Site icon دوحتي

دليل الشركات في قطر| Investment Holding Group

تأسست مجموعة الاستثمار القابضة وفق أحكام الشريعة الإسلامية ، هي شركة متخصصة في: الإنشاءات والمقاولات ، والمقاولات المتخصصة (الميكانيكية والكهربائية والسباكة) ، وتوريد مواد البناء ، ومعدات السلامة ، والمنتجات الخشبية ، وأنظمة مكافحة الحرائق ، والمواد الأخرى ذات الصلة ، بالإضافة إلى المواد الغذائية والكيماويات ، اللوازم الاستهلاكية والعقارات ، سوف نوافيكم كل المعلومات والخدمات التي تقدمها الشركة ، اترك اثرا في التعليقات من خلال تجربتك.

كل ما تود أن تعرفة عن مجموعة الاستثمار القابضة في قطر

تأسست مجموعة الاستثمار القابضة ش.م.ق. إدارة محفظتها للشركات التي تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية. الشركات التابعة الحالية لمجموعة IHG متخصصة في: الإنشاءات والمقاولات ، والمقاولات المتخصصة (الميكانيكية والكهربائية والسباكة) ، وتوريد مواد البناء ، ومعدات السلامة ، والمنتجات الخشبية ، وأنظمة مكافحة الحرائق ، والمواد الأخرى ذات الصلة ، بالإضافة إلى المواد الغذائية والكيماويات ، اللوازم الاستهلاكية والعقارات.

منذ تأسيسها وعلى مر السنين ، احتفظت IHG دائمًا بحصص الأغلبية في جميع الشركات التابعة ؛ وبالتالي ، يمارس السيطرة على الشركات التابعة. تسعى المجموعة جاهدة للاستحواذ على حصص كبيرة في الشركات العاملة في الصناعات ذات التقلبات الدورية وتنويع محفظتها لتشمل مجموعة متنوعة من القطاعات ، بما في ذلك: التصنيع والتعليم والرعاية الصحية والتجارة والضيافة وزيادة محفظتها العقارية بشكل كبير.

تمثّل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG شبكة من الشركات الرائدة في السوق القطري ، وتستفيد من الخبرة الواسعة لشركاتها التابعة ، والتي تضمن تقديم خدمات متميزة وحلول هندسية لعملائها وتمكينهم من الاستمتاع بسجلات إنجازات ناجحة في قطاعاتهم. تقوم المجموعة بتقييم مشاريعها مالياً واستراتيجياً وتعطي الأولوية للمشاريع المتخصصة ذات الربحية العالية والمخاطر الأقل نسبياً ، والتي تساهم من خلالها في تنمية الاقتصاد القطري ، وتحقق عوائد ثابتة ومستدامة لمساهميها.

تعتبر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG أن تقليل الأثر البيئي لعملها يمثل أولوية قصوى لأنها تسعى إلى تحسين نوعية الحياة للجميع ، حاليًا وفي المستقبل. لذلك تسعى المجموعة إلى تعزيز التنمية المستدامة من خلال الحفاظ على الطاقة والمواد والموارد. علاوة على ذلك ، تتخذ المجموعة تدابير فعالة لضمان تنفيذ أنشطتها بطريقة واعية بيئيًا ، ودمج احتياطات السلامة البيئية ذات الصلة.

رؤية Investment Holding Group

تتمثل رؤية المجموعة في الاستثمار للنمو بشكل عضوي وغير عضوي من أجل الاعتراف بها كشركة رائدة في السوق في كل قطاع تستثمر فيه ، من خلال تحقيق نمو مستدام والحفاظ على أداء عالي الجودة بناءً على قيمها الأساسية وأفرادها وخبراتها.

مهمة Investment Holding Group

تتمثل مهمة المجموعة في المساهمة في تنمية الاقتصاد المحلي ، وتحقيق عوائد ثابتة ومستدامة لمساهمينا بينما تقوم بتنويع استثماراتها في مجموعة متنوعة من القطاعات ، بما في ذلك البناء والتصنيع والهندسة والتعليم والرعاية الصحية والتجارة والضيافة والعقارات .

قيم Investment Holding Group

تحدد قيمنا من نحن وكيف نعمل مع أصحاب المصلحة لدينا.

  • الثقة

الحفاظ على علاقة شفافة وطويلة الأمد مع أصحاب المصلحة لدينا.

  • النزاهة

إظهار الصدق والصدق في كل ما نقوم به.

  • المسئولية

نحن نركز على إيجاد الحلول وتحقيق النتائج مع تحمل المسؤولية عن أفعالنا ونتائجها.

  • التفوق

نسعى جاهدين للتميز من خلال تقديم حلول ومنتجات وخدمات عالية الجودة ومتميزة.

 

موقع Investment Holding Group بالخريطة

 

اقرأ ايضا شركة MD Properties 

 

Contact

Career

P.O.Box| 3988 Doha, Qatar
Mailing Address| 17th Floor, Qatar Tower, Majles Al-Taawon Street, West bay, Doha, Qatar
Telephone| +974 4468 1810
Fax| +974 4468 8944
الموقع الرئيسي للشركة من هنا

 

Exit mobile version