Site icon دوحتي

دليل الشركات في قطر| MD Properties

تضم MD Properties واسعة من أرقى العقارات والخدمة الاستثنائية التي تركز على العميل ، هي شركة عقارية كاملة تعمل وفق نموذج وكالة عقارات أوروبية تقليدية ، نمت خلال فترة الركود العالمي في وقت كانت فيه الأسواق تقدم فجوة كبيرة ، سوف نوافيكم كل المعلومات والخدمات التي تقدمها شركة MD Properties ، اترك اثرا في التعليقات من خلال تجربتك.

جولة تعريفية حول شركة MD Properties

تشتهر MD Properties بمحفظة واسعة من أرقى العقارات والخدمة الاستثنائية التي تركز على العميل. لذلك ، ليس من المستغرب أن 80٪ من أعمال

MD Properties تأتي من الإحالات. نحن نفخر بحقيقة أن العملاء يعودون إلينا مرارًا وتكرارًا ويحيلوننا إلى أصدقائهم وشركائهم التجاريين.

تتمثل إستراتيجية عمل المؤسسين الطموحة والمستقبلية في تقديم جميع الخدمات العقارية تحت سقف واحد وأن تصبح علامة تجارية عالمية وشريكًا مفضلاً للمستثمرين والمطورين على حدٍ سواء.

في MD Properties فلسفة بسيطة لكنها مفتاح النجاح

MD Properties هي شركة عقارية كاملة تعمل وفق نموذج وكالة عقارات أوروبية تقليدية. نمت خلال فترة الركود العالمي في وقت كانت فيه الأسواق تقدم فجوة كبيرة في قطاع العقارات بالنسبة لوكلاء عقارات راقيين ومبتكرين وموجهين نحو النتائج ولديهم خبرة سابقة في الأسواق الراسخة ، تفخر MD Properties بنفسها بالاستثمارات التي تتم على العشب -جذور الموارد البشرية ، من خلال التدريب المتعمق ، واكتساب المعرفة بالمنتجات وبرامج التنمية الشخصية.

تكون الشركة جيدة مثل الأشخاص الذين توظفهم ؛ ومن ثم تختار MD Properties بدقة المتخصصين العقاريين الموهوبين والملتزمين. يمثل المدراء وموظفو المبيعات في MD Properties ثروة من المعرفة بمبيعات العقارات وخبرات المعاملات من حيث تعاملاتهم مع المشترين والبائعين في العديد من الأسواق القائمة والناشئة مما يضمن أن عملائنا قادرون على إدارة أعمالهم مع “الأفضل من السلالات” مستشارو العقارات في السوق. يعرف وكلاؤنا تعقيدات سوق العقارات المتنامي ويقدمون درجة لا مثيل لها من الاهتمام الشخصي.

مع معرفة منقطعة النظير بأكثر العقارات تميزًا والأحياء المرغوبة ، يحظى شركاء MD Properties بتقدير كبير لمهنيتهم ​​وحسن تقديرهم وتفكيرهم الإبداعي. هذا هو سبب تميز MD Properties بين أفضل الشركات العقارية.

العالم يتغير في كل مكان من حولنا. لمواصلة الازدهار في مجال العقارات على مدى السنوات المقبلة وما بعدها ، يجب أن نتطلع إلى الأمام ، ونفهم الاتجاهات والقوى التي ستشكل أعمالنا في المستقبل ونتحرك بسرعة للاستعداد لما هو قادم. يجب أن نستعد للغد اليوم. هدفنا هو أن نظل دائمًا منارة للابتكار والجودة والنجاح.

رؤية MD Properties

تتمثل رؤيتنا في أن نكون الشركة العقارية المحلية المفضلة للمطورين والمستثمرين من خلال تقديم تجربة العميل النهائية من خلال موثوقية خبرائنا والسعي وراء التميز والخبرة الشاملة.

مهمة MD Properties

مهمتنا هي تزويد عملائنا بمجموعة كاملة من الخدمات العقارية التي يقدمها أفضل المواهب في قطاع العقارات مع الحفاظ على ثقافة الزمالة التي نساعد فيها بعضنا البعض لخدمة مستثمرينا ومهنتنا ومجتمعاتنا بشكل أفضل.

قيم MD Properties

قيمنا بمثابة بوصلة لأفعالنا وتصف كيف نتصرف في العالم.

  1. الوفاء بالتزامات مواطنة الشركة من خلال المساهمة في رفاهية المجتمع
  2. تحقيق نتائج متفوقة. تجاوز التوقعات باستمرار.
  3. شغف ملتزم بالقلب والعقل
  4. احترام وتقدير كل شخص لصفاته الفريدة.
  5. العمل وفقًا للقانون والالتزام بالمعايير الأخلاقية العالية.
  6. تقديم تجربة عملاء متسقة ونحن ننمو.
  7. تمكين الآخرين وإطلاق العنان لعظمة الآخرين ، داخل وخارج الشركة.
  8. كافئ موظفينا على تحمل المخاطر وإيجاد طرق أفضل لحل المشكلات
  9. روح الفريق نحن نساهم بنشاط في التغلب على التحديات كفريق واحد.
  10. الابتكار نطبق البراعة الإبداعية اللازمة لجعلنا أفضل وأسرع أولاً.
  11. مركزة خارجيًا يتم تحديد أعمالنا وفقًا لظروف السوق.

موقع MD Properties بالخريطة

 

اقرأ ايضا شركة صفا للمياة 

 

Contact

MD Properties LLC
Al Rawabi St., Bld. 16, Ground Floor,
Muntazah Area,
P.O Box 12788, Doha
Telephone : +974 4483 7323
Fax : +974 4016 6509

contact@mdproperties.qa |E-mail

موقع الشركة الرئيسي من هنا

Career , شروط التوظيف

Exit mobile version