Site icon دوحتي

دليل شركات قطر| Qatar Cool Westbay

نقدم لكم في هذا المقال كل ما تريد ان تعرفة عن Qatar Cool Westbay

Qatar Cool هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تبريد المناطق في قطر ، تأسست الشركة “قطر كـوول” في نوفمبر 2003 سوف نوافيكم كل المعلومات والخدمات التي تقدمها شركة Qatar Cool Westbay ، اترك اثرا في التعليقات من خلال تجربتك.

جولة تعريفية حول شركة قطر كـوول

تأسست الشركة القطرية لتبريد المناطق “قطر كـوول” في نوفمبر ٢٠٠٣ كشركة مساهمة خاصة قطرية  تمتلك الشركة المتحدة للتنمية والشركات المملوكة لها ،( وهي شركة قطرية) نسبة (٩١.٠٦%) بالإضافة إلى عدد من المساهمين القطريين بنسبة (٨.٩٤٪).

إن الشركة القطرية لتبريد المناطق “قطر كـوول” هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تبريد المناطق في قطر ، هدفت قطر كـوول منذ إنشائها على أن تتميز في   جميع جوانب العمل. على مدار الــ ١٨ سنة الماضية قامت الشركة بتطوير خبرات تقنية وتشغيلية وصقلت نهجها نحو توفير الخدمة للأعمال التجارية وتوفير الخدمة للأفراد.  وقطر كـوول حاليا الشركة الرائدة في مجال توفير خدمة تبريد المناطق في دولة قطر، وتمتلك قطر كوول أربع محطات تبريد, ثلاثة منها في منطقة الخليج الغربي و اكبر محطة تبريد في العالم في منطقة اللؤلؤة-قطر  بطاقة كلية وصلت لـ ٢٣٧٫٠٠٠ طن تبريد.

المناطق التي تخدمها شركة قطر كـوول

الخليج الغربي

  • تبلغ المساحة الإجمالية المزودة بخدمة التبريد في منطقة الخليج الغربي أكثر من ١.٩ مليون متر مربع (٢٠ مليون قدم مربع). أما شبكة التوزيع، فيبلغ طولها ٢٨ كيلومترا (١٧ ميلاً) من الأنابيب المعزولة تحت الأرض لتزويد الماء المبرّد وإعادته للمحطة.

اللؤلؤة – قطر

  • تبلغ المساحة الإجمالية التي تزودها قطر كـوول بخدمة التبريد في اللؤلؤة -قطر ٣.٩ مليون متر مربع (٤١ مليون قدم مربع) ويصل طول شبكة التوزيع إلى ٩٢ كيلومترا (٥٧ ميلا) من الأنابيب المعزولة تحت الأرض حيث تقوم بتوصيل الماء المبرّد للعملاء وإعادته للمحطة.

رؤية Qatar Cool

  

رؤية الشركة أن تكون الشركة الرائدة في تقديم خدمات تبريد المناطق.

هدف Qatar Cool

  

نلتزم بتقديم خدمات تبريد المناطق بشكل آمن وموثوق وصديق للبيئة وذو كفائة عالية. كما ترتكز خدماتنا على دعم النمو والتطور في دولة قطر بما يخدم المصلحة المشتركة لعملائنا و مساهمينا و أفراد المجتمع بشكل عام.

قيم Qatar Cool

  

  1. العملاء هم موضع اهتمام الشركة الأول.
  2. الموظفين.
  3. الأهداف المشتركة.
  4. السلوكيات السليمة.
  5. الاهتمام بالبيئة و السلامة و الصحة.
  • اقرا ايضا مدرسة الدوحة البريطانية في قطر من هنا.

التوظيف في Qatar Cool

  • إذا كنت مهتما بالإنضمام إلى قطر كوول يرجي الدخول هنا وإضافة ما يمكن أن تقدمة للشركة من خدمات علي حسب مهاراتك وخبراتك في العمل.

 

موقع Qatar Cool بالخريطة

 

 

وسائل التواصل بشركة Qatar Cool

العنوان| مكتب قطر كوول رئيس شارع ميسلون – الخليج الغربي  ص.ب.24979

الهاتف| ٠٠٠٠ ٤٤٠٦ (٩٧٤)

البريد الالكتروني| inquiry@qatarcool.com 

تفاصيل الاتصال

الهاتف| ٠٥٥٥ ٤٤٩٦ (٩٧٤)
فاكس:
٠٥٩٩ ٤٤٩٦ (٩٧٤)

موقع الشركة الرئيسي من هنا.

 

قدمنا لكم

كل المعلومات حول شركة قطر كوول للتبريد في دولة قطر اترك اثرا في التعليقات حتي تفيد الأخرين.

Exit mobile version