Site icon دوحتي

دليل شركات قطر| Qatar National Import

شركة قطر الوطنية للاستيراد والتصدير واحدة من أكبر المؤسسات الموجودة في قطر، من اهم شركات قطر في مجال توزيع السلع الاستهلاكية ، سوف نوافيكم كل المعلومات والخدمات التي تقدمها Qatar National Import and Export Company اترك اثرا في التعليقات من خلال تجربتك.

جولة تعريفية حول Qatar National Import and Export Company

QNIE (شركة قطر الوطنية للاستيراد والتصدير) هي واحدة من أكبر شركات توزيع السلع الاستهلاكية في دولة قطر. نظرًا لكونه موثوقًا بمحفظة العلامات التجارية ومنصات التكنولوجيا وتنفيذ السوق ، يلتزم QNIE برؤيته ليكون لاعبًا رئيسيًا في المنطقة. تساعدنا شراكاتنا العالمية والمحلية في الحفاظ على صدارة السوق بخطوة واحدة ، مما يضمن تعيين الأشخاص المناسبين واستخدام التكنولوجيا المناسبة لخدمة عملائنا بمحفظة منتجات تنافسية.

خدمات الغذاء

QNIE هي إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الطعام في قطر. ليس لدينا مجموعة منتجات قوية فحسب ، بل لدينا أيضًا فريق متخصص يوفر لعملائنا حلاً مركّزًا وشاملاً وفقًا لاحتياجاتهم بالتكلفة التي يحتاجونها ، وكل ذلك مع تزويدهم بدعم عملاء مخصص

التجزئه

QNIE لديها واحدة من أوسع مجموعة من المنتجات المتاحة في الدولة. نختار العلامات التجارية على أساس الحاجة الإقليمية ، ونصدرها عالميًا من خلال موردين موثوقين ، ونضمن الإمدادات المستمرة ، والترويج المناسب لجميع عملائنا. تم تصميم مجموعة منتجاتنا لزيادة الإقبال والربحية لجميع شركائنا.

 

خدمات Qatar National Import and Export Company

على مر السنين ، بنى QNIE سمعة موثوقة لتقديم خدمات عالية الجودة لكل من موردينا وعملائنا. تم بناء هذا من خلال الابتكار المستمر والبقاء دائمًا وفيا لالتزامنا – خدمة احتياجات عملائنا من خلال الحلول التي تتجاوز توقعاتهم دائمًا.

التوزيع واللوجستيات

شريكنا في التوزيع والخدمات اللوجستية QLS (قطر للخدمات اللوجستية) هو لاعب قوي في مشهد 3PL ، المعروف بشبكته الفعالة والبعيدة المدى. من حيث التغطية ، نغطي 100٪ من البيع الكامل ، و 80٪ من التجارة التقليدية ، و 100٪ من التجارة الحديثة ، و 80٪ من عملاء خدمات الطعام. علاوة على ذلك ، يحصل كل منتج نقوم بتسويقه وتوزيعه على خطة توزيع مخصصة تضمن الحفاظ على التوريد غير المنقطع لضمان المبيعات.

تسويق التجارة والتسويق

تتمتع QNIE بسمعة طيبة في عمليات الإعدام الميدانية القوية ونحاول رفع هذه السمعة كل يوم. عندما تختار QNIE كشريك ، سيبقى منتجك في المخزون وسيكون مرئيًا في جميع مواقع البيع بالتجزئة ذات الصلة. يضمن فريقنا المكون من مديري الفئات ومديري المبيعات بالإضافة إلى التجار المتفانين أنه من خلال الإبداع في تنفيذ السوق والزيارات المنتظمة ، سيظل منتجك دائمًا على الرف.

 

لماذا تختار Qatar National Import and Export Company ؟

مزيج متنوع من الماركات

في QNIE ، لدينا كل وجبة في كل جزء من اليوم! لدينا الإفطار والغداء والوجبات الخفيفة بعد الظهر والعشاء ووجبة منتصف الليل المفضلة لديك! مهما كانت رغباتك الحلوة نحن هنا لتقديم الخدمة! فقط قم بتسمية الطعام! إن مخزوننا من المنتجات الغذائية المعترف بها على المستوى الوطني يجلب لعملائنا الجودة التي يتوقعونها ويطلبونها من QNIE.

البنية التحتية للتكنولوجيا الآمنة

في QNIE ، نعتقد أن التكنولوجيا ليست مجرد وظيفة دعم ، ولكنها ركيزة أساسية لاستراتيجيتنا. لهذا السبب استثمرنا بوعي في أنسب الحلول ، لضمان تغطية شركائنا ومنتجاتنا بشكل آمن في كل نقطة في سلسلة التوريد.

 

موقع Qatar National Import and Export Company بالخريطة

 

Contact

ص.ب: 490 ، الدوحة ، قطر.

الهاتف| 9000 4033 +974 |   9199 4033 +974

تساؤلات عامة| info@qnie.com

مبيعات| sales@qnie.com

Exit mobile version