوف سنواصل العمل بطريقة مسؤولة اجتماعياً عبر دعم ورعاية وتمكين شعبنا واستثمار مواردنا للمساهمة بفاعلية في المجتمعات المحلية التي نعمل داخلها.
​ ​
أينما نمضي قدماً، سنبقى مندفعين بالتزامنا بدعم أصحاب المصلحة محلياً وعالمياً،  لتأمين الازدهار من خلال طاقة أنظف.

أنشطتنا

بصفتنا المسؤولون عن الموارد الطبيعية في قطر ونظراً للموقع الذي نتمتع به كأكبر مورّد للغاز الطبيعي المسال في العالم الذي يعتبر من أنظف أنواع الوقود الأحفوري، نقوم باستثمار مرافقنا ومعرفتنا وخبرتنا في دعم المجتمعات التي نصبح جزءاً منها، أينما نعمل.
​​

في قطر، يشكّل حقل الشمال، وهو أكبر حقل للغاز غير المصاحب في العالم، المصدر الرئيسي لعملياتنا. يمتد حقل الشمال على مساحة تزيد على 6000 كيلو متر مربع، (أي ما يعادل حوالي مليار ونصف ملعب كرة قدم)، مع احتياطيات مؤكدة بنحو 900 تريليون قدم مكعب، وهو ما ​يمثل 20٪ من الإجمالي العالمي لاحتياطيات الغاز، الأمر الذي يجعل من قطر أحد أكبر البلدان امتلاكاً لاحتياطيات الغاز الطبيعي.

باعتبارها أحد العناصر المؤثرة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، فإن مهمة قطر للطاقة تنصب على تعزيز التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية وحمايتها واستدامتها لخلق غد أفضل.

​ومع تبنّينا أفكار وممارسات وأفعال مسؤولة بشرياً واجتماعياً واقتصادياً وبيئياً في جميع أعمالنا حول العالم، نساهم في تلبية احتياجات الطاقة اليوم وبناء غد أفضل للأجيال القادمة.

شركة قطر للطاقة

ص. 3212 ، الدوحة ، قطر​​

http://www.qp.com.qa/ar

مدينة مسيعيد الصناعية (MIC)

ص. 50070 ، مسيعيد ، قطر​

http://www.qpic.qa/ar

مدينة راس لفان الصناعية (RLC)

ص22247, الدوحة, قطر​

http://www.qpic.qa

مدينة دخان

ص 100188, دخان , قطر​

http://www.qpic.qa

وظائف في قطر للطاقة

يمكنكم التقديم في وظائف شركة قطر للطاقة ​من خلال الإطلاع على الوظائف الشاغرة عن طريق الرابط الرسمي للشركة :​من هنا.

Exit mobile version