Site icon دوحتي

مدارس قطر| Al Mahd International School

تأسست المدرسة في عام 2008 كمدرسة لسنوات المراحل الأولى ، Al Mahd International School تعتبر من أهم المدارس الموجوده في قطر بالوقت الحالي ، وتعد الأكثر شهرة في مجالها ، سوف نوافيكم بكل المعلومات عن الشركة اترك اثرا في التعليقات من خلال تجربتك.

كل ما تريد معرفته عن Al Mahd International School

تخدم المدرسة خمسمائة متعلم (من سن 3-12) بدءًا من المرحلة التأسيسية من 1 إلى 6 سنوات. نقوم بتدريس المناهج البريطانية الوطنية في المرحلة التأسيسية ومعايير مناهج كامبريدج في المرحلة الابتدائية. يأخذ طلاب المرحلة الابتدائية لدينا امتحانات Checkpoint في المستوى 6 ، واختبارات التقدم في المستوى 3 إلى 6.

ينتمي المتعلمون والمعلمون لدينا إلى 23 جنسية مختلفة ويلتزمون بمشاركة نفس القيم والأخلاق. جنسيات الطلاب هم أمريكيون ، أسترالي ، بريطاني ، كندي ، مصري ، أردني ، كيني ، هندي ، إندونيسي ، لبناني ، ماليزي ، موزمبيقي ، نيبالي ، تركي ، تونسي ، باكستاني ، فارسي ، فلبيني ، سريلانكي ، سوداني ، سوري ، فلسطيني ، و يمنيون.

لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية في جميع المواد باستثناء تاريخ قطر والدراسات الإسلامية للمواطنين العرب. يمكن للطلاب الدوليين الوصول إلى برنامج أساسي للغة العربية ، بينما يتمتع الطلاب العرب بمنهج عربي صارم موجه إلى متحدثي اللغة الأولى.

يتعلم جميع الطلاب اللغة الفرنسية كلغة أجنبية وتكنولوجيا المعلومات وكذلك التربية البدنية.

نحن نقدم برنامج التوجيه والإرشاد السلوكي الذي يعتمد على مبادئ التحفيز والانضباط. من خلال هذا البرنامج ، يتعلم الطلاب الإدارة الذاتية وتقنيات الانضباط الذاتي والتوجيه الذاتي نحو عقلية النمو.

يتمتع طلابنا بثروة من الأنشطة المنهجية واللاصفية على مدار العام بأكمله من أجل ضمان منح كل متعلم فرصًا مختلفة لتطوير الجوانب العاطفية والاجتماعية والجسدية والمعرفية.

يوفر حرم المدرسة الكثير من الفرص للعب والأنشطة الترفيهية والتعلم المركّز مع فصول واسعة ومناطق لعب داخلية وخارجية ومختبر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات مجهز تجهيزًا عاليًا ولوحات بيضاء تفاعلية في جميع الفصول.

 

فلسفة التدريس والتعلم في Al Mahd International School

نعتقد أنه من مسؤوليتنا خلق بيئة تعليمية إيجابية ومنهج تعليمي متمايز يتحدى كل متعلم إلى أقصى إمكاناته. لكل طفل الحق في التعلم والنمو بغض النظر عن قدراته أو خلفيته أو عرقه أو عرقه أو لغته أو جنسه. تم تصميم مناهجنا الدراسية لتلبية أهداف مدرستنا ولتلبية أنماط التعلم المختلفة وتفضيلات واحتياجات طلابنا. المعلمون مسؤولون عن توسيع قدرات الطفل المعرفية إلى “منطقة التطور القريب” على أساس يومي (فيجوتسكي ، 1978).

الدروس هي فرص للتعلم حيث يمكن للطفل أن يتعرض لمفاهيم جديدة أو تعلمها سابقًا ، ويحصل على فرصة لاستكشاف تعلمه وتعزيز مهاراته في مجالات التعلم المختلفة. تتمثل مسؤولية المدرسة في الاعتزاز برفاهية الطفل وتنميته بشكل شامل ؛ لغويا ورياضيا وفنيا وماديا ومعنويا وموسيقيا.

التعلم الاجتماعي هو جانب أساسي من جوانب نمو الطفل. وبالتالي ، تركز المدرسة بشكل كبير على إدارة المدرسة والبيئة الاجتماعية للفصل الدراسي. تؤدي الأعمال الروتينية الراسخة والمدارة إلى مسار تعليم وتعلم منظم ونتائج تعليمية غنية.

مدرستنا هي مدرسة مدفوعة التعلم والتي تتمحور حول المتعلم والمعلم. يتم استخدام جهود ووقت جميع قادة المدارس والإداريين وموظفي الدعم في تعزيز الأطفال على جميع المهارات والمعرفة ، ودعم المعلمين ، والاستجابة لأولياء الأمور والمجتمع. قيمتنا الأساسية هي تحسين تعلم الطلاب وتطوير شخصياتهم كأفراد محترمين ومواطنين دوليين.

للتسجيل في المدرسة اونلاين من هنا

 

موقع المدرسةبالخريطة

 

وسائل الاتصال لمدرسة المهد الدولية في قطر

العنوان| شارع الجزيرة العربية بجوار سفارة ألمانيا ، فريج كليب – بن عمران ، مبنى رقم 22 ، ص.ب 1303 ، الدوحة ، قطر.
أرقام الهاتف| +974 44665499 / +974 44325673
البريد الإلكتروني| info@amis.qa

الموقع الرئيسي للمدرسة من هنا

 

عرضنا لكم كامل المعلومات والتفاصيل عن مدرسة المهد الدولية في قطر ، نسعي لتوفير وقتك وجهدك في البحث عن مدارس في قطر، يرجي ترك أثرا طيبا في التعليقات.

Exit mobile version