Site icon دوحتي

دليل الشركات في قطر | Taleb Group

هي مكتب في الدوحة ومتخصصة ايضا في العديد من المجالات منها صناعة النفط والغاز الناشئة سوف نوافيكم كل المعلومات والخدمات التي تقدمها شركة طالب ، اترك اثرا في التعليقات من خلال تجربتك.

كل ما تريد ان تعرفة عن Taleb Group

تأسست مجموعة شركات طالب (TGC) في عام 1955 ، وأتمت 60 عامًا من العمليات. دخلت المجموعة لأول مرة في مجال العقارات في وقت كانت فيه البلاد تتحول من صناعة اللؤلؤ التقليدية إلى صناعة النفط والغاز الناشئة ، صناعة العصر الجديد. الآن مع أعمال المجموعة متعددة الأوجه ، يمكنها فقط أن تنظر إلى الوراء بفخر ، الطريق الذي سلكته بخطى من البداية المتواضعة وتكيفت بشكل جيد لمواجهة تحديات العالم سريع التقدم.

بعد نجاحها في العقارات ، دخلت المجموعة في مجالات متنوعة ولكن متآزرة مثل البناء وتصنيع منتجات البناء ، وكالة / توزيع العلامات التجارية الدولية ذات السمعة الطيبة لآلات البناء والمعدات الثقيلة ، توزيع إدارة تعليم السيارات ، المؤسسات التعليمية ، إدارة الضيافة والفنادق والإدارة الطبية والمستشفيات.

بفضل قاعدة رأس المال المنتشرة بشكل جيد ، وأكثر من 3500 موظف ، و 750 مليون ريال قطري دوران و 13 قسمًا مزدهرًا ، تلعب المجموعة بلا شك دورًا حيويًا في اقتصاد قطر ، حيث تخلق المزيد والمزيد من فرص العمل وتوفير النقد الأجنبي ، مع كل قسم جديد في باقة من مشروع تجاري.

رؤية شركة طالب

تزدهر كل شركة من شركتنا بروح المؤسسة في التنوع ، وتركز على تحقيق معايير لا مثيل لها للجودة والخدمة من خلال فلسفتها في الشفافية والابتكار والتصميم.

بعثة شركة طالب

إنشاء روابط أوثق وتواصل أفضل مع العملاء والموردين وشركاء التحالف.

موقع Taleb Group بالخريطة

Contact

P.O Box :8055, Doha –Qatar
 
Tel: +974 44660042,+97444637400
 
Fax: +974 44660043
 
 
Exit mobile version