Site icon دوحتي

مركز شاين التعليمي | مركز دروس تقوية في قطر

مركز دروس تقوية في قطر

مركز دروس تقوية في قطر

مركز شاين التعليمي الريان في قطر من المراكز المعتمدة لدى وزارة التربية و التعليم و التعليم العالي في قطر و من المراكز المتميزة من حيث أنه يضم أكفأ مدرسين و مدرسات في جميع المواد الدراسية و جميع المناهج القطرية و كافة المراحل الدراسية ( ابتدائي – اعدادي – ثانوي ).

مركز دروس تقوية في قطر

مراكز دروس التقوية في قطر كثيرة و لكن اخترنا لكم اليوم الأفضل من خلال نتائج الطلاب و آراء و تقييم أولياء الأمور في قطر ، مركز شاين التعليمي مركز ذو خبرة عريقة في مجال دروس التقوية في قطر و يمتلك جميع المؤهلات اللازمة لأبنائكم للحصول على التفوق الدراسي و النجاح في موادهم الدراسية المختلفة.

مركز شاين التعليمي

مركز شاين التعليمي يخطو مع رؤية قطر 2030 التعليمية و يستقطب أفضل الكفاءات التعليمية و يتابع لحظة بلحظة استراتيجيات التدريس الحديثة ليحصل الطالب على الفهم و استيعاب الدروس بكل سلاسة و يظل محتفظ بها أطول فترة ممكنة ، بالإضافة إلى الدورات التدريبية وورش العمل التي يطور بها المدرسين و المدرسات.

مركز شاين التعليمي

افضل مركز تعليمي في دولة قطر هذا العام
نخبة من افضل المعلمين والمعلمات في جميع المجالات
بيئة تعليمية ونفسية متميزة لضمان تفوق الطلاب والطالبات

  • نحن مركز شاين التعليمي مركز متكامل من كادر تعليمي يضم اكبر المعلمين والمعلمات في جميع المواد الدراسية المدرسية منها والجامعية.
  • نقدم لكم خدمة دروس التقوية في جميع المواد وتتوافر هذه الدروس فردية وجماعية يمكنك اختيار منها ما تريده وتفضله مع تقديم باقات اقتصادية بأسعار تنافسية سوف تنال اعجابكم.
  • حاصلين على ترخيص,.وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي لتقديم دروس التقوية للطلاب والطالبات في جميع المراحل.
  • هدفنا هو تأسيس وانشاء جيل متعلم وناجح بتفوق وبناء أسس التعليم الحديث في نفوس ابناء الوطن القطري حيث اننا بجانب تعليمهم المواد الدراسية نركز ايضا على العامل النفسي للطلاب وطرق التعامل معهم وزراعة حب الوطن وحب التقدم والنجاح في داخلهم من اجله ومن اجل انفسهم.

نحن دائما حريصون على أن نسمع منك!

العنوان : شارع الحمد الريان الجديد قريب من شارع ال شافى، قطر

ايام العمل

السبت – الخميس: صباحا 09:00 – مساءا 10:00

خريطة مركز شاين التعليمي في الريان قطر

أرقام التواصل

هاتف :
6700 7019 (974+)
3245 3049 (974+)
بريد إلكترونى : info@shinecenter-qa.com
موقع إلكتروني : https://shinecenter-qa.com/
و ختاماً فإن البحث عن مركز دروس تقوية في قطر ليس صعباً لأننا نعرض أفضل مراكز دروس تقوية في قطر من خلال تجارب أولياء الأمور و من خلال الطلاب أنفسهم ، و ننقل إليكم التجربة و التقييم ليسهل عليكم اختيار أفضل مدرسين و مدرسات في قطر ليكونوا دليل أبنائكم لطريق التفوق و النجاح في حياتهم الدراسية.
Exit mobile version