Site icon دوحتي

دليل الشركات في قطر| Techno Qatar

تأسست منذ عام 1997 ، وتعتبر واحدة من الشركات القطرية المحلية الرائدة والمتخصصة في الأعمال البحرية ، Techno Qatar من أكثر الشركات في قطر تميزا وشهرة ، سوف نوافيكم كل المعلومات والخدمات التي تقدمها شركة تكنو قطر، اترك اثرا في التعليقات من خلال تجربتك.

جولة تعريفية حول شركة Techno Qatar

تأسست منذ عام 1997 ، وتعتبر واحدة من الشركات القطرية المحلية الرائدة والمتخصصة في الأعمال البحرية. ترتبط شركة تكنو قطر اليوم تقنيًا مع كبرى الشركات المصنعة للمنتجات البحرية في جميع أنحاء العالم وكذلك مع شركات الإنشاءات المدنية المحلية ذات السمعة الطيبة ، والتي تمكننا من توفير حلول جدلية من المسح إلى الاختبار والتكليف بالعديد من المشاريع البحرية.

مهمة Techno Qatar

تكنو قطر ، تخدم احتياجات السوق القطري بمعدات عالية الجودة وجميع أحدث وأفضل التقنيات ، مع تصميمات مثالية. في المقام الأول ، كانت الشركة تعمل في أعمال البناء ، وأكثر من ذلك بكثير نذهب للسير على الماء من خلال أعمالنا البحرية. لدينا فريق مناسب يتمتع بالخبرة المناسبة لمساعدة العملاء في أي مكان. مسترشدين بروح الشركة: “فقط الأفضل هو جيد بما فيه الكفاية”.

ما تفعله Techno Qatar

  1. تقوم بالأعمال البحرية والإنشاءات البحرية لنجعلك تمشي على الماء
  2. تقوم بتوريد وتطبيق وتصميم وتوريد المواد لجميع الأنواع البحرية مع جميع الملحقات
  3. تقوم بعمل مشاة البحرية الثابتة باستخدام نظام الأساسات ، وكذلك المارينز العائمة ، اعتمادًا على الطوافات العائمة
  4. تقوم بجميع الحلول البحرية
  5. تقوم بتركيب وإضافة الملحقات البحرية مثل الخشب المركب ، إنارات الرصيف ، الإضاءة تحت الماء ، الطاقة الشمسية ، التيار المستمر ، الطاقة ، وحدات التحكم في الحريق ، مصعد Jetskies ، رفع القوارب.

خدمات Techno Qatar

نقوم بالأعمال البحرية والإنشاءات البحرية لنجعلك تمشي على الماء. نقوم بتوريد وتطبيق وتصميم وتوريد المواد لجميع الأنواع البحرية مع جميع الملحقات. نقوم بعمل مشاة البحرية الثابتة باستخدام نظام الأساسات ، وكذلك المارينز العائمة ، اعتمادًا على الطوافات العائمة. نقوم بجميع الحلول البحرية.

  • اعمال البناء.
  • تصميم.
  • تطبيق.
  • توريد.

موقع Techno Qatar بالخريطة

Contact

Exit mobile version