Site icon دوحتي

مدارس قطر| Cardiff International School

إحدي أفضل المدارس في قطر ذات المنهج المميز والسلاسة في التعلم وهي مدرسة كارديف الدولية ، تتبع المدرسة جميع الإرشادات الصادرة عن وزارة التعليم والتعليم العالي ووزارة الصحة العامة ، نعرض لكم كافة المعلومات والتفاصيل حول المدرسة فقط تابع القراءة.

كل ما تود معرفتة عن Cardiff International School

في مدرسة كارديف الدولية ، نتبع جميع الإرشادات الصادرة عن وزارة التعليم والتعليم العالي ووزارة الصحة العامة. نحن نعمل بجد للحفاظ على بيئة تعليمية آمنة لطلابنا وبيئة عمل آمنة لموظفينا. الرجاء مساعدتنا من خلال الالتزام الدقيق بأنظمتنا وإجراءاتنا طوال مدة الوباء. إذا كانت لديك أي أسئلة حول الحفاظ على سلامة طفلك في مدرسة كارديف الدولية خلال COVID-19 ، فيرجى الاتصال بالمدرسة وسننصحك بذلك.
تتبع مدرسة وروضة كارديف الدولية بصرامة منهج كامبريدج الدولي الذي يضع معيارًا عالميًا للتعليم ، ومعترف به من قبل الجامعات وأصحاب العمل في جميع أنحاء العالم. منهجنا مرن وصعب وملهم ، وحساس ثقافيًا ولكنه دولي في النهج. يطور طلاب كامبريدج فضول مستنير وشغف دائم للتعلم. يكتسبون أيضًا المهارات الأساسية التي يحتاجونها للنجاح في الجامعة وفي وظائفهم المستقبلية. يعتمد منهج كامبريدج الدولي على المنهج البريطاني الوطني ولكن تم تعديله ليكون أكثر شمولاً للمجتمع الدولي الذي يتم تدريسه له.
في هذا العام الدراسي نواصل برنامج الإثراء لطلابنا. وقت الإثراء يحتفي بالسلوك الإيجابي في مدرستنا. سيحضر الأطفال دروسًا مع مدرسين مختلفين في المدرسة أسبوعياً. يمنحهم هذا الفرصة لتجربة أنشطة جديدة وتطوير هوايات ومهارات جديدة. تتغير الفصول الدراسية بشكل فصلي وهي مليئة بالمرح والتعلم لأطفالنا.
في كارديف ، نرى هدفنا في توفير الرعاية وبيئة التعلم المبكر المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل طفل على حدة ، في بيئة آمنة ، وآمنة ، وسعيدة ومريحة. نحن ملتزمون بنجاح أطفالك!
تلتزم مدرستنا بتطوير طلابنا بشكل كلي. يساعد العمل في الفنون المتعلمين على تطوير مهارات حل المشكلات الإبداعية بالإضافة إلى تطوير المهارات الحركية والمهارات اللغوية. يمنح تعليم الفنون لأطفالنا فرصة للتواصل مع ثقافتهم وبقية العالم. يتم تدريس دروس الموسيقى والفنون أسبوعيا. لدينا إنتاج سنوي لمجتمع مدرستنا في الفصل الصيفي. لقد كان هذا نجاحًا كبيرًا في السنوات السابقة وهو حدث رائع لطلابنا. في التجمع الأسبوعي ، يؤدي الأطفال أداءً للمدرسة. هذا يعطي أطفالنا فرصة لتنمية ثقتهم بأنفسهم وهم يقفون أمام المدرسة. ونقيم أيضًا عرضًا سنويًا للمواهب في نهاية العام للأطفال. هذا حدث متوقع كثيرًا ويقضي الأطفال أسابيع في الاستعداد!

موقع Cardiff International School بالخريطة

وسائل الاتصال في Cardiff International School

مدرسة كارديف الدولي
العنوان| رقم 40 ، الدفنة ، مقابل. جامعة قطر
رقم الهاتف| 4683 4411 +974
رياض الأطفال كارديف الدولي
العنوان| رقم 33 ، شارع رقم 891 ، منطقة 45 بالقرب من تقاطع نادي قطر الرياضي – الدفنة ، قطر
الهاتف| 9657 4483 +974
الموقع الرئيسي للمدرسة من هنا
الوظائف الشاغرة في المدرسة من هنا
عرضنا لكم كامل المعلومات والتفاصيل عن Cardiff International School في قطر ، نسعي لتوفير وقتك وجهدك في البحث عن مدارس في قطر، يرجي ترك أثرا طيبا في التعليقات.
Exit mobile version