Site icon دوحتي

شركات زيوت قطر| شركة Qalco , قالكو

كل المعلومات والتفاصيل عن شركة |Qalco| للزيوت في قطر في هذا المقال 

QALCO هي الشركة الأولى من نوعها في مصانع الخلط والمصنع والموزع والمسوق للزيوت الممتازة وزيوت التشحيم والشحوم والخدمات المتعلقة بالطاقة للسيارات والصناعة والبحرية والتنقيب عن النفط وإنتاجه في جميع أنحاء دولة قطر ، تابع معنا إذا كنت تريد الاستفادة من خدمات QALCO.

كل ما تريد معرفتة حول شركة Qalco للزيوت

تقع منشأة QALCO في منطقة ميناء مدينة مسيعيد الصناعية ، والتي تبلغ حوالي 40 كم. جنوب العاصمة الدوحة مقام على أرض مسيجة مستأجرة من قطر للبترول – قطر للبترول. سوق زيوت التشحيم في أي بلد هو سوق تنافسي للغاية ، وقطر ليست استثناء. لعقود من الزمان ، كان كبار موردي مواد التشحيم الدوليين ممثلين بوكلاء محليين راسخين. تشمل عوامل المنافسة الأخرى في السوق المنتجات من المصدرين الخليجيين المعفاة من الرسوم الجمركية بينما يدفع الآخرون رسومًا بنسبة 4٪. لذلك ، واجهت شركة QALCO وضعًا تسويقيًا عدائيًا مع مقاومة تقليدية للوافد الجديد.

كانت استراتيجية تسويق الشركة هي دخول سوق السيارات بالتجزئة بمنتجات أساسية مع زيادة مصداقية المنتج في القطاع التجاري في الوقت نفسه حيث تم توسيع نطاق المنتجات واستلام إضافات جديدة. قبل بدء العمليات ، تم النظر في اتفاقية الخدمات الفنية ومناقشتها بالتفصيل مع عدد من شركات النفط العالمية من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا. تقرر أخيرًا العمل بشكل وثيق مع Lubrizol ، شركة المضافات الزيتية الأمريكية الكبيرة. لم يمنح هذا الوصول الفوري إلى أحدث تقنيات الصناعة فحسب ، بل أدى أيضًا إلى المرونة والاستقلالية المرتبطة بتوفير كبير في التكلفة.

حصلت QALCO على حصة جيدة من هذا القطاع من خلال التميز في المنتجات والإعلان والترويج على الرغم من المنافسة الشرسة واستيراد المنتجات منخفضة المواصفات. تواصل شركة QALCO العمل مع إدارة حماية المستهلك بوزارة المالية والاقتصاد والتجارة على إنشاء معيار قطر لزيوت التشحيم بهدف القضاء على الواردات دون المستوى القياسي ورفع مستوى معايير السوق.

مكّن استخدام زيت الأساس البكر عالي الجودة مع إضافات Lubrizol شركة QALCO من التأهل لعدد من تصنيفات الخدمة الخاصة بالمعاهد البترولية الأمريكية (API). بالإضافة إلى ذلك ، تم منح QALCO موافقات مهمة من Daimler-Chrysler و Volvo. الطلبات الأخرى قيد المعالجة. من خلال تقديم منتجاتها للاختبار في ظل ظروف خاضعة للرقابة متبوعة بتحليل الزيت المستخدم ، تم منح موافقات استخدام QALCO من قبل العديد من المؤسسات. وتشمل هذه: – وزارة الكهرباء والمياه (MEW) ، وزارة الداخلية ، القوات المسلحة القطرية ، مصنع الرمال الحكومي ، NODCO (QGPC) ، USMilitary ، كاتربيلر ، قطر.

تابعت QALCO نجاحها في الحصول على موافقات كبيرة من خلال الفوز بالعطاءات التنافسية. تشمل المناقصات المقبولة: – وزارة الشؤون البلدية والزراعة ، وزارة الداخلية ، الشركة القطرية لإضافات الوقود (QAFAC) ، شركة قطر للصلب (QASCO) ، القوات المسلحة القطرية (تم تعيين QALCO كمورد رئيسي لزيوت التشحيم) ، مصنع الرمال الحكومي ، مصنع قطر للرمل ، قطر محطة معالجة الرمال ، مؤسسة حمد الطبية ، اتصالات قطر (كيوتل).

لقد اكتسبت QALCO سمعة طيبة في الدعم الفني والاتصال غير المسبوق مع العملاء وبالتالي ضمان الاختيار الصحيح والتطبيقات الصحيحة لزيوت التشحيم. إلى جانب حل المشكلات وتخطيط الخدمة ، تم تحقيق أهداف QALCO الأولية لتصبح جزءًا لا غنى عنه من المزيج الصناعي. تم تأمين حصة سوقية مرضية للغاية في فترة تشغيل قصيرة نسبيًا ، ومنتجات QALCO لا يعلى عليها في الصناعة ومدعومة بالكامل من قبل الممثلين الفنيين والمهندسين – العملاء الجدد والمقدرون يشملون مطار الدوحة الدولي وشركة شيودا.

تلتزم شركة قطر للزيوت (QALCO) بتقديم منتجات عالية الجودة لعملائنا. نحن ملتزمون بتصنيع وتوريد وبيع زيوت التشحيم والمنتجات ذات الصلة التي تلبي توقعات عملائنا. يظهر هذا التحسين المستمر للجودة من خلال الاستخدام الفعال لمعايير ضمان الجودة. تعمل الاستجابة والمساعدة من عملائنا وموردينا على تعزيز التحسين المستمر في منتجاتنا وخدماتنا كحجر زاوية لنجاح أعمالنا.

خدمات QALCO

التدريب الفني

بينما نمضي قدمًا ، نقدر المواهب الجديدة والأشخاص المتحمسين الذين يأتون إلينا وينضمون إلى شبكتنا للتدريب. إذا كنت تبدو مثلك ، يرجى ملء النموذج أدناه لتقديم طلب للحصول على تدريبات فنية في قطر للزيوت وسنقوم بالرد عليك |كامل المعلومات|

توصية لوب

هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار التشحيم المناسب لتطبيقك؟ الحصول على أول نصيحة طبقتنا من الخبراء QALCO في البريد ngineers بناء على أبحاث ونتائج مفصلة. يرجى ملء النموذج أدناه وتحسين إنتاجية عملياتك من اليوم. |كامل المعلومات|

اختبار الزيت

إذا كنت بحاجة إلى خبراء التشحيم والتطبيق لدينا لتقييم أي مواد تشحيم وتطلب ملاحظات من مهندسينا ، فيرجى ملء النموذج أدناه وسنساعدك في رحلتك لاتخاذ خيارات مستنيرة. |كامل المعلومات|

 

وظائف شركة قالكو للزيوت في قطر

بالعمل في الشركة ، لديك الأساس للتطور على المستوى الشخصي والمهني. تمنحك الشركة الفرصة للقيام بشيء ذو معنى ، يعود بالفائدة على المجتمع والتقدم البشري. تمنحك الفرصة لإحداث فرق ، أرسل سيرتك الذاتية بالبريد الإلكتروني على hr@qalco.qa.

 

موقع شركة قالكو بالخريطة

 

وسائل التواصل بشركة قالكو للزيوت

Web Site 

PO BOX 22750, DOHA, QATAR

TEL : +974 44583237

FAX : +974 44583288

E-MAIL : info@qalco.qa

 

عرضنا لكم كافة التفاصيل عن شركة قالكو للزيوت في قطر للمزيد من مؤسسات وشركات قطر قم بزيارتنا علي موقع دوحتي.

Exit mobile version