Site icon دوحتي

دليل شركات قطر| شركة الجابر للحديد

شركة الجابر للصلب هي قسم من مجموعة الجابر تأسست عام 1992 ولديها الكثير من الأنشطة في جميع أعمال الصلب وخدمتها. لتلبية جودة الطلب المتزايد للسوق الوطنية والدولية تعمل الإدارة العليا للشركة على تحسين التطوير وفقًا لمتطلبات التسويق الوطنية والدولية لجميع أنواع أعمال الهياكل الفولاذية بما في ذلك أعمال الهياكل الفولاذية سابقة الهندسة.

نعرض لكم في هذا المقال كل المعلومات عن شركة الجابر للحديد تابع الإطلاع…

شركة الجابر للحديد في قطر

تأسست شركة JSC في عام 1992 ولها تاريخ قوي في تصميم وتصنيع وتركيب الصلب. على مدار الـ 25 عامًا الماضية ، تمكنت الشركة من تنويع أنشطتها لتلبية الطلب المتزايد على جودة أعمال الفولاذ الهيكلي. طورت الشركة قدراتها التصنيعية الحديثة لتلبي المعايير والمواصفات العالمية لمختلف أنواع الهياكل الفولاذية والمباني سابقة الهندسة وأعمال الصلب الأخرى والتي تشمل ما يلي|

  1. حظائر الصلب
  2. حظائر مواقف السيارات
  3. بوابات حديدية
  4. الدرابزين
  5. الدرابزينات
  6. سلم فولاذي ،
  7. ابواب حديد
  8. الهياكل الفولاذية،
  9. أعمال شواء بتصميم حديث
  10. درفلة مصراع
  11. برج خزان المياه
  12. سلالم حديدية
  13. الرافعات العلوية
  14. مصاريع الصلب

يتيح مصنع الجابر للصلب المجهز بالكامل تلبية احتياجات عملائنا للحصول على هيكل فولاذي متين وبأسعار معقولة ومتعدد الاستخدامات. يُعزى أكثر من 90٪ من عبء العمل لدينا إلى تكرار العملاء – وهو دليل على تفانينا في الجودة والسلامة والأداء. تفتخر الشركة بقدرتها على الابتكار من خلال الفهم العميق لمتطلبات العملاء ورؤيتهم.

هدفنا المستقبلي هو الحفاظ على القيم الأساسية للالتزام والنزاهة ؛ الأهم من ذلك كله تعزيز علاقتنا التجارية مع العملاء الحاليين وتطوير سلسلة التوريد الخاصة بنا في جميع قطاعات الصناعة.

مهمة شركة الجابر للصلب

تعمل شركة الجابر للحديد مع الثقة والصدق والالتزام ، وتسعى جاهدة لتجاوز متطلبات الجودة لكل عميل مع تحدي أنفسنا دائمًا للتحسين ، في حالة مستقرة آمنة.

رؤية شركة الجابر للصلب

أن نكون الشركة الرائدة في السوق العالمية للصلب من خلال توفير مفهوم التنويع العالمي من المواد الخام الفولاذية إلى المنتج النهائي لجزء البناء.

نشاطات شركة الجابر للصلب

Exit mobile version