Site icon دوحتي

شركات إنشاء| مجموعة ABC للبناء في قطر

مجموعة ABC هي المورد الرئيسي للبلاط والأدوات الصحية ومواد البناء في قطر ،  مجموعة ABC مكرسة لجعل العالم مكانًا أفضل من خلال الأعمال المبتكرة والمعيشة الفاخرة الملهمة ، لديها أكبر مجموعة من بلاط تحديد الاتجاه والأدوات الصحية ومواد البناء  ، يتم تصنيع منتجات مجموعة ABC من قبل أفضل شركات العالم

نعرض لكم في هذا المقال كل المعلومات عن مجموعة ABC للبناء في قطر تابع الإطلاع…

مجموعة ABC للبناء في قطر

اليوم مجموعة ABC هي مرادف للبلاط عالي الجودة والأدوات الصحية وتجهيزات الحمامات ومواد البناء المماثلة. أظهرت مجموعة ABC نموًا مستمرًا في الحفاظ على قاعدة عملائها وتحسينها ، وعمليات سلسلة التوريد ومعدل التوسع العالمي.

تم بناء سمعتنا على أساس قوتنا الأساسية التي نتجت عن تجربة شاملة لمدة 12 عامًا في قطر من خلال توفير أفضل الأدوات الصحية للبلاط ومواد البناء. تلتزم شركتنا باحترام ثقتهم من خلال تجاوز حدود التميز من أجل تلبية الاحتياجات المتغيرة باستمرار للمستهلك المعاصر.

نحن واحدة من أكبر موردي البلاط ، بلاط البورسلين ، بلاط السيراميك ، بلاط الحمامات ، بلاط المطبخ ، البلاط الخارجي وبلاط الأسقف. تشمل مجموعتنا خزانة المياه وخزانة المياه الأوروبية (EWC) وحوض الغسيل والحنفيات وإكسسوارات الحمام  ، نحن نصدر مواد ذات جودة عالية من مصانع مشهورة عالميًا في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وتركيا والصين والهند.

تساعد مجموعة ABC صناعة البناء في قطر من خلال توفير مواد البناء التي تحتاجها للمشاريع ، جميع المنتجات متوفرة بسهولة في مخازن قطر ولذا يمكننا تقديم التسليم الفوري إلى موقع العملاء.

تتركز قوة مجموعة ABC علي

  • العلاقة من أجل الحياة

تلتزم ABC مدى الحياة بالعملاء والموظفين وأصحاب المصلحة والبائعين والمهنئين. نحن ملتزمون بمساعدتهم على عيش حياة أكثر سعادة وإرضاءً.

  • مستقبلية ومبتكرة

ترتقي ABC إلى عالم جديد من الأفكار وطريقة جديدة للحياة. إنه يجلب بفخر أحدث التصاميم والمنتجات من الخبرات في جميع أنحاء العالم وينشر الأفكار المبتكرة.

  • خدمة العملاء ورضاهم

توفر ABC تجربة عملاء ليست الأفضل فحسب ، بل هي تجربة استثنائية. نحن نقدم منتجات وخدمات مبتكرة ودائمة بلا كلل. وبالتالي ضمان رضا العملاء المطلق.

  • العمل الجماعي من أجل التميز

بالنسبة لنا الحفاظ على التميز هو القاعدة. نحن مدعومون بفريق تجاوز الأداء الفردي وجعل تحقيق التميز جزءًا من نشاطهم اليومي.

  • مسؤولة وموجهة نحو النتائج

نحن ملتزمون بتقديم منتجات وخدمات موجهة نحو النتائج – نعتقد أن نجاحنا يعتمد على المسؤولية تجاه المجتمع.

  • التعاون المربح للجانبين

لقد حققنا دائمًا النجاح من خلال إستراتيجية “الفوز – الفوز” الفريدة. سيحصد عملاؤنا وموظفونا وأصحاب المصلحة والبائعون فوائد السعادة والحياة الجيدة.

كيفية الحصول علي وظيفة في مجموعة ABC ؟

تقدم بطلب توظيف في الوظائف الشاغرة بالشركة ، والاطلاع على المزيد من التفاصيل و الشروط ، عن طريق زيارة الرابط التالي| هنا.

خدمات مجموعة ABC

موقع مجموعة ABC بالخريطة

وسائل الاتصال والحجز في مجموعة ABC للبناء في قطر

  1. العنوان| Souq-Al-Qalah,Nr Qatar Airways St.No: 01, Salwa Industrial Area
  2. رقم الهاتف| +974 44164440
  3. البريد الإلكتروني| info@abcgroupqatar.com
  4. الموقع الرسمي للشركة

خاتمة

في هذا المقال سردنا لكم كل المعلومات عن مجموعة ABC للبناء في قطر ، ايضا شرحنا كيفية الحصول علي وظيفة في الشركة ووسائل الاتصال والموقع بالخريطة ، يمكنك مشاركتنا رأيك في التعليقات عن مجموعة ABC للبناء في قطر، لا تبحث كثيرا وفرنا لك الوقت والجهد في البحث.

Exit mobile version