Site icon دوحتي

دليل الشركات في قطر| شركة صفا للمياة

هي واحدة من أكبر شركات المياة في الوطن العربي ومصنفة دوليا ن ضمن الأفضل ، شركة صفا للمياة تعتبر علامة تجارية مشهورة ، سوف نوافيكم كل المعلومات والخدمات التي تقدمها شركة صفا للمياة اترك اثرا في التعليقات من خلال تجربتك.

جولة تعريفية حول شركة الصفا للمياة

مياه الصفا هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في شركات المياه المعبأة سعة 5 جالون في قطر. صفا للمياه ، فريدة من نوعها في معالجة وتوزيع مياه الشرب النقية ومقرها الدوحة ، قطر ، بدأت في عام 2004. تقديراً لالتزامنا بالجودة والخدمة الممتازة ، لدينا الآلاف من العملاء المخلصين في المنطقة. حصلت صفا للمياه على شهادة ISO 22000: 2005 خلال عام 2012. وكوننا عضوًا في جمعية آسيا للمياه المعبأة (ABWA) وجمعية جودة المياه (WQA) ، فإننا نحافظ على جودة عالية من المعايير الدولية.

جودة شركة الصفا للمياة

تتمثل سياسة الشركة في الجودة وسلامة الغذاء في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة للعملاء تلبي توقعاتهم وقيمتها مقابل أموالهم. تمتلك الشركة أحدث المختبرات ومعدات الاختبار ذات الصلة لفحص وضمان جودة المنتجات النهائية بعد كل دفعة من الإنتاج. في المصنع نضمن أجواءً صحية من خلال تنظيف المنطقة يوميًا.

خدمات شركة الصفا للمياة في قطر

التسليم

لدينا شبكة توزيع قوية تغطي جميع أنحاء قطر. يضمن نظام التوزيع الحديث الخاص بنا أنه بمجرد تقديمك لطلبك ، يتم ضمان إمدادك المنتظم بالمياه. لدينا قسم منفصل للتسليم في حالات الطوارئ. نحن مجهزون بنظام شبكات كمبيوتر يربط بين تفاصيل جميع العملاء مما يساعد في التسليم الفوري ورضا العملاء. جميع سياراتنا مغطاة من جميع الجوانب لمنع تعرض الزجاجات لأشعة الشمس والغبار. نحن أول شركة في قطر تقدم مثل هذا النظام.

نظام القسيمة

يوفر لك نظام الكوبون الخاص بنا خدمة أفضل وراحة في الدفع. بمساعدة نظام الكوبون الخاص بنا ، يمكننا توصيل مياه الصفا على عتبة داركم حتى في غيابك.

موزع المياه

نحن نقدم لك مجموعة واسعة من موزعات المياه الساخنة والباردة ، وموزعات المياه الموضوعة على الطاولة ومجموعة متنوعة من ملحقات التوزيع. نحن نقدم أيضًا الصيانة والتعقيم لمبردات المياه لدينا من خلال موظفينا المدربين.

لمعرفة جميع المنتجات التي تقدمها الشركة من هنا

موقع شركة الصفا للمياة بالخريطة

Contact

New Industrial Area
Post Box No: 24625,
Doha – Qatar

Phone| +974 4460 6699
Fax| +974 44606690
E-mail| sales@safawaterqa.com

Career

الموقع الرئيسي للشركة من هنا

Exit mobile version