Site icon دوحتي

شركة إنشاء في الدوحة| شركة PETROSERV

شركة PETROSERV هي شركة معتمدة من ISO 9001: 2015 و ISO 14001: 2015 و OHSAS 18001: 2007 تقدم مجموعة متنوعة من خدمات الهندسة والبناء في مجالات نشاطها الرئيسية الثلاثة  وهي:

  • البنية التحتية
  • النفط والغاز
  • البناء.

نعرض لكم في هذا المقال كل المعلومات عن PETROSERV في قطر تابع الإطلاع…

شركة PETROSERV

بتروسيرف ، شركة قطرية مملوكة بالكامل ، هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال مقاولات EPIC في دولة قطر. منذ عام 1978 ، تتمتع بتروسيرف بسجل حافل يحسد عليه مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملاء القطريين والدوليين بما في ذلك: أشغال (هيئة الأشغال العامة) ، كهرماء (المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء) ، قطر للبترول (قطر للبترول) ، شركة قطر للوقود ( وقود) ، شركة قطر لإضافات الوقود (كفاك) ، شركة قطر للكيماويات المحدودة (كيوكيم) ، قطر ستيل ، قطر غاز ، شركة قطر للزيوت (كالكو) ، القوات المسلحة القطرية ، سيمنز ، CCIC وهيونداي.

خدمات PETROSERV

تتركز قوة ونشاط PETROSERV علي ثلاث مجالات هما المباني والبنية التحتية المدنية ، النفط والغاز ، الهندسة الكهربائية والميكانيكية وإدارة المرافق

المباني والبنية التحتية المدنية

نجحت وحدة أعمال المباني في بتروسيرف في تنفيذ مشاريع تشييد المباني منخفضة الارتفاع في قطر لأكثر من 10 سنوات. تتراوح هذه المشاريع من مشاريع التأسيس إلى تجديدات المدينة الداخلية ، من عقود المناقصات القياسية إلى عقود التصميم والبناء.

تعود خبرة وحدة أعمال البنية التحتية في بتروسيرف في هذا القطاع إلى ما قبل عام 2004 وتمتد إلى مشاريع ضمن مجالات المياه والصرف الصحي وخطوط الأنابيب وتحلية المياه وحفر الآبار العميقة وأعمال التمكين والأعمال الترابية وشبكات التوزيع الكهربائية والطرق.

النفط والغاز

قسم النفط والغاز بتروسيرف هو مقاول EPIC ورائد في السوق في خدمات الهندسة والمشتريات والتصنيع والتركيب والبناء. يغطي النطاق الهياكل / الحزم الميكانيكية ، والأنابيب ، والكهربائية ، والأجهزة ، والمدنية والمصنعة.

الهندسة الكهربائية والميكانيكية وإدارة المرافق

على مدى السنوات العديدة نتيجة لكونها نشطة في أسواق النفط والغاز والبنية التحتية والبناء ، طورت شركة Petroserv المهارات الكهروميكانيكية في مجال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والسباكة (MEP) والقطاع الحثي الثقيل. وبالتالي ، تم تصنيف بتروسيرف بدرجة A لأعمال الفولت المتوسطة المتعلقة بالمحطات الفرعية لدى سلطات “كهرماء” و “أشغال”.

سياساتنا التي لا هوادة فيها بشأن الجودة والسلامة جنبًا إلى جنب مع مهارات القوى العاملة متعددة التخصصات لدينا جعلت وحدة الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة الخاصة بنا شريكًا مفضلًا في هذا القطاع.

كيفية الحصول وظيفة في PETROSERV ؟

تقدم بطلب توظيف في الوظائف الشاغرة بالشركة ، والاطلاع على المزيد من التفاصيل و الشروط ، عن طريق زيارة الرابط التالي| هنا.

موقع شركة PETROSERV بالخريطة

وسائل الاتصال بشركة PETROSERV

خاتمة

في هذا المقال سردنا لكم كل المعلومات عن PETROSERV للبناء في قطر ، ايضا شرحنا كيفية الحصول علي وظيفة في الشركة ووسائل الاتصال والموقع بالخريطة ، يمكنك مشاركتنا رأيك في التعليقات عن PETROSERV قطر، لا تبحث كثيرا وفرنا لك الوقت والجهد في البحث عن شركات الإنشاء في قطر.

Exit mobile version