Site icon دوحتي

دليل الشركات في قطر| Qatar Solar Technologies

هي بمثابة مشروع مشترك بين شركة قطر للطاقة الشمسية ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع ، وبنك قطر للتنمية، سوف نوافيكم كل المعلومات والخدمات التي تقدمها شركة Qatar Solar Technologies ، اترك اثرا في التعليقات من خلال تجربتك.

جولة تعريفية حول شركة Qatar Solar Technologies

تأسست QSTec مع التركيز على الاستدامة والالتزام القوي لعملائنا وموظفينا وشركائنا والمجتمع ، مع أحدث التقنيات وثقافة التحسين المستمر والابتكار والكفاءة ، يتم تحويل البولي سيليكون عالي الجودة من QSTec بواسطة عملائنا إلى وحدات شمسية توفر طاقة شمسية نظيفة لمنازلنا وأعمالنا ومجتمعاتنا في جميع أنحاء العالم ، نحن ملتزمون بحماية البيئة ومجتمعنا من خلال استخدام الطاقة الشمسية ولدينا رؤية لمستقبل مستدام يضيف باستمرار قيمة لعملائنا ومساهمينا ومجتمعاتنا.

هدف QSTec

هو تحسين نوعية الحياة لكل شخص نصل إليه ومن خلال العمل عن كثب مع عملائنا لخفض التكاليف وتحسين كفاءة تقنيات الطاقة الشمسية ، ونعمل معًا على إحداث تأثير إيجابي على حياة الملايين من الناس.

تعمل QSTec على تمكين العالم من الوصول إلى مستقبل مستدام من خلال تصنيع وتوريد البولي سيليكون الذي تستخدمه صناعة الطاقة الشمسية العالمية لإنتاج حلول الطاقة الشمسية المبتكرة التي يتم استخدامها محليًا ، ويتم تصديرها عالميًا.

تمتلك QSTec منشأة لتصنيع البولي سيليكون ذات جودة عالية تبلغ 8400 طن متري سنويًا (MTPY) في مدينة رأس لفان الصناعية (RLIC) ، قطر التي تنتج البولي سيليكون من الدرجة الأولى لاستخدامها في تقنيات الطاقة الشمسية الأكثر كفاءة في العالم. بالإضافة إلى هذا ، قامت QSTec بتركيب أنظمة كهروضوئية أرضية وسقفية في موقع RLIC بسعة إجمالية تبلغ 1.1 ميجاوات من الطاقة الشمسية.

تم تشكيل QSTec تماشياً مع الأهداف الرئيسية لرؤية قطر الوطنية 2030 ، وهو مشروع مشترك بين شركة قطر للطاقة الشمسية ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع ، وبنك قطر للتنمية.

رؤية Qatar Solar Technologies

أن نكون شركة عالمية متكاملة في مجال الطاقة الشمسية ومتميزة عالميًا بالموارد التي لا تضاهى والتميز التشغيلي والنزاهة التجارية والاهتمام بالمجتمع والبيئة.

مهمة Qatar Solar Technologies

لتصنيع وتوريد حلول الطاقة الشمسية بطريقة آمنة وصديقة للبيئة لمصلحة دولة قطر ولإرضاء عملائنا مع زيادة قيمة المساهمين.

قيم Qatar Solar Technologies

  • العمل الجماعي.
  • الالتزام تجاه العملاء.
  • الابتكار المستمر.
  • التواصل.
  • النزاهة.
  • الثقة.

Products Qatar Solar Technologies

  1. Polysilicon
  2. Solar Value Chain
  3. Customer Satisfaction

 

موقع Qatar Solar Technologies بالخريطة

 

Contact

Career

Exit mobile version