Site icon دوحتي

مدارس وأكاديميات قطر| Sidra Primary School

واحدة من ضمن أفضل المدارس في قطر ، تلتزم أكاديمية قطر السدرة بتهيئة بيئة مدرسية إيجابية للجميع حيث يشارك جميع الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور في إنشاء هذه البيئة والحفاظ عليها من خلال تطوير خصائص ملف تعريف المتعلم ، نعرض لكم كافة المعلومات والتفاصيل حول المدرسة فقط تابع القراءة.

كل ما تود معرفتة عن Sidra Primary School

أكاديمية قطر السدرة هي مدرسة دولية خاصة غير ربحية مختلطة تتماشى مع القيم الإسلامية والقطرية وفلسفة البكالوريا الدولية. تقدم أكاديمية قطر السدرة برنامجًا تعليميًا دوليًا واسع النطاق من خلال اتباع أطر البكالوريا الدولية للبرامج الدراسية للسنوات الابتدائية والمتوسطة والدبلومات. لغة التدريس في أكاديمية قطر السدرة هي اللغة الإنجليزية.
يجب أن تنظر أكاديمية قطر السدرة في قبول الطلاب من أي جنسية هم أبناء ، وهم أنفسهم ، إما مواطنين أو مقيمين دائمين في دولة قطر الذين يعيشون مع أسرهم أو الوصي (الأوصياء) المعتمدون.

بصفتنا أعضاء في مجتمع أكاديمية قطر السدرة ، نسعى جاهدين لإثبات القيم التالية من خلال برنامج البكالوريا الدولية والسمات الشخصية للمتعلم
حيث أن هذه القيم ترشدنا لدعم جذور طلابنا لكي تنمو بعمق و أجنحتهم كي تحلق ، والقيم و يتم تمثيل هذه القيم على شكل بوصلة لتذكيرنا بأهميتها في توجيه سلوكياتنا وأفعالنا.

تهدف أكاديمية قطر السدرة إلى تمكين

الطلاب الأجانب لمواصلة دراستهم في مجموعة متنوعة من أنظمة التعليم بعد الثانوي في جميع أنحاء العالم ، و يواصل الطلاب القطريون دراستهم في نظام تعليمي بعد المرحلة الثانوية داخل مؤسسة قطر ، أو في موقع عالمي آخر.

هدف Sidra Primary School

في رحاب عالم مفعم بالحيوية والتغيير يتوجب علينا إثارة التحدي في نفوس المتعلمين اليوم ليكونوا صنّاع التغيير في عالم الغد. ونؤمن إيمانًا راسخًا بأن هناك قائدًا في داخل كل فرد، ولذا نُعدّ طلابنا ونقوي فيهم الشعور بالذات ليخوضوا غمار حياة هادفة حافلة بالفرص.

رؤية Sidra Primary School

قيادة العملية التعليمية لضمان تخريج أكاديمية قطر – السدرة لجيل من المواطنين الصالحين الذين يتمتعون بحس المسؤولية الوطنية وينجحون في تحقيق طموحاتهم الأكاديمية والشخصية في أن ينعموا بحياة هادفة تعود بالخير على البشرية جمعاء.

القيم الأساسية Sidra Primary School

لدينا مجموعة من القيم التي تجسد مفاهيم ومعتقدات شاملة ذات أهمية بالغة في أكاديميتنا، وتتميز هذه القيم بأنها:

  1.  تترسخ في رؤيتنا ورسالتنا.
  2.  تسترشد بالقيم الإسلامية والقطرية
  3.  تسترشد برسالة برنامج البكالوريا الدولية.

أهمية هذه القيم؟

تحظى قيم الفهد بأهمية خاصة نظرًا لأنها

موقع المدرسة بالخريطة

 

وسائل الاتصال Sidra Primary School

الموقع الرئيسي للمدرسة من هنا

 

عرضنا لكم كامل المعلومات والتفاصيل عن Sidra Primary School في قطر ، نسعي لتوفير وقتك وجهدك في البحث عن مدارس في قطر، يرجي ترك أثرا طيبا في التعليقات.

Exit mobile version