Site icon دوحتي

دليل الشركات في قطر| QVision Productions

واحدة من أكبر شركات الإنتاج الموجودة في قطر ، تعد QVision Productions شركة إنتاج الوسائط المتعددة والفعاليات المرموقة في قطر. تأسست في عام 1992 ، كل المعلومات والخدمات التي تقدمها الشركة سوف نوافيكم بها في هذا المقال فقط تابعنا القارءة واترك أثرا في التعليقات.

كل ما تود أن تعرفه عن QVision Productions

شركة QVision للإنتاج هي شركة إنتاج الوسائط المتعددة والفعاليات المرموقة في قطر. تأسست في عام 1992 كشركة ما بعد الإنتاج بشكل أساسي ، وقد تطورت QVision على مر السنين لتلبية احتياجات العملاء من خلال تنظيم الأحداث الكاملة وحلول إنتاج الوسائط المتعددة.

أفضل شركة لتنظيم الفعاليات وإنتاج الوسائط المتعددة في قطر منذ عام 1992 ، لمدة 24 عامًا وما زلنا نتمسك بقيمنا ووعدنا بتقديم أكثر الأحداث إبداعًا وفريدة من نوعها وأمانًا وإبهارًا في قطر.

ما يميز شركة QVision Productions

  • رضا العملاء

الركيزة الأساسية لعملنا هي الرضا الكامل لعملائنا. يتم تكبير كل التفاصيل وإتقانها وتجربة التنظيم بسلاسة حتى الإنتاج النهائي.

  • الصحة والأمان

لدينا احترام كبير للصحة والسلامة لموظفينا وعملائنا وضيوفنا ، كما أن سجل حافل آمن وخالي من الحوادث لمدة 22 عامًا يجعلنا نقدر بشكل خاص في هذا الصدد.

  • خبرة

يسمح لنا فريق مثالي من المصممين والتقنيين جنبًا إلى جنب مع المعرفة بأحدث التطورات في التكنولوجيا بإنتاج محتوى فريد وإبداعي وعملي.

رؤية QVision Productions

مع إنتاج أجزاء أيقونية من ماضي قطر مثل حفل الافتتاح المرموق لدورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة في الدوحة 2006® وكأس الخليج السابع عشر ، تهدف QVision إلى الاستمرار في تقديم أحداث عالية الجودة وموثوقة وآمنة وحنين إلى الماضي المحترم ، والحاضر. وعملاء المستقبل.

 

خدمات QVision Productions

خدمات المناسبات

تقدم QVision ، المتخصصة في إدارة وتنظيم الأحداث ، خدمات أحداث كاملة من البداية إلى النهاية. وهذا يشمل (على سبيل المثال لا الحصر) وضع إستراتيجيات لخطة التسويق ، ووضع المفاهيم ، والتنفيذ اللوجستي الكامل ، والإدارة المالية ، وإدارة دعوة الضيوف ، وجميع الرسومات والوسائط المتعددة المتعلقة بالحدث بما في ذلك العلامات التجارية للحدث ، والعلاقات العامة وإدارة المواهب.

خدمات إبداعية

يتوفر فريق من أفضل المصممين والمطورين المبدعين في المجال لتقديم تصميمات مبتكرة من خلال الوسائط والقنوات الفريدة. نحن نقدم أي شيء يمكنك التفكير فيه من العلامة التجارية والهوية والرسوم المتحركة والرسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد وتطوير الويب وتحسين محركات البحث وحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني وتطبيقات Android و iOS وعروض الوسائط المتعددة الغنية ووسائل التواصل الاجتماعي والتواجد عبر الإنترنت والعديد من التطبيقات الأخرى.

انتاج الفيديو

نظرًا لتزويدنا بأحدث معدات الصوت والفيديو في قطر ، نقدم خدمات إنتاج فيديو كاملة تقريبًا لأي شيء يخطر ببالك ، مع استكمال خدمات إنتاج الصوت الاحترافية. إذا كنت تبحث عن مقطع فيديو فيروسي جديد لإضفاء الإثارة على تواجدك عبر الإنترنت ، أو تغطية حدث ، أو مقابلات ، أو أفلام وثائقية ، أو أفلام قصيرة ، أو إعلانات تلفزيونية ، أو عرض بكرة أو شعار يكشف ، فلدينا ما تريده!

تأجير المعدات

هل لديك حدث ولكن ليس لديك قطع اللغز؟ نحن نقدم كل ما يمكن أن يخطر ببالك من آلات الليزر ، والألعاب النارية ، وآلات الدخان ، والإضاءة ، ومكبرات الصوت ، والألعاب النارية ، والميكروفونات ، والخلاطات ، وأجهزة العرض ، والكاميرات ، ومدافع القصاصات ، ومعدات التجهيز ، والأرضيات ، والكابوكي ، والشاشات التفاعلية ، والطاولات ، والمقاعد ، وديكور المناسبات ، الخيام والجمالونات وأي شيء آخر يمكن أن يخطر ببالك.

 

موقع QVision Productions بالخريطة

 

Contact

2nd Floor, Al-Ahli Bank, Umm Lekhba, South Duhail
P.O. Box: 5757 Doha, Qatar
Tel: +(974) 44 47 6660
Fax: +(974) 44 47 5550
Emil: fb@qatarvision.com
Web: www.qatarvision.com

Exit mobile version