Site icon دوحتي

مدارس قطر| Step One International School

مدرسة الخطوة الأولى الدولية في قطر هي مدرسة ابتدائية تقدم للطلاب منهاج كامبريدج الابتدائي لإعدادهم ليكونوا ذو قيمة في المجتمع ، Step One International School إحدي أفضل المدارس الخاصة في قطر ، نعرض لكم كافة المعلومات والتفاصيل حول المدرسة فقط تابع القراءة.

كل ما تريد معرفته عن Step One International School

تم إنشاء مدرسة الخطوة الأولى الدولية (SIS في قطر) لتوفير برنامج تعليمي أكاديمي شامل وصعب لتحفيز الطلاب وتمكينهم من متابعة دراساتهم التحضيرية في العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية والتكنولوجيا.

الغرض من SIS – قطر هو التعلم والتدريس. يعتمد هذا الغرض على الفلسفة التعليمية للمملكة المتحدة التي تنص على أن جميع الطلاب لديهم القدرة على التعلم ، وحق الإنسان في تعليم قائم على المعايير ، وهو ما يتوافق مع مناهجنا الدولية المعتمدة والمتميزة.

يعتمد المنهج الواسع والمتوازن المقدم في SIS على نهج يركز على الطالب لتطوير الطفل بأكمله. المسارات التنموية نفسية وعاطفية وأكاديمية وتقنية وقيمية. لقد وفر هذا النهج لـ SIS ميزة تعليمية لأكثر من 10 سنوات ضرورية لإعداد طلابنا بنجاح

للمنافسة في مجتمع عالمي. مدرسة SIS – قطر عضو في CIS (مجلس المدارس الدولية) ومعتمدة من QNSA (اعتماد مدرسة قطر الوطنية) وجددت اعتمادها هذا العام ليكون ساريًا لعام 2023.

المنهج مدفوع بالمنهج الوطني لإنجلترا وجامعة كامبريدج. تستخدم SIS أداة تقييم اختبار كامبريدج الأساسي للتقدم وتقييم خط الأساس InCAS-CEM لقياس كفاءة الطلاب في المعايير في العلوم والرياضيات والقراءة واستخدام اللغة الإنجليزية لكل من المرحلتين الرئيسيتين 1 و 2 واختبار نقطة التفتيش القياسي للسنة السادسة. يتم تعزيز نطاق العمل للصفوف من 1 إلى 6 من خلال منهج كامبريدج كدليل تعليمي سليم لمواءمة المعايير والتقييمات والتعليم المتمايز المتكامل والوتيرة التعليمية / الوقت المخصص والموضوعات التعليمية والموارد التعليمية.

يتم توفير مناهج التاريخ العربي والإسلامي وتاريخ قطر من قبل وزارة التربية والتعليم العالي (وزارة التربية والتعليم العالي في قطر).

تقع المدرسة في شارع نعيجة بالقرب من الطريق الدائري الرابع ، وتم افتتاحها في سبتمبر 2010. يخدم برنامج SIS الطلاب في الصفوف 1-6. يبلغ متوسط ​​نسبة الطلاب / المدرسين في الفصول 18: 1. يبدأ اليوم الدراسي العادي الساعة 7:00 صباحًا وينتهي الساعة 1:00 ظهرًا. المدرسة في طور التقديم للمستوى الثانوي في تقدير لفتح حرم جامعي جديد لطلاب الصفوف 7-12 في أغسطس 2022.

 

قيم Step One International School

  • تفوق

ابذل قصارى جهدك دائمًا لتقديم أفضل جودة للعمل.

  • التعاون

فكر خارج الصندوق وتوصل إلى أفكار واقتراحات جديدة.

  • احترام

نفسك والآخرين وبيئتنا.

  • نزاهة

اعرف ما هو صواب ، افعل ما هو صواب.

  • أمانة

كن صادقًا ومستقيمًا وعادلاً.

  • عطف

رعاية الآخرين من خلال التعاطف والكرم.

  • مسئولية

تحمل المسؤولية الشخصية عن الأفعال.

  • العمل بروح الفريق الواحد

معًا يمكننا التعاون وتحقيق المزيد.

 

رؤية Step One International School

لتوجيه المتعلمين وتمكينهم وإعدادهم لمجتمع عالمي حديث من خلال تطوير التفكير النقدي والتعلم الفضولي والمهارات الرقمية مع التركيز على التعاون المجتمعي والقيم.

 

مهمة Step One International School

لتزويد المتعلمين ببرامج تعليمية وتطوير شخصية تتسم بالتحدي والمتوازنة لتشجيع الاستكشاف الإبداعي واكتساب استقلالية مبتكرة من خلال المناهج البريطانية والوطنية القائمة على المعايير ضمن بيئة تعليمية آمنة ومحفزة.

 

موقع Step One International School بالخريطة

 

وسائل الاتصال Step One International School

البريد الإلكتروني| info@sis-qatar.com

رقم الهاتف| 2228 4477 +974

P.O. Box 55579 Building 25, Zone 56 Street No. 580 Doha, Qatar

Like on Facebook

الموقع الرئيسي للمدرسة من هنا.

 

عرضنا لكم كامل المعلومات والتفاصيل عن Step One International School في قطر ، نسعي لتوفير وقتك وجهدك في البحث عن مدارس في قطر، يرجي ترك أثرا طيبا في التعليقات.

Exit mobile version