Site icon دوحتي

مدارس قطر| مدرسة مستقبل المنير العلمية

مدرسة مستقبل المنير العلمية هي واحدة من أكثر المؤسسات ديناميكية وجودة في الدوحة من حيث التعليم والتدريس والمنهج المميز ، نعرض لكم كافة المعلومات والتفاصيل حول مدرسة مستقبل المنير العلمية فقط تابع القراءة.

كل ما تريد معرفته عن مدرسة مستقبل المنير العلمية

مدرسة برايت فيوتشر الدولية هي واحدة من أكثر المؤسسات ديناميكية وجودة في الدوحة ، قطر. لدى BFIS هدف واضح لنقل تعليم عالي الجودة إلى المجتمع الدولي مع الالتزام. تأسست في 16 أبريل 1996 ، حققت المدرسة سمعة au fait في غضون بضع سنوات. شهدت BFIS نموًا كبيرًا على مدار الثلاثة وعشرين عامًا الماضية والقوة المتزايدة للطلاب تتحدث عن ثقة أولياء الأمور في مستوى التعليم المقدم هنا.

تلتزم المدرسة بتوفير:

رؤية مدرسة مستقبل المنير العلمية

 تتوخى BFIS توفير بيئة تعليمية يمكن الوصول إليها وبأسعار معقولة وتقدمية تغذي شغف التعلم والرغبة في التقدم والشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع.

مهمة مدرسة مستقبل المنير العلمية

يهدف BFIS إلى تطوير المعرفة والشخصية والمهارات الشخصية بين الطلاب ، وتحويلهم إلى مواطنين أخلاقيين لديهم دوافع ذاتية ، يساهمون بشكل إيجابي وفعال في تشكيل مجتمعات تتقدم أخلاقياً وثقافياً.

قيم مدرسة مستقبل المنير العلمية

 تسعى BFIS جاهدة لتعزيز بين طلابها:

  1. الرحمة والامتنان
  2. الثقة والطموح
  3. الصدق والتواضع
  4. القيادة والعزم

موقع مدرسة مستقبل المنير العلمية بالخريطة

 

وسائل الاتصال بمدرسة مستقبل المنير العلمية

Bright Future International School

الموقع الرئيسي للمدرسة من هنا.

للوظائف الشاغرة في المدرسة من هنا.

 

عرضنا لكم كامل المعلومات والتفاصيل عن Bright Future International School في قطر ، نسعي لتوفير وقتك وجهدك في البحث عن مدارس في قطر، يرجي ترك أثرا طيبا في التعليقات.

Exit mobile version